-التغيير-

7.1K 420 18
                                    



كونيتشوا مينا-سان (مرحبا جميعا) في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY  لنكمل قصتنا ....

كونيتشوا مينا-سان (مرحبا جميعا) في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY  لنكمل قصتنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتهت السنة الدراسية الاولى من الثانوية لسوزوكي ميكو , و كما المعتاد كانت سوزوكي ميكو من الطلبة الاوائل .

بدأت عطلة نهاية السنة الدراسية و كانت ميكو في معظم العطلة تلعب مع رين و تعتني بكوتا و تساعد امها و اباها كانت ميكو اشبه بالفتاة المثالية وقتها . (لا اقصد الاساءة و لا اي شيء في تعبيري)

بعد انقضاء شهرين من العطلة فكرت ميكو بان عليها التغيير من شكلها .

عند رجوع والداها من العمل عرضت عليهم هذه الفكرة و ترجتهم بأن يوافقوا , في البداية لم يوافق اباها لكنه عندما رأى امها توافق لم يكن لديه خيار سوى ان يوافق .

سعدت ميكو كثيرا عندما وافق والداها , لكن اباها اخبرها انه سيحجز لدى افضل الاطباء في العالم للتجميل و انهم سوف يسافرون الى امريكا بعد يومين لذا عليها ان تكون مستعدة لذلك .

قضت سوزوكي ميكو و والداها الباقي من العطلة في امريكا حتى اخر يوم من العطلة في ذلك اليوم عادن ميكو الى منزلها بمظهر جديد و مختلف كليا عن السابق .

عندما ذهبت سوزوكي ميكو الى الثانوية كان جميع الطلبة باعجاب ينظرون اليها ظناََ منهم انها طالبة جديدة او طالبة سنة اولى , ذهبت سوزوكي ميكو لكي تفقد اسمها في اي صف من صفوف السنة الثانية و من سيكون معها .

وجدت ان طلاب صفها كانوا تقريباََ نفسهم فسعدت لذلك .

دخلت ميكو الى صفها الجديد فوجدت بعض الطلاب , عندما دخلت ميكو الى الصف كان ينظرون اليها باعجاب يتسألون من تكون تلك الطالبة . 

تملك الطلاب الفضول لمعرفة من تكون و لما هي جالسة في مكان سوزوكي ميكو (في اليابان يجلس الطلاب حسب ما حدد لهم من مقاعد ) . انقضى بعض الوقت فجأة جاءت فتاة بالقرب من ميكو و قالت لها "هي انت !! هذا مكان تلك الطالبة القبيحة ,ماذا كان اسمها اظن سوزوكي نيكو (اخطأت في اسمها لانها لم يسبق ان تكلمت معها) أن اتت تلك الفتاة و لم تغيري مكانك سوف تقعين في ورطة " , حزنت ميكو عندما سمعت هذا الكلام فلم تعر لتلك الفتاة اهتماما و لم تجبها مطلقا .

انتهى الجزء الثاني اسفة لانه كان قصيرا .

اعطوني ارائكم 

follow_me #like #vote#


Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن