- -أسوء شعور في حياتك هو عندما تشعر بأن روحك تنزلق من بين أصابعك وتهوي للحافة وتتركك في الأعلى فارغ وتناضل للعيش بكل صعوبه ، لم يكن تأثير الدواء جيدًا عليه واستمراره عليه لمدة شهرين جعله يفقد الكثير من القوة وخموله ازداد اكتسابه لبعض من الوزن وازداد غضبه وعزلته ، كان قادرًا على دفن روحه بالشرب ولكنه وعدها بأن يتوقف وأن يتحدث معها كبديل جيد لهذه العادة السيئة ، يشعر بأنه مدمر أكثر من أنه يتحسن ولكنه سأم التجارب وتلك الأدوية التي تتحاشر بداخله .
بقي في الشرفة يبكي وجثت على ركبتها بجانبه ، لا تعلم كيف تسوايه ولا تعلم ما يشكو منه ، هل الأم تشعر بمثل هذه المشاعر عندما تقلق على صحة طفلها ، بقيت على حالها تحدق بصمت حتى شعرت بأن تربيته سوف تساعده وقربت يدها من جسده وجفلت فور شعورها بتلك البرودة تفقدت شعره ووجدته رطبًا وهلعت وقامت بدفع جسده للداخل فورًا .
جاريةً لفتح المدفئة وقربتها منه وبعدها خرجت مسرعة لمنزله ووجدت الباب مفتوحًا بحثت عن ملابس جافه له وتوقفت عن البحث واستمعت لصوت خرير الماء في الحمام تفقدته ونظرت لتلك الفوضى للحظة واحده فقط ، وعادت لإرتداء حذائها وأغلقت الماء وخرجت للبحث عن ملابسه وألتقطت أقرب ما وقعت عليه عينها حرصت على إغلاق الباب خلفها وترك المفتاح أسفل سجادة المدخل المستطيله وأسرعت للأعلى .
"يونغي" قامت بندائه ووجدته مستلقي بجانب المدفئه ولم يسمح لها بالنظر لملامحه تقدمت بهدوء وتركت الملابس بجانبه وهرعت لإحضار منشفه وتركتها بجانبه وغادرت لغرفتها أعطته نصف ساعة والقلق يأكلها هي لا تعلم ماذا عليها فعله والتقطت هاتفها وبحثت بسرعة في الانترنت عن طريقة لمساعدة أي صديق حزين كانت تشعر بالخزي ولكنها مرتها الأولى التي ترى فيها أنسان بهذه الحالة .
تفقدت الكثير وشغلت نفسها حتى وصلت للنصف ساعة ، وجدته يرتدي ما أعطته وتقدمت لغلي بعض الماء وعادت للجلوس بجانبه تتفقده كل لحظة ولكن لسانها معقود كانت تريد أن تهون عليه ولكن ماذا بالضبط يجب عليها قوله ، نظرت لذلك العبوس والمقل التائهه التي تجعلها تشعر بالمزيد من السوء قربت منه وحاولت النطق بأي شيء
ولكنه سبقها "لا يجب عليك الشعور بالسوء فأنا أعرف بأنك لا تملكين حلًا لهذا ولكن أبقي بجانبي الليلة لا ترحلي "قامت بهز رأسها بالموافقة وبقيت على حالها تحدق به وهو يغرق أمامها في حزنه ذهبت لتحضير الشاي وعادت للجلوس بجانبه مررت الكوب وألتقطه .
"أنا حقًا آسفه" وطأطأة رأسها ، حدق بها للحظة وارخى خاصته على ركبته وبقي يحدق بها هي غير مرتاحه ولكن إذا كان هذا يجعله يشعر ببعض التحسن هي لن تمانع.
أنت تقرأ
Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)
أدب الهواة" حتى لو نظرت للساعة ، أنا لا أملك وقت لقول إلى اللقاء لك ، وحتى لو نظرت للتقويم ، أنا لا أمتلك أي ذكريات الأن ، أنا خائف أن أكون كتاب مهمل ولن يقوى أحدهم على قراءته ، أهاب أن أكون تلك الموسيقى المهجورة التي لا يستمع لها أحد ، أخشى أن أكون من...