- القبلة الاولى لميكو -

3.4K 234 5
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

بعد اسبوع دراسي في يوم دراسي بعد انتهاء الحصة الثانية و خروج الاستاذ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد اسبوع دراسي في يوم دراسي بعد انتهاء الحصة الثانية و خروج الاستاذ .
استلقى كازوكي على طاولته و التفت بوجهه الى ميكو و قال "مي-تشان , انا مكتئب قولي شيئاََ لأسعادي "
فردت عليه ميكو " كازوكي-كن لست جليستك لأسعدك "
فقال كازوكي لها " مي-تشان , انا احبك ! " ,(عندها بدأ كايتو بالأصغاء)
فردت عليه ميكو "انا ايضا "
فرد عليها كازوكي "لا لا لا ليس حب عادي بل حب رومانسي "
فقالت له ميكو (قصف) "لدي من احب لذا لا أهتم , انا احبك بطريقة عادية فقط "
فقال كازوكي " ألا تتذكرين يوم اتيت الى عندك و قضيت الليلة معك ؟؟ "
فردت عليه ميكو "نعم اتذكر , ماذا بها ؟"
فقال كازوكي بصوت بريء "وقتها اتيت الى منزلك و لعبنا معاََ , حتى اننا نمنا معاََ "
فقالت ميكو " لا تختلق اشياء من نفسك , كان والداك يريدان ان يسافرا للعمل لذا وضعاك معنا , ثم اننا لعبنا لأنك كنت حزيناََ لرحيلهما , و اخراََ نمت معك لأنك كنت تخاف ان تنام وحدك ايها الطفل !!" (القصف اتى في الجبهة)
فرد عليها كازوكي " مي-تشان انا لا اختلق اشياء , اتذكر حينها اننا قبلنا بعض و كانت تلك القبلة الاولى " (عندها بدأ كايتو بالأصغاء اكثر فأكثر )
فألتفت ميكو اليه و قالت "لا تكذب لم نقم بهذا انا لا احب هذا المزاح "
فقال كازوكي "انا لا امزح " فألتفت اليه ميكو بكامل جسدها و قالت "متى حصل هذا ؟ و اين ؟ و كيف ؟"
اجابها كازوكي و قال "اذكر انني استيقظت في منتصف الليل , و رأيت نائمة و كان شكلك ظريفا فعندها قبلتك و عدت الى النوم "

احمر كامل وجه ميكو و بدأت بأخراج ابخرة ثم التفت الى كايتو فوجدته ينظر اليهما و عليه علامات الغيرة و الاصغاء (كان يصدر من اسنانه صوتاََ) فبسرعة ضربت ميكو كازوكي على رأسه بقوة و قالت " احمق !! " و التفت الى النافذة و اخرجت كتابها .

عندها نظر كازوكي الى كايتو اللذي كان يضحك قليلا و ينظر اليه فقال بصوت عالي " الى ماذا تنظر يا رأس اليقطين !!" .

عند انتهاء الحصة الرابعة قال كازوكي الى ميكو "مي-تشان , سامحيني لم اعلم انك ستكونين غاضبة لهذا "
فقالت له ميكو " احمق احمق لا تكررها مجددا افهمت !" فرد عليها كازوكي "حسناََ "

بعدها قال كازوكي "مي-تشان لماذا لا تخرجين معي في موعد لأعبر عن مدا اسفي لك "
فقالت ميكو " اي تعبير للأسف في الموعد اتعلم ماذا يعني الموعد ؟!"

كازوكي "اعلم , انا احبك لذا لما لا نخرج بموعد ؟ "
ميكو " لن اخرج معك , في احلامك , ما الذي يضمن لي بأنك لن تفعل شيئا غريباََ !"
كازوكي " انا اعدك لن افعل اي شيء إلا ان كنت ستصبحين حبيبتي "
ميكو "حسنا , سأخرج معك , لكن هذا لا يعني انني حبيبتك ! "

عندها سعد كازوكي كثيراََ , و في تلك الاثناء كان احدهم (كايتو) يغلي من الغضب و الغيرة فهو عندما كانت ميكو تتحدث معه (سنة الماضية) لم يخرج معها بل كانت تعطيه هدايا فقط .

انتظرونا في الجزء القادم - موعد فضيع و جاسوس مريع - في احداث مثيرة و شيقة
شكرا لقرائتكم , اعطوني ارائكم

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #COMMENT#

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن