البارت 52 💕

1K 31 1
                                    


بابا : بغيت نهدر معاك اجاد

جاد : اصلا انا بغيت نهضر معاكم كاملين.. عفاكم تجمعو فالصالون..

عمتي : واخة اولدي..

دخلت لبيتي..

و هما هبطو..

جاد : سارة.. حل الباب و دخل..

انا : وي..

جاد : مال حبيبتي ؟!!

انا : بابا باقي مامقتانعش بينا..

جاد : اصلا جا هادشي دغيا ماجا فين يصدق حتى نتي ضرباتك هادييك.. عذبتك بزااف اسارة من نهار جيتي لهنا ونتي فالمشاكل..

انا : فاش شفتك هذاك هو احسن نهار عندي.. مد ليا يديه شديتها..

جاد : يالاه نهبطو عندهم..

انا : لااا عفاااك مانكونش انا..

جاد : حنا مادايريين تاحاجة غلط شنوو ذنبنا بغينا بعضياتنا...

ركبنا فالاسنسور و هبطنا لعندهم مجموعين كاملين ف صالون بغيت نبعد عليه يدي شدها بقوة.. و قفنا عليهم كلشي كايشوفينا..

عمتي خالتي بابا جدي جدي خليل مراد.. والبقية للي عارفين قصتنا..

جاد : انا جمعتكم كاملين.. بلا شك عارفين علاش

بابا : بغينا نعرفو كثر...

جاد : واخة.... اول نهار تلاقيت مع سارة كنت فالمغرب و فاش ركبت فالطيارة اتفاجئت بيك نتا وياها.. هذاك اول لقاء لينا و يقدر تسميوه حب من اول نضرة.... دازت مدة قصيرة وصارحتها بحبي ليها و حتى هي صارحاتني..

بابا : اشمن حب علاش كاتهضر استغليتي مراهقتها ستغليتيها طيبتها.. البنت مزاال صغيرة انا مافهمتش علااش قبلووك..

جاد : بغيت نكمل هضرتي.. من بعد طلبتها الزواااج.. هي كانت رافضة بحكم باقة صغيرة و مافخبارك نتا والو.. فاش قلتليها نعلمووك مابغااتش.. و هنا اضطريت انني نتزوجها بزز حتى تاخد الباك و تعلمكم... و وقع مالم يكن فالحسبان خرجات ليا هجر.. فاش مشيت كانت سارة حاملة و انا مافخباريش

بابا : نتا مابغيتيهااش نتا شفتيها فيها ختك للي قدها و بقات فيك كاتصحاب واش هادشي حب..

جدة و جدي : لاااا جاد بغاها من قلبو.. و مزاال كايبغيها ماعندكم لاش تعارضوهوم..

عمي : اصلا مابقا مانعارضو حتى ولدو عاد انعارضوهم..

جاد : انا كانبغي سااارة كثر من اي حاجة فهاد الدنيا خليتها و راكم عارفين علاش.... شاف ف باه.. سارة اشرف من الشرف ما وسخااتكمش.. تزوجات بيا على سنة الله و رسوله .. يارا و ايمان شهدو فزواجنا.. يعني ماتزوجناش زواج عرفي حنا درنا عرس و فانقرة ماكانتش بغات تعلمكم باش ماتعارضوهاش... و دابا اعمي انا تانبغي بنتك ماشي على قبل امير.. و كون رجعت ولقيتها مزوجة كنت انطلقها من راجلها... وحتى امير كون ماكنش ولدي كنت انربيه على اساس ولدي.. المهم سارة تكون ليا... شنوو ذنبي بغيت بنت صغيييرة انا فعمري 37 وهي 21.. سمحوليا الحب مجااش بالعمر...

انا : جاد بغيتو قبل مايصارحني.. بابا انا حتى حد ماجبرني نتزوج بيه و ايلا كانت هماك مصلاحتي... مصلاحتي مع جاد تاحد ما غادي يبغيني قدو.... و انا عليه حليت عيني.. مانقدرش نتصور راسي مع شي حد من غيرو...

الحاج : الله يكمل لكم بالخير نتووما بزوج تعذبتو الحمدلله غير ملي ربي طوليك فالعمر دابا تهلاو فريوسكم و كبرو ولدكم بيناتكم..

جدة : الله يساهل عليكم اوليداتي.. و رااه باباك اسارة بغا غير مصلاحتك

عمي : سمحيليا ايلا جرحتك بهضرتي.. دابا شنووو امير ولد ولدي و انا اخر من يعلم..

حياة : الله ابنتي علاش خبيتيي علينا حفيدنا.. حتى نتي ايارا.. لا و حتى واليديا مخبيبن عليا حفيدي..

مراد : انا عم امير و مافرااسي مايتعاااود...

قلبووها ضحك... بابا شدني من وسطهم...

بابا : بنتي.. واخة تشوفيني قسيت عليك بعض المرات.. لكن كاتهمني راحتك بزااف... الحمدلله ربي رجعك ليا جوج دالمرات.. مابغيتش نشوفك مقلقة مرة اخرى.. جاد تهلى فسارة و حطها فعينيك..

جاد : تانواعدك.. عنقني بابا و دموع فعينيه الله يكمل لكم بالخير و ماتنساايش اول واحد بغااك هو انا عنقتو و بديت تانبكي..

خليل : بلاتي بلاتي... را اناا للي خاصني نخطب ايماان شنو زعما نتوما تزوجو قبل منا...

انا : ههه يلاه غا قضيو..

خليل : انا بغيت نتزوج بايمان والعرس بعد سيمانة..

ماما : بهاد السرعة..

انا : وصااافي للي بغاااو براكا تسناو هاد المدة كاملة...

جاد همس فوذني : و حناا

انا : سير حتى يساليو هما...

جاد : الحمد لله ساكنين ف دار وحدة

اجي كاعما خطبتيني.. تفوو عليك حرمتيني من ديك اللقطة ديال الملح..

جاد : شنوو

انا : وااالو

جاد : احم احم .. الوليدة الواليد غدا فالليل العشاء عند عمي محمود.. بغيت نخطب بنتهم...

💕 استعدوا للجزء الاخير 💕

💕أحببت الطفلة💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن