مرحبا جميعا , عذرا ان كان هناك اي اخطاء املائية .
ارجو ان تعجبكم قصتي لهذا اليوم . ارجوا اعطاي ارائكم في التعليقات .
القصة تتحدث عن فتاة تعيش في اليابان تحديدا في طوكيو اسمها سوزوكي ميكو ذات جسم سمين و شكل ليس بجميل عاشت طوال 9 سنوات من الدراسة لم يتكلم معها احد الا القليل , لكن عندما دخلت الثانوية لم يتكلم اليها احد مطلقا .
كان لدى تلك الفتات اخوان اثنان و اخت صغيرة واحدة , الولد الاول اسمه سوزوكي كينجي ولد بعدها بسنتين بعده اتت اختها الصغرى سوزوكي رين عمرها 3سنوات عندما دخلت الثانوية و الولد الاصغر ولد عند دخولها للثانوية اسمه سوزوكي كوتا ,كانت عائلة ميكو عائلة غنية مشهورة لدى الدول الاخرى .
سوزوكي ميكو فتاة ذكية و لطيفة و ذات قلب نقي و حنون و كانت مجدة في الدراسة لكن رغم تلك المميزات لم يتكلم معها احد في الثانوية بسبب شكلها .
في احد الايام تغيبت ميكو لمدة 3 ايام و كان على ممثلة الفصل في ذلك الوقت ان تذهب الى منزلها لكي تعطيها الواجبات لكنها لم تفعل بل تكاسلت عن واجبها فاخبرت التلامذة من سيتطوع لايصال و اعطاء الواجب اليها لم يتطوع احد الا تلميذ لم يعلم ما كان يحدث كان قد تطوع لانه كان معجب بممثلة الصف كان اسمه ناكاجيما كايتو,كان لدى كايتو مظهر جميل و كان محبوب من بين الجميع , كان اسم ممثلة الصف سوزوهورا ميو . عندما اعطته الواجبات و العنوان قالت له "هذا الحي يحتوي على عائلات غنية و تحت المتوسطة لكنني اظنها من العائلات التحت المتوسطة لذا اذهب و اعطها الواجبات و غدا اخبرنا ما هو نوع عائلتها , اتفقنا ؟؟".
ذهب كايتو الى ذلك الحي و سأل العديد من الناس على العنوان فكانوا يشيرون الى منزل اشبه بالقصر لديه حديقة كبيرة جدا , لم يصدق كايتو ما كان يراه حتى رأى سوزوكي ميكو في الحديقة تلعب مع اختها رين . انتبهت ميكو الى انه امام البوابة فذهبت لكي تستضيفه فادخلته الى داخل المنزل الى غرفة الاستقبال و جعلته يجلس بينما كانت تحضر شيء لكي تضيفه .
جلست رين امام كايتو و بدأت تسأله " من تكون ايها الفتى ؟؟" . اجابها كايتو " انا ناكاجيما كايتو زميل سوزوكي-سان في الصف" فقالت رين "مرحبا بك انا سوزوكي رين اخت ميكو الصغرى " .
اتت ميكو و اعطته بعض الحلويات من عصير ثم سألته "ما الذي جاء بك الى هنا ناكاجيما-كن ؟؟" فاجابها كايتو "اتيت لكي احضر الوجبات المدرسية اليك " .
دام الصمت لمدة دقائق فجأة سأل كايتو ميكو "سوزوكي-سان هل هذا المنزل لعائلتك؟؟" فاجابته "اجل" ,لم يصدق كايتو ذلك فسألها مجددا نفس السؤوال فاجابته مجددا عندها قالت رين "ني-تشان (معناها اخي الكبرى) هل هذا الفتى احمق ام غبي ؟؟" ,انصدمت ميكو مما قالته رين فقالت لها "ليس باحمق لكنه متفاجئ و مصدوم من مزلنا " . بعدها قال كايتو بأنه يريد الرحيل فقبل ان يرحل قالت له ميكو "ناكاجيما-كن ارجوك لا تخبر احدا بأنني من عائلة غنية ارجوك عدني ان تبقيه سرا !!" فوافق كايتو على ذلك .
في اليوم التالي اتت ميكو الى المدرسة . عندما اتى كايتو بدأ الجميع بسؤاله عن نوع عائلة سوزوكي ميكو-سان فنظر كايتو اليها ثم قال "عائلة عادية مثل بقية العوائل " فقال الجميع "اااااه ممل " . عندما سمعت ميكو بذلك رسم على وجهها ابتسامة.
انتهى الجزء الاول انتظروانا في الجزء الثاني .
#like #follow_Kristina_chan #vote
اعطوني ارائكم . :) و صوتوا لي رجاءا
أنت تقرأ
Ugly to Beauty
Romanceالقصة تتحدث عن فتاة سمينة عاشت 9 سنوات من مراحل الدراسة لم يتكلم معها احد الا القليل عندما دخلت الى الثانوية لم يتكلم اليها اي احد في السنة الثانية من الثانوية حدث لها تغيير في حياتها و كانت صدمة للجميع ...... لنكتشف ما حصل و ما سيحصل لها ....(القص...