- حب متبادل و غيرة -

2.6K 184 13
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

بعد اسبوعين على تلك الجزيرة عاد الجميع الى منازلهم بعد ان استمتعوا كثيرا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد اسبوعين على تلك الجزيرة عاد الجميع الى منازلهم بعد ان استمتعوا كثيرا . ثم انتهت العطلة الصيفية و عادوا الى المدرسة و الدراسة (و دوخة الرأس) .

في اول يوم بعد العطلة الصيفية الجميع قد حضروا الى المدرسة إﻻ كازوكي لانه كان مريضا .

بعد انتهاء الحصة الاولى طلب كايتو من ميكو ان يتحدثا في على انفراد ، و للمرة الاولى وافقت على ذلك .

ذهب كايتو و ميكو الى مكان معزول في المدرسة ، ثم قال لها "ميكو-تشان ، أنا احبك هلا سامحتيني عما فعلت ؟؟ و خرجتي معي في موعد (يقصد ان تصبح حبيبته)" قالت له ميكو "بخصوص تلك الحادثة انا قد سامحتك لذا لا بأس ، اما بشأن ان اصبح حبيبتك فهذا شيء قد ﻻ استطيع فعله " فركع كايتو و قال "سوزوكي ميكو-سان ، هلا نسينا ما حدث و نبدأ صفحة جديدة ، اني اترجاك !!" فقالت له ميكو " حسنا ، حسنا ، لكن ذلك سيكون اسميا فقط بأننا قد اصبحنا متحابان " فوقف كايتو و اعطى لميكو قبلة على خدها و رحل ، احمر وجه ميكو عندما اعطاها القبلة .

في اليوم التالي حضر كازوكي الى المدرسة . بعد انتهاء الحصة الثانية حصل الشيء ذاته في الاجزاء السابقة ، فقال كازوكي الى ميكو "مي-تشان ، هلا اصبحت حبيبتي انا وحيد ، ارجوك " فردت عليه ميكو "اسفة ، لكنني قد اصبحت حبيبة لشخص ما مسبقا " وقف كازوكي و ضرب طاولة ميكو بقوة فأنتبه طلبة الفصل ثم قال كازوكي بغضب "ماذا ؟! متى حصل ذلك ؟! و اين ؟! و من يكون ذلك الشخص ؟!" فردت عليه ميكو " اجلس مكانك !، انك تحدث ضجة في الفصل " انحنى كازوكي و قرب وجهه من وجه وجه ميكو و نظر في عينها و قال "على الاقل اخبريني بأسمه ؟؟ او اعطيني تلميحا واحدا فقط !!" ادارت ميكو وجهها عنه و قالت بصوت يسمعه من هم قريبون منها "لن اعطي اسم ، لكنه شخص احبه " فقال كازوكي و امسك بوجهها بيديه "هذا لا يكفي !! اعطيني المزيد من التلميحات " ابعدت ميكو يدين كازوكي عن وجهها و قالت "فلتجلس مكانك ! قلت تلميحا واحدا و قد اعطيتك اياه ، لكن سأعطي هذا فقط ، انه موجةد في هذا الفصل " وقف كازوكي و بدأ ينظر الى جميع الفتيان ثم انحنى و وضع وجهه امام وجهها و قال "انت لن تكوني حبيبة احد !! ستكونين حبيبتي انا فقط !!" ثم امسك بوجهها بيديه و قبلها امام جميع من في الفصل ، احمر وجه ميكو بالكامل فقامت بدفعه فأبتعد و وقف ثم اراد الاقتراب منها فقامت بصفعه و قالت و الدموع في عينها " لقد تجاوزت حدودك كثيرا !! لن اتكلم معك !! و نحن الآن لسنا بأصدقاء !!" ثم خرجت من الصف . كان ذلك امام جميع من في الصف فكانوا مصدومين جدا لجرأته .

عادت ميكو بعد ان دق جرس بداية الحصة التالية ، فعندما جلست ميكو قال لها كازوكي "مي-تشان ، انا اسف لم اكن اقصد ذلك " استدارت ميكو و قالت لكايتو "كايتو-كن ، اخبر هاشيبا-كن بأن ﻻ يناديني بمي-تشان و اخبره اني ﻻ اعرفه و ليس لدي اي صلة به" فقال كايتو له نفس ما قالت ميكو ، فأستدارت ميكو و لم تنظر الى وجهه.

عند نهاية اليوم الدراسي خرجت ميكو مع كينجي و كايتو و ساروا نحو منزل ميكو ، في اثناء مسيرهم قاطعهم كازوكي و قام بحركة تشبه السجود و قال "سوزوكي ميكو-سان ، ارجوك سامحيني لن اعيدها انا فقط كنت غيورا فقط ، اعدك اني لن اسألك ان تصبحي حبيبتي مجددا ، فقط سامحيني ارجوك ، اني اتوسل اليك !!" اغلقت ميكو عينها ثم زفرت (اخراج الهواء من فمها) ثم قالت "حسنا ، سامحتك لكن بشرط ان لا تعيدها هاشيبا كازوكي-كن " فوقف كازوكي و قال "لن افعلها ابدا" فقالت ميكو "ان حبيبي هو ناكاجيما كايتو-كن الواقف بجانبي ، نحن متحابان بشكل رسمي" ثم احتضنت ميكو ذراع كايتو ، صدم كل من كازوكي و كينجي و قاﻻ "لماذا هو؟؟" فقالت ميكو "انها حياتي الخاصة ، اختار من اشاء" فوقع كل من كينجي و كازوكي على الارض على ركبتيهما و صرخا بصوت عالي ، عندها بدأت ميكو بالضحك من ردة فعلهما .

انتظرونا في الجزء القادم - احياء حادثة ! - في احداث مثيرة و شيقة
شكرا لقرائتكم لا تنسوا بأن تعطوا ارائكم و تصوتوا للقصة

#LIKE         #FOLLOW_ME     #VOTE          #COMMENT

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن