سلاااام🤗
كيفكم؟؟
انا مو بخيير😞😞اه يمه تعباانة تكسرت😊😊
مو مهم تعبانة او لا خلينا بموضوعنا يلا نبلش:)واانز:الخواطر
•من غرائب الدنيا أن بعض أبنائنا هم أعداء لنا.
•وآثارُ الرجالِ إِذا تناهَتْ .. إِلى التاريخِ خيرِ الحاكمينا وأخذكَ من فمِ الدنيا ثناءً .. وتركُكَ في مسامِعِعا طنينا. تولتْ بهجةُ الدنيا .. فكُلُّ جديدِها خَلَقُ وخانَ الناسُ كُلُّهمُ .. فما أدري بمن أثقُ.
•إني لأمقت أن أرى الرجل فارغا ليس في شيئ من عمل الدنيا ولا عمل الآخرة. لا نقترب من الحقيقة إلا بقدر ما نبتعد عن الدنيا.
•إضحك تضحك لك الدنيا، إبك تبك وحدك.
•ليكن جليسك من يزهدك في الدنيا ويرغبك في الآخرة وإياك ومجالسة الذين يخوضون في حديث الدنيا فإنهم يفسدون عليك دينك وقلبك.
•والحظ يبني لك الدنيا بلا عمد .. ويهدم الدعم الطولى إذا خانا.
•الحاجة لكون المرء على حق علامة العقل الفظ.
•الرجل النبيل هو من يعطي الدنيا أكثر مما يأخذ منها.
•سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .. صديق صدوق صادق الوعد منصفا.
•يا من تبجحَ في الدنيا وزخرفِها .. كنْ من صروفِ لياليها على حذرِ.
•ولا يغرنكَ عيشٌ إِن صفا وعفا .. فالمرءُ غررِ الأيامِ في غررِ إِن الزمانَ إِذا جربْتَ خِلْقَتَهُ .. مقسَّمُ الأمرٍ بين الصفوِ والكدرِ.
بس هذووول😁😁
طيبتوواز:نكت
واحد بيتقدم لوحدة.. قال أبوها: هاي مناسبة بتوكل فيها علكة؟.. قال: لازم عمي بعد السيجارة.. قال أبوها: بتدخن؟.. قال: عالخفيف عمي مع الوسكي.. قال أبوها: وكمان بتسكر؟.. قال: لما ألعب قمار بس.. قال أبوها: من متى؟.. قال: من لمى طلعت من السجن.. قال أبوها: ودخلت السجن كمان؟ ليش؟.. قال: قتلت واحد لأني طلبت إيد بنته وما قبل.. قال أبوها: على بركة الله نقرأ الفاتحة.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂مرة وحدة مثقفة صحت جوزها بنص الليل بتقولو: هل ينام الحب ليلاً أم ينام الليل حباً، أم أنا والليل والحب ننام.. رد عليها جوزها: هل تريدين الطلاق؟ أم الطلاق يريدك؟ أم أنت والطلاق تريدون بعض؟
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂بطيخة بتقول للخضار: ما تخلو البصل يجي هون، ريحتو مش حلوة وبيطفش الناس سمع البصل هالكلام وزعل كتير وقال: تروح تشوف حالها هالبطيخة الصايعة أي حد بطبطب عليها بتروح معو، يا بطيخة منحرفة.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ليمونة وموزة تهاوشوا قالت الموزة لليمونة:انتي ما ناس بيحبك لانك حامضة.قالت الليمونة:وانتي عاجبكي حالكي الناس بشيلحوكي ملابسكي وانتي ساكتة.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
مرة واحد عجوز بقول لمرته الختيارة: شو رأيك نرجع أيام زمان أيام الشباب؟ قالت العجوز: ماشي، روح استناني في المكان اللي تقابلنا فيه أول مرة.. راح العجوز وضل يستنى، ساعة.. ساعتين.. 3 ساعات.. 4 ساعات بعدين تعب ورجع على البيت، لقى الختيارة قاعدة وبتعيط، قالها مالك شو في؟ ليش ما اجيتي زي ما اتفقنا؟ ردت العجوز: بابا ما خلاني أطلع.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
وبس كييف ضحكتوا:)🗣🤓
أنت تقرأ
🍁تسلية مع سااندي🍁
Randomالسلام زهقانة؟؟؟ تحبين الشعر؟؟ تبحثين عن التسلية؟؟ تريدين شيء معبر ومؤثر؟؟؟ ادخلي واقسم بأنكي لن تندمي أبداً رواية ضد الملل♥️❤️😊