- العطلة الصيفية 2 -

2.6K 185 7
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

عند منتصف الليل من ذلك اليوم ، استيقظ كايتو و ذهب ليشرب بعض الماء و ليستنشق بعض الهواء ، فأخد قنية مياه و ذهب نحو الشاطئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عند منتصف الليل من ذلك اليوم ، استيقظ كايتو و ذهب ليشرب بعض الماء و ليستنشق بعض الهواء ، فأخد قنية مياه و ذهب نحو الشاطئ .

عندما خرج بدأ ينظر الى جمال الشاطئ في الليل و القمر ساطع ، فبينما كان ينظر وجد ميكو مسندة ظهرها الى احدى الصخور و قدماها في المياه ، عندما تقدم كايتو قليلا لكي يتفقدها فرأها نائمة  ، فبدأ بايقاظها .

استيقظت ميكو فنظرت الى وجهه فقالت له و هي غاضبة "احمق !! لما اوقظتني ؟!! " صدم كايتو فقال " أ....أسف " فقالت ميكو "لا عليك ، انا اسفة لصراخي في وجهك " فقال كايتو "هل انت بخير ؟؟ لماذا لا تنامين في الداخل ؟؟" فأحابته ميكو وقالت "انا اعاني من عدم مقدرتي على النوم مؤخرا لذا اتيت هنا و جلست ، فبينما كانت قدماي في الماء و انا انظر الى الامواج غفوت " فقال كايتو "اسف لايقاظك اذن ، ماذا عن كوتا و رين كيف سترفين متى يبكيان ؟؟" فردت عليه و قالت "انا قد وضعت جهاز ينقل الاصوات في الغرفة فعند بكاء احدهما سأذهب اليهما" ثم ارته سماعة موجودة في أذنها ، بعدها وقفت ميكو و قالت " انا سأدخل ، هل ستدخل انت ام ستبقى هنا " فقال كايتو "سأدخل ".

في اليوو التالي استيقظ الجميع مبكرا ثم تناولوا فطورهم ، ثم توجهوا الى الشاطئ فكانت ميكو واقفة عند الباب فقال كازوكي "ماذا الآن ؟؟" فردت عليه ميكو "جيد انك سألت :-) " ، حملت ميكو رين و اعطتها الى كازوكي ثم حملت كوتا و اعطته الى كايتو ثم قالت "اليوم ثلاثتكم ستعتنون برين و كوتا " فقال كينجي "ماذا عنك ؟" فردت عليه ميكو "انا اليوم سأذهب الى الغابة الموجودة في الجزيرة لا يوجد هناك فقط طيور و طبيعة لذا لا تلقلوا ;-) " فقال كازوكي " أذن سأذهب معك " فقالت ميكو "لن يذهب معي احد ، اليوم ستعتنون ثﻻثتكم برين و كوتا بينما انتم في الشاطئ ، و يا ويلكم لو حدث لهما اي شيء سوف اقتلكم من شدة العقابات لن ارحم احدا ، لن اجعلها لكم عطلة سعيدة بل سأجعلها جحيما " ثم حملت ميكو حقيبتها و ذهبت .

عندما خرجت ميكو قال كينجي "طوال حياتي لم ارها هكذا !" .

بعد ساعة من خروج ميكو بدأت تمطر السماء ، فدخل ثلاثتهم بعد ان كانوا في الشاطئ فقال لهم احد العاملين "لن يطول هطول المطر طويلا لذا لا تقلقوا "  ، غير الجميع ملابسهم و بدأو يلعبون مع رين و كوتا في الطابق الثاني .

بعد مدة لم تتعدى الساعة توقف هطول الامطار و سطعت الشمس و ظهر قوس المطر ، بقي الجميع في الداخل في قسم الالعاب .

بعد ساعتان قال كايتو "الا تظنون ان سوزوكي-سان قد تأخرت ؟؟" فقال كازوكي "هذا صحيح ، رأس اليقطين محق لقد تأخرت بالفعل " رد كينجي عليهم و قال "سأتصل بها لاتحقق من ان كانت بخير " ، (كان الجميع في غرفة الاستقبال) اتصل كينجي فبعدها سمع الثلاثة صوت هاتف يرن على المنضدة فقال كازوكي " هذا ما ينقصنا نسيت هاتفها و خرجت " فقال كايتو "أذن علينا ان نذهب للبحث عنها " فقال كينجي "كايتو-سنباي على حق يجب ان نذهب للبحث عنها " فقال كازوكي " ماذا عن رين و كوتا ؟؟" فقال كينجي "سأخبر العاملين بأن يعتنوا بهما" .

خرج كل من كينجي و كازوكي و كايتو للبحث عن ميكو ، تفرق الثﻻثة لتغطية مناطق اوسع ، بعد مدة دخل كايتو منطقة فيها ازهار و في المنتصف يوجد شجرة كبيرة فيها ازهار بيضاء صغيرة ، فوجد كايتو ميكو تحت تلك الشجرة ، كانت ميكو نائمة تحت تلك الشجرة.

توجه كايتو اليها فعندما اراد ايقاظها تذكر  ما قالته له في الليلة الماضية فأرتدى حقيبتها و حملها ، في طريق عودة كايتو اتصل به كازوكي فأخبره كايتو انه قد وجدها و سوف يعود .

عاد كايتو و وضعها في سريرها ثم ذهب الى غرفة اﻻستقبال عندها كان كازوكي و كينجي قد عادا فأخبرهما بما حصل .

انتظرونا في الجزء القادم في احداث مثيرة و شيقة
شكرا لكم لقرائتكم ، اعطوني ارائكم

#LIKE         #FOLLOW_ME        #VOTE            #COMMENT 

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن