- المعرفة سر المسامحة -

2.1K 162 8
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

في اليوم التالي ، خرجت ميكو من منزلها للذهاب للمدرسة فوجدت كينجي و كازوكي كأنهما حارسان شخصيان ينظران يمينا و يسارا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في اليوم التالي ، خرجت ميكو من منزلها للذهاب للمدرسة فوجدت كينجي و كازوكي كأنهما حارسان شخصيان ينظران يمينا و يسارا .

عندما انتهت الحصة الثانية جلست ميكو في مقعدها و كايتو خلفها و كازوكي بجانبها ينظر الى كايتو نظرة مهددة ، استدارت ميكو لتواجه كايتو فقبل ان تقول شيئا قال كازوكي "مي-تشان ، الم يقل لك كينجي بأن ﻻ تتكلمي مع كايتو " فردت عليه ميكو فقالت "انا من اقرر ذلك ثم انه ليس اخي الكبير بل انه اخي الاصغر " فأمسك كازوكي بيدها و جعلها تستدير و قال "انا اكبر منك لذا ﻻ تتكلمي معه !" فأبعدت ميكو يد كازوكي و قالت "انت لست بأخي الاكبر او بولي امري " فقال كازوكي "نحن نقول ذلك لمصلحتك ليس لشيء آخر !" قبل ان تقول ميكو كلمتها بدأت الحصة الثالثة .

عند انتهاء اليوم الدراسي خرج كازوكي و سحب معه كايتو فأنتبهت ميكو الى ذلك فحملت حقيبتها بسرعة و تبعتهما .
بينما كانت ميكو تتبع كازوكي و كايتو كان كينجي قد التقى بهما ايضا ، دخل كازوكي و كينجي ومعهم كايتو الى مخزن كبير ضمن حدود المدرسة و اغلقوا الباب خلفهم ، لم تتمكن ميكو من الدخول معهم لانها كانت تتبعهم فوقفت خلف الباب لتسمع حديثهم .

عندما دخلوا دفع كازوكي كايتو فوقع على الارض فقال كازوكي "إذن هل ستخبرنا ببساطة ماذا حصل في السنة الثانية بينك و بين مي-تشان او نستعمل طريقة اخرى ؟؟" وقف كايتو و قال " لا اعلم عما تتحدثان انتما الاثنان " امسك كينجي بقميصه و قال "لا تنكر ذلك !، يوم وعدت ميكو بان تلتقي بها في فصل الاحياء بعد المدرسة  و لم تفعل بل اتى فتى آخر اتفق معك على ذلك ثم اعتدى على اختي ، اليس هذا ما حصل ؟!" فقال كايتو "انا حقا لا أعلم ما الذي تتحدثان عنه " فجأة تلقى كايتو لكمة قوية من كازوكي فاحدث ضجة كبيرة عند وقوعه و بدأ بالنزيف فقال كازوكي "أذن لن تتكلم إﻻ بالطريقة الاخرى !!" .

بعد ان سمعت ميكو ذلك دخلت بسرعة و توجهت بسرعة فوقفت امام كايتو مباشرة و قالت " توقفا حاﻻ !! " فقال كازوكي " ما الذي تفعلينه هنا ؟! ابتعدي حاﻻ ! نحن نتعامل معه لا معك !!" ثم قام كازوكي بأبعادها فدفعها جانبا بقوة ثم امسك بكايتو ، دفعت ميكو الى رفوف فوقها اغراض و في الاعلى صندوق كبير موضوع على الحافة ، فأصدمت بالرفوف بقوة فأدى الى تخلخل حركة الاغراض و تحرك الصندوق الى الحافة كثيرا فيكاد ان يقع .

انتبه كايتو الى الصندوق الذي بداء التخلخل للوقوع ، فعندما احس انه على وشك الوقوع على ميكو ، دفع كايتو كازوكي الذي كان ممسكا به ثم اسرع الى ميكو ، عندها وقع الصندوق فرأته يقع فتجمدت ميكو في مكانها و اغلقت عيناها ، فجأة احست ميكو بوقوع شيء رطب على وجهها فعندما فتحت عيناها رأت كايتو فوقها و الدماء غطت نصف وجهه فقال لها "هل انت بخير ؟؟" هزت ميكو رأسها بنعم بعدها ابتعد كايتو عنها و قال لكازوكي و كينجي " تفعلان ذلك لمصلحتها ؟؟، اين مصلحتها هنا ؟!" وقف كايتو و ساعد ميكو على الوقوف و امسك بيدها و قال "اخبراني اي مصلحتها في تعريضها للخطر ؟" فقال كازوكي "هذا لا يبرر وقت عرضتها انت لخطر اكبر " بدأ كايتو بالسير نحو كازوكي و كانت خطواته متزعزعة و لا تتحرك بشكل ثابت ، وضع كايتو ذراعاه على كتف كازوكي و قال " قبل ....قليل كانت على وشك الموت ....ثم انني عندما .... عرفت انه بدأ يعتدي عليها ....ذهبت .....ﻷخبار .....لكي ....يب..." فجأة وقع كايتو على الارض فأسرعت ميكو و نظرت الى رأسه الذي كان ينزف بشدة فأ.....

انتظرونا في الجزء القادم - المعرفة سر المسامحة 2 - في احداث مثيرة شيقة

#LIKE     #FOLLOW_ME      #VOTE       #COMMENT

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن