- المحبة الخالصة -

5K 326 7
                                    

كونيتشوا مينا-سان
اهلا في الجزء الجديد من Ugly to Beauty

كونيتشوا مينا-سان اهلا في الجزء الجديد من  Ugly to Beauty

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد تلك الاحداث دق الجرس لبداية الحصة الثانية و دخل الاستاذ و معه بعض الاوراق .

دام الصمت بعد دخول الاستاذ قليلاََ ثم قال الاستاذ " من منكم يريد ممثلا للفصل , فتاة و فتى , ممثلان للفصل ؟؟؟" لم يرفع احد يده فتلك المهمة تعني مسؤولية كبيرة , بعدها سئم (تعب) الاستاذ من الانتظار ثم قال " اذا انا من سيعين , لنرى ........ سوزوكي ميكو و ناكاجيما كايتو سيصبحان ممثلا الفصل . هل هناك اي اعتراض " صدمت ميكو و كايتو كثيرا ثم قال بقية الفصل بصوت واحد " لا اعتراض ! " .

تقدم كل من سوزوكي ميكو و ناكاجيما كايتو ليصبحا امام الفصل , بعدها اعطاهما الاستاذ ورقتين عليهما فيها تسجيل المعلومات عن الطلبة .
بعد ان دق جرس انتهاء الحصة بدء كل من ميكو و كايتو بالعمل لكي يملأا الورقة .

عند انتهاء اليوم الدراسي كان عليهما تسليم الورقة الى الاستاذ , كان لدى كايتو تدريب في ناديه (كان نادي كايتو نادي كرة القدم) لذا كان عليه عدم التأخر .
كانت ميكو تعلم ان لديه تدريب لذا قالت له " اعطني تلك الورقة انا سأسلمها للاستاذ انت اذهب للتدريب لا اريدك ان توبخ لتأخيرك " قالت ميكو ذلك الكلام مع ابتسامة رقيقة , فقال لها "لكن ميكو-تشان انها مسؤوليتي لا يمكن ان اتهرب منها " اخذت ميكو الورقة من يده و قالت "انا سأذهب لا عليك يمكنك الاعتماد علي " ثم غادت الفصل الى غرفة المدرسين .

عندما فعلت ميكو ذلك شعر كايتو بشعور غريب في قلبه لكنه لم يعرف ما هو فابتسمو ثم غادر الى ناديه سعيدا .

مرت الايام و وصل الى اليوم السادس من ايار (هذا اليوم هو يوم ميلاد ناكاجيما كايتو) , كان ذلك اليوم اليوم الدراسي .

عند متصف ذلك اليوم ذهبت ميكو الى اما طاولة كايتو فقال لها "ميكو-تشان, ماذا تريدين ؟" ابتسمت له ميكو و قالت "كايتو, عيد ميلاد سعيد !!!" بصوت عالي (عرفت ميكو بأن هذا يوم ميلاده لان في السنة الماضية قد سمعته يقول ذلك في السنة الماضية) , تفاجأ كيتو كثيرا , بعدها اعطته ميكو علبة مغلفة و قالت له "افتحها انها هدية عيد ميلادك " عندما فحها صدم بأنه احدث هاتف لم ينزل الى الاسواق اليابانية وقتها , لم يكن كايتو الوحيد من صدم حتى من حوله صدموا و بقوة فقال لها كايتو " هذا كثير جدا لا يمكنني قبوله انه غالي جدا !!!!, ثم انه لا احد يحمل مثله !!" ابتسمت له ميكو ثم اخرجت هاتفها من جيبها و قالت له " لست الوحيد فأنا و اخي لدينا نفسه " بعدها اقتربت من اذنه و همست " ثم انه يحتوي على رقمي البريد الاكتروني الخاص بي في السجلات ان لم تأخذه سأعاقبك" بعدها قال لها " حسنا سأخذه" عندها ذهبت ميكو الى مقعدها .

كل من حول كايتو اصبحوا يتكلمون و يقولون له " lucky محظوظ يا كايتو ليتنا لدينا مثل your girlfriend حبيبتك !!" احمر وجه كايتو و قال " انها ليست حبيبتي نحن حتى لا نتواعد " , فضحك من حوله .

كانت الضحكات تعلو من جهة و الابتسمات الشيطانية تضحك من جهة اخرى .

شكرا جزيلا لكم , انتظرونا في الاجزاء القادمة .

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن