- -" حسنًا لقد قررت ذلك اليوم وفكرت في حديث الطبيب سوكجين ، البقاء هكذا لن يساعدني ولوالدتي الحق بمعرفة صحتي ولن أسامحها لو خبأت أمر كهذا عني لهذا سوف أبدأ حياة جديدة قريبًا ، علاقتي ليست بقوية مع شقيقتي ، وبالكاد أجد موضوع شيق لمحادثتها عنه فحياتي مقتصره على الترجمة والبقاء في المنزل "
"ومتى كنتِ سوف تخبريني عن أمر رحيلك هذا؟" حاولت أن تفهم نبرته وتسألت هل استشعرت بعض الغضب بها هل فعلت أمر خاطئ بعدم إخباره ! الكثير في عقلها ولكنها انتظرت حتى يكمل مابداخله.
"لن تبقي طويلًا صحيح؟ فبتأكيد سوكجين سوف يطلب منك موعد " للحظة هي علمت مايحصل حولها هو يحتاج لأحدهم ليبقى معه وإنتقاله بجانبها يجعل الأمر مريبًا .
"سوف أعود لسيول بعد عيد ميلادي "
"أكملي الإحتفال برأس السنة هناك أيضًا فالفرق يوم واحد " قالها مازحًا ولكنها لاحظت شيئًا غريبًا في حديثه
"هل تطفلت على ملفي الشخصي ؟ فلم أذكر أنني ذكرت تاريخ ميلادي " لاحظت ملامحه المتقلبه والباهته ونظرته للأرض.
"لقد سألت جين فقط لم أتطفل على أمورك" هزت رأسها للحظة وحدقت في روحه وهلع منها .
"لا أظن بأنك فقط سألت عن تاريخ ميلادي بل مكان سكني "
"أمسكتي بالمجرم هل أنتِ تعملين كمحققة متخفية؟ "
"الأمر ليس كما تظنين ولكنني حقًا وحيد ويجب علي أن أبقى مع أحدهم حاولت صنع بعض الصداقات الجديدة ولكنها ليست صحية ، لا تفكري بالأمر كما هو واضح الأن فجين طلب مني رؤيتك والتحدث معك كصديق أنا حقًا أحتاج لشخص مثلك ""مثلي في ماذا؟"
"أنتِ جيدة "
"لا تفكري بأنني أشفق عليك لأنني أشاهد الكثير من الدراما في السنة الماضية وأعرف كيف الفتاة تفكر الموضوع ليس إلا أنني حقًا أريد أن أكون صديقك المفضل ، والتسكع معك حتى أصل للنقطة التي أريدها""ماذا لو وصلت لها وأنا في منتصف طريقي ؟"
"ولكنني أظن بأنني سوف أستمر في هذه الدائرة"
"أنت حقًا لا تساعدني "
"ولكنك تفعلين الكثير لي "
"بالإضافة لا تجعلي صدقتنا هكذا ، سوف تعرفين كل شي عني مع الوقت فقط أنتظري وسوف تدهشين عندما تعلمين من أكون حقًا "
"هل هذا سيء أم جيد ؟ "
"كلاهما"انتهت هذه المحادثة وعم الصمت وبعدها ودعها بإنحناء وشاهدته يغادر غرفتها ولحظات حتى انتهت خطواته واستمعت لصوت الباب وهو يغلق بقوة ، خرجت من غرفتها وحدقت بالباب للحظة هل هو غاضب ؟ أم فقط يريد التأكد من إغلاق الباب ؟ شعرت بالجوع ولن تتصل عليه لدعوته فهي تشعر بأنه سوف يمل من التسكع معها صنعت كوبًا من الرامن بنكتة الأكل البحري وانتظرت ثلاث دقائق حتى ينضج ، ولم يفارقها حديث سوكجين في الجلسة ، هي سوف تعيش أيام صعبه قريبًا بسبب عائلتها فهي متأكده بأن والدتها سوف تحزن وتغضب من فعلتها ولكنها كانت مضطره لذلك .
أنت تقرأ
Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)
Fanfic" حتى لو نظرت للساعة ، أنا لا أملك وقت لقول إلى اللقاء لك ، وحتى لو نظرت للتقويم ، أنا لا أمتلك أي ذكريات الأن ، أنا خائف أن أكون كتاب مهمل ولن يقوى أحدهم على قراءته ، أهاب أن أكون تلك الموسيقى المهجورة التي لا يستمع لها أحد ، أخشى أن أكون من...