بداية الأسطورة 1

42 1 4
                                    

وحوش مخيفة... وأخرى ضخمة... قبائل متعطشة للدماء... كنوز مخفية... أماكن محاطة بالشر. في زمن الماضي للعصور الوسطى حيث لايوجد ما يفصل بين عالم البشر وعالم الكائنات الغريبة إلا عن طريق حدوث المعارك في العالمين كانت نتيجة خسارة عالم البشر. في ذلك الوقت ظهرت مجموعة مكونة من سبعة أشخاص أقوياء لديهم التحكم في السحر والقوى الخارقة استطاعوا هزيمة عالم الكائنات الغريبة وخلدت ذكراها في عقول الناس ومن نفس الوقت أطلق البشر اسم على هؤلاء السبعة الشجعان فكانوا يسمونهم (فرسان جارانيا) بعد عدة سنوات اختفى فرسان جارانيا من العالم ولم يجد أحد سبب اختفائهم.

(بعد 40سنة)

في مكان ما بين الغابات الخضراء توجد بلدة مفعمة بالنشاط الزراعي والتجاري اسمها (الضوء الأبيض) وذلك سبب تسميتها عندما يحل ظلام الليل يشع نور القمر الأبيض على البلدة بأكملها. في الصباح الباكر يستيقظ والد ريو اسمه ألفريد بعد ما أنهى إفطاره توجه إلى ورشة الحدادة تلك ورشته التي كان يعمل على صناعة الأسلحة مثل السيوف والخناجر والرماح فهو يعمل لمدة خمس ساعات إلا أنه يسرع في حمل الأسلحة ويسلمها إلى مملكة كينز المملكة تبعد عن البلدة بنحو عشرة كيلومترات كان السيد ألفريد مستعدا لتسليم الأسلحة إلى المملكة عن طريق عربته فهو يوفر المال لإطعام عائلته الوحيدة والمكونة من ابن وابنة صغيرة الابن اسمه ريو والابنة اسمها سيلي تبلغ الثامنة من عمرها. في الظهيرة توجه ريو إلى ورشة والده و لاحظ عودة والده من المملكة.
السيد ألفريد: أهلا بني.
ريو: مرحبا أبي يبدو أنك عدت من المملكة
السيد ألفريد: نعم لقد سلمت الأسلحة المطلوبة لديهم وأعطوني ستة عملات فضية.
ريو وهو غاضب: نحن نصنع أفضل الأسلحة لماذا لا يعطوننا بالسعر المطلوب؟ أولئك الفرسان يسخرون منا يا أبي.
السيد ألفريد: لا بأس بني فنحن نؤدي عملنا لنخلص لهم إذا خذ المال وأذهب لشراء اللحم والخضار.
ريو وهو مقتنع بكلام والده: حاضر يا أبي.

ذهب ريو إلى سوق البلدة حيث كان يمشي أتى شخص خلف ريو وأغلق عيني ريو بيديه وقال: أحزر من أنا؟
ريو وهو يتنهد: هل تسمح لي يا ساتورو أن أذهب إلى المحل؟
ساتورو وهو يتباها بمظهره: عرفتني أيها الوسيم.
ريو: حسنا سوف أذهب.
ساتورو: توقف عندك سوف أمشي معك.
ريو يرفع حجابه الأيمن: أليس لديك عمل في مزرعة عمك؟
ساتورو وهو قلق: أنه..أنا لدي فترة راحة طويلة.
ريو يتنهد: ساتورو عليك مساعدة السيد والسيدة سميث(يقصد عم وعمة ساتورو).
ساتورو يفكر: هل سمعت أن ممكلة كينز تطالب فرسان جدد لإكمال قوتها؟
ريو: نعم لقد سمعت مثل هذا من قبل.
ساتورو: أمر حزين كل شهر يأتون الفرسان لأخذ الرجال والأولاد مثل أعمارنا من قرى أخرى فهم يقتلون في المعارك قبل سنوات.
ريو: يأخذون رجال وأولاد أبرياء وكل ذلك لديهم الملك الوحيد من يقف في وجه المعارك.
ساتورو: معك حق فقد سمعت عنه أن لديه قوى سحرية تستطيع إبادة المملكة بأكملها.
ريو: ممم... إذا لابد أنه ما زال في عمر الشباب وذو بنية قوية.
ساتورو وهو قلق: لا تتكلم هذا قد يسمعنا أحد من المارة.
ريو: اوه.. أنا آسف.
وصل ريو وساتورو إلى واشترى بعض الحاجيات لحظة صرخ ساتورو و تفاجأ ريو والجميع قال ريو وهو قلق: ماذا هناك ساتورو؟ لماذا تصرخ؟
ساتورو: تذكرت عليي أن أجمع الخضار في مزرعة عمي قبل أن يأتي من رحلة الصيد.
ريو😅😅: هل هذا ما تذكرته أيها الكسول؟
ساتورو😥😥: حسنا ريو... أنا ذاهب نلتقي فينا بعد.
بعد رحيل ساتورو توجه ريو إلى منزله بينما هو يمشي اصطدم ريو بأحد المارة قال ريو: آسف سيدي لم انتبه إليك.
الرجل😠😠: أبتعد من هنا أيها الوحش.
ريو مندهش وهو يبتعد:
أنا وحش!! ما أمر هذا الرجل؟؟
بعد عودة ريو من المحل وقف أمام الباب و فتحه لحظة فتح الباب تفاجأ بوجود......

كيفكم محبي القصص
هل عجبكم البارت أرجو أن
تنالوا إعجابكم

العابث الليلي: معجزة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن