كونيتشوا مينا-سان
في الجزء التكملة من UGLY TO BEAUTY
بعدما وقع كايتو على الارض توجهت ميكو نحوه و رأت نزيفه الشديد فأخبرت كازوكي و كينجي بأن يوصلوه الى مشفى المدرسة ، فقاما بفعل ذلك .بعد ان اوصلاه الى مشفى اسرعت ميكو و اخرجت ميكو العدة و قامت بتنظيف جرحه و ضمدته ، بعد 30 دقيقة استيقظ كايتو و وجد ميكو جالسة بقربه و كانت الدموع في عيناها فقال "لماذا انت تبكين ؟" انتبهت ميكو اليه فقامت بمسح دموعها و قالت " اني لا ابكي ! فقط دخل شيء في عيني !" فتهض كايتو و قال "اجل اجل لست تبكين ، بالمناسبة اين كازوكي و كينجي " نظرت ميكو باتجاه الباب و قالت " انهما خارج المشفى ، ادخلا انتما الاثنان " فدخل كازوكي و كينجي و وقفا امام السرير الذي عليه كايتو فعندما ارادا الجلوس قالت ميكو من دون ان تنظر الى وجهيهما "لا تجلسا ايها الاحمقان !!!" فوقفا ثم قال كازوكي "انت ، ماذا كنت تقول قبل ان تفقد وعيك ؟!" صمت كايتو قليلا ثم تذكر فقال "لقد قلت لكما ، 'قبل قليل كانت على وشك الموت و على من يقع الذنب ' هذا ما قلته " فقال كازوكي "ليس هذا الجزء ، الجزء الذي يتعلق بمعرفتك عندما اعتدى عليها " نظر كايتو الى الاسفل و قال " انا ذهبت لكي اقابلها فرأيته يعتجي عليها فذهبت بسرعة الى غرفة الاساتذة و اخبرتهم فذهبوا لكي يبعدوه عنها " نظرت ميكو اليه و قالت "إذن انت من اخبرهم ، ظننتهم قد اتوا لان احدا اخر اخبرهم " فقال كايتو "نعم لقد كنت انا ، اسف لاني فعلت ذلك بك " فردت عليه ميكو و قالت "انا من يجب ان اعتذر كنت فظة معك وقتها " بعدها نظرت ميكو الى كازوكي و كينجي نظرة حادة و قالت " إذن ، انتما ايها الاحمقان !! ماذا يجب ان تقولا ؟!" قال كازوكي و كينجي بصوت خفيف "نحن اسفان " فقالت ميكو بصوت عالي "قولاها بصوت اعلى " فقالا بصوت اعلى من السابق " نحن اسفان لفعلنا ذلك بك " .
دام الصمت دقائق قليلة ثم خرج الجميع من مشفى المدرسة و ساروا نحو منزل ميكو ، في اثناء مسيرهم قال كايتو "بالمناسبة من اخبركما بهذه الحادثة ، هلا تصفوه لي ؟؟" قال كازوكي " في البداية اتتنا رسالة اعطتها الينا سوزوهرا ميو-سان " فقال كينجي بعده " عندما ذهبنا اتى بعدنى فتى ذو شعر بني يشبه سوزوهرا-سان و اخبرنا بذلك " عندما سمع كايتو قال "اتعلمان ماذا ؟؟" فقالا "ماذا هناك ؟؟" فقال كايتو "ان ذلك الشخص هو الفتى الذي اعتدى على ميكو-تشان " فصرخ الاثنان فقالا "ماذا !! ذلك الوغد !!" .
سبقتهم ميكو الى منزلها ، فعندما وصلوا رأو سوزوهرا فيوكي ممسك بذراع ميكو فقال كايتو " في الوقت المثالي انه من اعتدى عليها " ، انتبه فيوكي اليهم معا فسحب ميكو معه فأسرع ثلاثتهم و امسكوه و حوطوه فقال كازوكي "انه لشرف لي ان الكم هذا الوغد الذي اعتدى على مي-تشان " فقال كايتو له " كلا ، انا احق بهذا الشرف لانه ممسك بذراع حبيبتي " فجأة تقدم كل من كازوكي و كايتو و لكماه في نفس الوقت و بعدها سحب كايتو ميكو اليه و قال "انا اخذت حقي الباقي لكما كينجي ، كازوكي " فقاﻻ " انه لشرف لنا " ثم ذهب كايتو ، بينما كان متجه الى منزل ميكو مع حبيبته كان يسمع صراخ فيوكي يقول "دعاني !! انه سوء تفاهم كبير !! دعااااني !!" فكان كايتو و ميكو يضحكان في مسيرهما .
عندما وصل كازوكي و كينجي الى المنزل وجدا كايتو يخرج منه فقال كايتو "ماذا فعلتما له ؟؟" فقالا و هما يضحكان "لقد جعلناه يندم على اليوم الذي اعجب بميكو فيه " فبعدها ضحك ثلاثتهم عليه .
انتظرونا في الجزء القادم - النهاية -
شكرا لكم و لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم#LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #COMMENT
أنت تقرأ
Ugly to Beauty
Romanceالقصة تتحدث عن فتاة سمينة عاشت 9 سنوات من مراحل الدراسة لم يتكلم معها احد الا القليل عندما دخلت الى الثانوية لم يتكلم اليها اي احد في السنة الثانية من الثانوية حدث لها تغيير في حياتها و كانت صدمة للجميع ...... لنكتشف ما حصل و ما سيحصل لها ....(القص...