- جراح دموية لا تشفى -

3.7K 265 7
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من Ugly to Beauty - جراح عميقة لا تشفى -

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من Ugly to Beauty  - جراح عميقة لا تشفى -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في اليوم التالي من ذلك اليوم المشؤوم .

ذهبت ميكو الى المدرسة و في ذلك اليوم لم تتحدث ميكو الى كايتو بل لم تنظر الى وجهه .

في منتصف اليوم الدراسي طلب الستاذ من ممثلا الفصل من احضار دفاتر الفصل و توصيل صندوق فيه اغراض الى مختبر مادة الاحياء .
كان كايتو يتحدث مع رفاقه في تلك الفسحة فذهبت ميكو لكي تأخذ تلك الاغراض و توصلها الى هناك , فأنتبه كايتو اليها و ذهب و قال لها "انا سأحمل الصندوق و ثم هناك امر اريد التحدث معك فيه " ردت عليه ميكو بصوت مرتفع قليلاََ " أنا لا احتاج الى مساعدتك اذهب و اكمل محادثتك مع رفاقك لا اريد لن اقاطعك ثم لا يوجد شيء لنتحدث عنه !" فرد عليها كايتو " لكن ..." عندها دفعته ميكو و قالت "قلت لا يوجد اي شيء لنتحدث عنه !!!" , ثم وضعت ميكو الدفاتر في الصندوق و حملته و خرجت من الفصل . عند حملها للصندوق شعرت بألم في منطقة معدتها .

ابتعدت ميكو عن الفصل و هي حاملة للصندوق مسافة متوسطة , شعرت ميكو بالدوار ثم فجأة اسقطت ميكو الصندوق ثم سقطت على الارض , تجمع التلاميذ حولها ثم صرخت احدى الفتيات "انها تنزف دماََ بشدة " كانت ميكو تنزف من مكان بطنها فلطخت ملابسها , حمل احد الفتيان و اوصلها الى مشفى المدرسة , عندما رأى الاستاذ الدم اسرع و اتصل بالاسعاف لأن حالتها كانت خطرة بسبب النزيف الشديد لديها .
عندما دق جرس لبداية الحصة التالية لاحظ كايتو اختفاء ميكو حتى منتصف الحصة فقال للاستاذ "سينسي (استاذ) اين هي الطالبة سوزوكي ميكو-سان ؟؟" فردت عليه احدى الطالبات " ألم تعلم ؟ لقد اتت الاسعاف و اخذتها الى المستشفى لأنها كانت تنزف بقوة حتى امتلأت ملابسها دماََ " صدم كايتو بشدة فجلس على مقعده بقوة و كان يقول في نفسه "ذلك بسببي !! ذلك بسببي !!" .

في اليوم التالي و اليوم الذي بعده لم تأتي ميكو الى المدرسة . في اليوم الذي يلي غياب ميكو اعترفت سوزوهرا ميو بحبها لكايتو لم يشعر كايتو بأي سعادة مطلقاََ بل انطلقت الكلمات من وحدها من فمه فقال "أسف لكني احب شخصا اخر !" .

بعد 3 ايام من غياب ميكو عن المدرسة , بعد انتهاء اليوم المدرسي ذهب كايتو لزيارة ميكو في منزلها , عندما وصل استقبله اخاها سوزوكي كينجي فنظر له بنظرة حادة و قال له "من تكون يا هذا ؟!!" اجاب عليه و قال "زميل سوزوكي-سان ناكاجيما كايتو " .
توجه الاثنان الى غرفة ميكو فدخل كينجي وحده لأخبار اخته من اتى فعندما سمعت ميكو اسمه قالت له "لا اريد ان اراه ذلك الفتى !!" , فخرج كينجي و قال لكايتو "انها لا تريد رؤيتك ! هلا اتيت معي قليلاََ ؟" , فذهب كينجي و معه كايتو الى الغرفة المجاورة (غرفة كينجي) . عندما دخل كايتو الى الغرفة اغلق كينجي الباب ثم بسرعة اعطى لكايتو لكمة جعلته يقع على الارض و يحدث ضجة فقال له كينجي له " أذن انت هو السبب ايها الوغد !! انت سبب جعل اختي مؤخرا على غير طبيعتها !!" وقف كايتو ثم امسك بملابس كينجي و قال "ماذا تعني ! لتعرف مع من تتعامل " ثم دفعه كايتو فرد عليه كينجي "انها على غير عادتها !! بسببك ايها الوغد !" ثم مجددا لكم كينجي كايتو و اصدر ضجة كبيرة , سمعت ميكو تلك الضجة فتوجهت الى غرفة كينجي و هي متكأة على الجدار في مسيرها , كان كينجي و كايتو ممسكين بملابس بعض ففجأة تدخل ميكو و عيناها فيها الدموع فقالت " كينجي توقف ! انه لا يستحق منك كل هذا فلا تفعل " ثم سقطت على الارض فترك كينجي كايتو و توجه الى ميكو و قال "ني-تشان (اختي) ما الذي جاء بك الى هنا يجب ان لا تتحركي و الا ستصبح حالتك اسؤا !!" , اخذ كينجي ميكو الى غرفتها و امر الخادم بأخراج كايتو من المنزل .

انتظرونا في الجزء الجديد - اليوم الثقافي و العائلة -
شكرا لكم و اعطوني ارائكم و لا تنسوا ان تتطلعوا على القصة الاخرى - فتاة الشعر الذهبي -

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن