كلنا نولد متشابهين !! الی حين ان نذوق طعم الالم !! و الموسيقی !!تلك الموسيقی التي نستمتع بالحانها حين نفرح . و نفهم كلماتها حين نحزن !! و لا زلت اعزف مقطوعتي الازليه كي تستيقظ . كنت ستطرق جدارك طرقا كي اتوقف عزفا بالليل معلنا تعبك و رغبتك في النوم !!
كنت مجرد طيف يعيش بجانب شقتي . لم ارك يوما و لم احدثك يوما . لكنك كنت الطيف الوحيد الذي يشاركني العزف !!
يد علی الكمان و اذن علی الجدار . نعزف معا . نشد الاوتار معا . نرخي الاوتار معا !!
عزيزي الطيف !! اتيتك اليوم فوق قبرك اعزف لعلك تستيقظ فزعا و تطرق تلك الصخره الصماء فوقك. اسفه لانني كنت جبانه كي اواجهك و اعرفك عن نفسي !!
لو فعلت ذلك لربما صرنا اصدقاء . لربما ساعدتك كي تتجاوز ألمك . و تعدل عن شنق نفسك . بتلك الاوتار التي عشقت الحانها علی يديك!!
. عزيزي الطيف !! اليوم عزفت الحانا بائسه قد سمعتها منك . فوق قبر حجري . في جنازه ما . رايتهم يبكون !! لكني لم اشعر بشيء !! ظللت اعزف و اعزف . حتی انني قبضت اجري و رحلت راضية .
الان فقط فهمت ماتعنيه تلك الالحان و ما تعبر عنه . حين عدت لشقتي و لم اسمعها تصدر من جدارك . حين اخبروني ان جارنا قد شنق نفسه !!
كان قدري سخيفا لدرجه انني حملت ازهارا لقبرك !! كان القبر الذي عزفت فوقه صباحا .أتصدق !! قدري سخيف لدرجه انني عزفت دون ان اشعر بذره الم او غريزه تشدني ان اشعر بمن يرقد هنا .
عزفت لممات الطيف الذي طالما احببته . ذلك الطيف الذي علمني اجمل لحن بائس . كي يأتي قدري السخيف و يرغمني علی عزفه فوق قبره دون ان اعلم !!
صرت افهم تلك الالحان الان !! كلماتها . المها و بؤسها .
آسفه .. آسفه حقا .. و مع ذلك لا زلت واقفه فوق قبرك !! احاول بل احاول عبثا ..عازفه معزوفتي الازلية.كي تطرق الجدار و تستيقظ !!
أنت تقرأ
خواطر مريض نفسي
Romanceخواطر مختلفه ... تعبر عن مشاعر مختلطه ..حب كره ..خوف .. امان ..اختلاف .. جنون ...خطأ .. صواب ... لانسان فيلسوف ... اسمه بمريض نفسي