BEST PEOPLE💙💙
*بتفادي الشباشب و الجزم و الشتايم*
عارفة اني استاهل اللي يحصل فيا بس بامانة لسه مخلصة امتحانات و قاعدة عاملة اكتب شابترس كتير و بحاول اخلص جزء كبير من القصة عشان خاطركم
بجد آسفة جداً يعني❤❤
الشابتر خليته طويل علي قد ما قدر.
و ستايل الشابترس الفترة الجاية هيكون زي كدة بإشكال مختلفة عشان بجهزلكم مفاجأة إن شاء الله تعجبكم و هتغير شوية حاجات في الاحداث
يلا enjoy كفايا رغي
إي حد يعوز يقول نقد يقول هاكون مبسوطة جدا بيه.
I love you so much💕💕
........................................SONG OF CHAPTER: Stay_ Zedd ft. Alessia Cara
...........................................في داخل السيارة كلاهما يجلس، أمام عجلة القيادة يتحكم هو بالسيارة و هي تصف له الطريق لمكان يجهل هو هويته.
تباعاً لوصفها هما الآن خارج المدينة قليلاً في طريق مظلم بعض الشيء. يتابع أرشادتها بالقرب من غايتهما حتي وجد نفسه يقود في مكان مظلم لإنهما في الليل و علي جانبي الغابة يوجد الأشجار الكثيرة الكثيفة. تركيزه بالقيادة لم يمنحه فرصةً كاملةً لتخمين أين هما يذهبان.
أمرته بالتوقف في منطقة ما لا تختلف كثيراً عن ما سبق. أوقف سيارة و هو ينظر لها. أبتسمت له و فتحت باب السيارة و نزلت. رغم كونها ترتدي الكعب العالي -مع البنطال الأسود و ال*تي شيرت* القصير-ألا انها كانت سريعةً في حركاتها. نزل هو الآخر فوجدها تقف أمام شيء يشبه الكوخ. نظر بالمكان حولهما. أشعر بالهدوء الشديد المنتشر في المكان. وجد إن هذا الكوخ يوجد بجانبه طريق عميق من الأشجار. ألتف ناحيتها عندما سمع صوت القفل يُفتَح. ألتفت له و تبتسم دخلت أولاً ثم أشارت له بالتقدم.
تقدم هو إليها. هو بدأ توقع ما هذا. دخل إلي هذا الكوخ. لم يستطع رؤية شيء سبب الظلم الشديد. لكنه سمع طرقات كعبها علي الأرض ثم أضاء النور. وجد ما جعله يندهش لبضعة ثواني.
الفوضي تعم بالمكان بطريقة شديدة. الأوراق متناثرة في كل إنحاء الكوخ الذي يتكون من غرفة واحدة و صالة متوسطة الحجم. أقلام و مناديل و زجاجات مياة فارغة و أكياس فارغة تملأ المكان بأكمله. قد لا تري الأرض من كثرة الأشياء الملقاة عليها. بعد إن تفحص المكان جيداً كان من السهل أستنتاج ما هذا. إنه المرسم الخاص بماربيل.
رفع رأسه مواجهاً ليجدها تقف تميل جزعها قليلاً ناحية الحائط تبتسم له. وقفت بأعتدال و وضعت يديها في جيب بنطالها و بدأت في السير تجاهه.
"لازمتني فكرة القدوم و ترتيب كل شيء. لكن لم أرد القدوم مفرداً. لذا أنا أضعك أمام الأمر في الواقع بأنك ستساعدني" وقفت ماربيل أمامه بعد إن أنتهت من عبارتها. كان من السهل معرفة إنها لا تريد القدوم وحيدةً لهنا مرة آخري. خاصة بعد ما حدث.
أنت تقرأ
My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}
Fanficالغفران ليس مستحيلاً.ما حدث في نفسي جعل منه صعباً.رغم كل ذلك قلبي لزال يفضلك. لزال يختار عشقك.و إمام حبك يتحول المستحيل الي مستطاع. و يمسي المحرم مباحاً. لأنك إنتَ طريقي الوحيد COVER BY: Dinaahxx