#البارت الثاني عشر #(12)

9.2K 584 65
                                    

تاما " ايعقل هذا لم اتوقع ذلك جوي انت حقا كاذب قلت لي انك ستبقى معي وستحميني لكن لماذا ذهبت .............." ويقاطعها دخول جيسون .

جيسون " اين جوي "

تاما " هل اصبح يهمك امر جوي انصرف حلا من هنا ارجوك لا اريد ان نتقاتل "

جيسون " اسمعيني لا وقت لدي لذلك الم تفهمي بعد انا صديق جوي ص د ي ق ه افهمتي "

تاما " لا لم افهم " وتقوم بضرب جيسون على صدره وقد بدأت دموعا بالنزول بقوه "

جيسون " امسك يديها وقال لها لا تقلقي سيكون بخير السم الذي في جسده سوف ينتهي "

تاما " نعم سوف ينتهي ... لكن لحظه ما ادراك انه تعرض لسم "

جيسون " كنت اراقبهم وهم يتقاتلون بواسطه كميرا وضعتها بغرفت شالو "

تاما " ماذاااا ايها الحقير كنت تراقبهم ولم تذهب لمساعدة جوي "

جيسون " لا....لا ...تفهمي خطأ جوي طلب مني ان ابقا بعيدا عن الموضوع وان ذهبت حتما كان سيقتلني "
ومن دون اي مقدمات سقطت تاما على الارض مغشيا عليها "

جيسون " تااااما. ما بكي افيقي ايها الطبيب "

الطبيب " لا تقلق فقط انها متعبه لم تنم طوال الليل بقيت مستيقظه وتهتم بجوي ولم تأكل اي شئ "

وقد طلب الطبيب من جيسون حملها ووضعها في الغرفه على السرير "

تاما وقد تذكرت فجأه شيئا قال لها جوي اياه قبل ان يفقد وعيه " اان لم استيقظ اذهبي الى كيام انه اخي الكبير "

وفجأه تستيقظ من نومها وبدأ رأسها بالدوار. دخل جيسون الغرفه. جيسون " هل انتي بخير "

تاما " نعم انا بخير لكن رأسي يؤلمني قليلا جيسون هل لي بأن اسألك سؤال "

جيسون " نعم تفضلي "

تاما " من يكون كيام واين يوجد حاليا"

جيسون " ماذا من اين تعرفينه "

تاما " اخبرني جوي عنه "

جيسون " اتودين رؤيته "

تاما " نعم ولكن هل سنترك جوي وحده بقي نصف ساعه وان لم يستيقظ سوف ....."

جيسون " لا تقلقي سوف نأتي قبل ذلك الوقت "

ويركبان السياره وينتلقون ويصلون الى قصر كبير جدا. وعند دخولهم القصر تفتح الباب الخادمه "

جيسون" مرحبا انا جيسون صديق جوي "

الخادمه " مرحبا بك سيدي تفضل تفضلي انستي "

تاما تتوقف وهي مصدومه وتقوم بالركض نحو الشاب الموجود في غرفه المعيشه وتعانقه قائله" جوي لقد افتقدتك لكن كيف اتيت الى هنا "

زعيم مصاصي الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن