- محبة تليها خيانة عظمى -

3.9K 282 20
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من Ugly to Beauty

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من Ugly to Beauty

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد شهر من يوم عيد الحب , يأتي اليوم الابيض (حيث يجب على الفتيان تقديم شيء الفتيات التي اعطوكم شوكولاتة) .

اتت ميكو الى المدرسة و كان جميع الفتيان اللذين اعطتهم تومو-شوكو قد احضروا لها هدية , فشكرتهم عليها .

عندما انتهت الحصة الثانية نظرت ميكو الى فراته فجأة وقف من مقعده و توجوه نجو سوزوهرا ميو و اخبرها شيئاََ ثم خرجا من الصف معاََ , انتبهت ميكو الي شيء في يد كايتو يحاول ان يخفيه .

فعندما عادا كانت ميو-سان حاملة بيدها نفس الشيء الذي كان يحمله كايتو .

انتظرت ميكو اليوم الدراسي بطوله ظناََ منها ان كايتو سيعطيها شيئا بمناسبة اليوم الابيض , فأنتهى اليوم الدراسي و خابت امال ميكو كثيرا فغادرت المدرسة و على وجهها اثار الحزن , حتى عندما دخلت الى منزلها توجهت الى غرفتها مباشرة و لم تخرج منها في ذلك اليوم .

مرت الايام و لم تظهر انها على غير عاداتها في المدرسة او في البيت (في البيت عدا ذلك اليوم اليوم الابيض) .
بعد اسبوع عند نهاية اليوم الدراسي قبل خروج ميكو من المدرسة اخبرها كايتو بأن تنتظره ميكو في الفصل الخاص بالفن و الرسوم في اليوم التالي بعد انتهاء اليوم الدراسي , فرحت ميكو ظناََ منها انه سيعترف لها بحبه .

بعد انتهاء اليوم الدراسي من اليوم التالي توجهت ميكو الى الفصل الخاص بالفن و الرسوم فأنتظرت كايتو , بعد 15 دقيقة دخل سوزوهرا فيوكي الى ذلك الفصل فقالت له ميكو "ما الذي تفعله هنا سوزوهرا-كن ؟؟" فرد عليها مع ابتسامة خبيثة "أنا هنا لمقابلتك ميكو-تشان !" فردت عليه ميكو " انا هنا لمقابلة كايتو-كن ثم من سمح لك بمناداتي ميكو-تشان" اقترب فيوكي فأبتعدت منه ميكو , كلما اقترب فيوكي كانت ميكو تبتعد حتى اصطدمت بالمكتب الخاص بالاستاذ , عندها امسك فيوكي بها و طرحها لتكون على المكتب , بدأت ميكو بالمقاومة لانه كان يعتدي عليها بدأت ميكو بالبكاء و كانت تقول له "ابتعد عني سوزوهرا-كن!! ابتعد !!! دعني و شأني !!" فرد عليها و قال "انا احبك اكثر من كايتو لما انت مهتمة به اكثر من اي شخص اخر " . في هذه الاثناء كان كايتو في الفصل يشعر بشعور غريب في قلبه مع ندم شديد فذهب بسرعة الى غرفة الاساتذة و اخبرهم بما يحصل في ذلك الفصل لكنه اخبرهم بأن لا يذكروا اسمه , اسرع الاساتذة الى هناك فوجدوا سوزوهرا فيوكي على وشك خلع ملابسها , فقاموا بأبعاده عنها و اخذوه الى غرفة المدير الذي قام بفصله لمدة عام و نقلوه الى ثانوية اخرى .

عادت ميكو الى الفصل لأخذ حقيبتها و المغادرة و هي تبكي , عندما دخلت الفصل رأت كايتو و عليه علامات الانتظار , عندما رأها قال لها " ميكو-تشان انا اسف سمحيني ار..." قاطعته ميكو و قالت بصوت عالي "لن اسامحك !! لن اسامحك ما حييت !! انا اكرهك !! انا اكرهك ليتك تموت !!!" ثم اخذت اغراضها و انصرفت .

عندما سمع كاينو هذا الكلام شعر بشعور كأنه يطعن في صدره بقوة .

انتظرونا في الجزء الجديد - جروح دموية لا تشفى -
اعطوني ارائكم

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

الجزء التالي تشبيهات

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن