- المحبة الخالصة 2 -

4.3K 291 7
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من Ugly to Beauty

مرت الايام الدراسية و كان كل من سوزوكي ميكو و ناكاجيما كايتو يبذلان جهدهما في كل النواحي الدراسية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مرت الايام الدراسية و كان كل من سوزوكي ميكو و ناكاجيما كايتو يبذلان جهدهما في كل النواحي الدراسية .

و كانت ميكو تتحمل بعض اعمال ممثلا الفصل وحدها لكي لا يوبخ كايتو من قبل رئيس نادي كرة القدم .

بدأت عطلة الصيف و لم تتمكن ميكو من دعوة كايتو الى الجزيرة الصيفية خاصة بعائلتهم لاسباب (ثم أن ميكو لم تذهب لأنها ذهبت لكي نكمل علاجات التجميل) و لتعوض عن ذلك كانت ترسل له تذاكر لحفلات اشخاص يحبهم كايتو و حتى احيانا ترسل له بطاقة مرور خاص لكي يقابلهم (كانت ترسلهم عبر البريد) .

عند انتهاء عطلة الصيف عاد الطلاب الى الثانوية و بدأت الدروس عليهم و كانت المسؤوليات توجب على كل الطلاب (بدأت دوخة الرأس و التعب) .

بعد 15 يوم بعد انتهاء عطلة الصيف نظمت المدرسة رحلة للطلاب الى احد الاماكن السياحية الموجودة في طوكيو .
كانت ميكو بجانب كايتو فكانا يتجولان معا في ارجاء المكان في جهة و كان هناك من يلحقهما من فتيان معجبين بسوزوكي ميكو و كانوا ينظرون اليهم بنظرة تجسس و كانت عندما تفترق ميكو عن كايتو كان الفتيان يظهرون انفسهم و ينظرون الى كايتونظرة غيرة -_- فتجعل كايتو يقول لهم "ما باليد حيلة" فيرمقوه بالنظرة نفسها -_- .

في تلك الرحلة التقطت ميكو الكثير من الصور مع كايتو و احيانا لكايتو .

مرت الايام و اتى يوم رأس السنة لكن لم تستطع ميكو الخروج مع كايتو في ليلة رأس السنة لأنه كان مريضا فأرسلت له هدية رأس السنة . دق جرس منزل كايتو فخرج كايتو لكي يعرف من فعندما فتح الباب رأى رجل يلبس ملابس كالخادم فقال لكايتو " هل انت هو السيد ناكاجيما كايتو-دونو ؟" فأجابه كايتو "نعم انا هو " فقال الرجل "أذن هذه هدية من الانسة سوزوكي ميكو ساما " فأدخلها الرجل الى بيت كايتو الى غرفته . عندما اكمل الرجل نقلها غادر , كان كايتو دخل الى غرفته فيجد صناديق كبيرة مغلفة فأذا هو يفتحها يجدها اجهزة ألكترونية غالية كان قد ارادها . فيصدم كثيرا و يرسل رسالة الى ميكو يقول لها "شكرا جزيلا لك ما كان عليك شراء هذه الاشياء الغالية , كنت سأكتفي بشيء بسيط" فردت ليه ميكو بملصق ابتسامة .

انتهت العطلة و استمرت حتى وصلت الى يوم ما قبل يوم عيد الحب , كان الكثير من الطلاب يتكلمون عن الشوكلاتة و لمن ستهدى .
في يوم عيد الحب اتت سوزوكي ميكو مبكرة و كان حاملة الكثير من الشوكولاتة , بدأت ميكو بوضع كيس من الشوكولاتة على طاولة كل طالب في فصلها الا طاولة كايتو فكانت قد خصصت له واحدة مميزة .

عندما وصل الطلاب كانو قد تفاجؤوا بوجود كيس من شوكولاتة مكتوب عليها "تومو-شوكو من سوزوكي-سان" (تومو-شوكو تعني شوكولاتة صداقة) . عندما انتهت الحصة الاولى توجهت ميكو الى مكان كايتو و اعطته كيس الشوكولاتة بالأضافة الى قبلة على خده ثم رجعت الى طاولتها (احمر وجه كايتو) , بعدها اتت زميلته سوزوهورا ميو (ممثلة الفصل في السنة السابقة) و اعطته كيس من الشوكولاتة ايضا و قالت له بصوت ناعم "هذه شوكو مني اليك ارحو ان تقبلها" فأخذها كايتو . (كانت ميو قد ارغمت على صنعها و اعطاءها الى كايتو من قبل اخوها التؤام سوزوهورا فيوكي الذي يسعى الى شيء خبيث) .

انتظرونا في الجزء الجديد - محبة تليها خيانة عظمى - المليء بالاحداث المثيرة

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن