لحظة فتح ريو الباب تفاجأ بوجود أخته المشاكسة التي دمرت المنزل وتتعالى صراخها في أرجاء المنزل أغمض ريو عينيه وهو يتنهد 😩😩: سيلي عم ماذا تبحثين ؟؟
سيلي: أخي إني أبحث عن دمية الأميرة أرجوك ساعدني في البحث.
ريو: في وقت آخر عليي أن أعد الغداء سوف يأتي أبي ولماذا دمرتي المنزل سيلي؟
سيلي تبكي😭😭: أرجوك أخي عليك أن تبحث عن دميتي.
كانت سيلي تصرخ وتبكي وسمع الجيران صراخها بعد فترة أتى السيد ألفريد ودخل المنزل فتعجب من شكل المنزل من الداخل بسرعة أحتضنت سيلي والدها وهو يمسح على شعرها وقالت: أبي إن أخي لئيم لا يساعدني في إيجاد دمية الأميرة.
السيد ألفريد يبتسم: ما رأيك سيلي أنا وأنت نرتب المكان ونجد دميتك موافقة؟
سيلي تمسح دموعها: حسنا أبي أنا موافقة
بدأت سيلي ووالدها بترتيب المنزل وريو يعد الغداء بعد إنتهاء من إعداد الغداء قدم الأطباق إلى المائدة وجلست العائلة الصغيرة تتناول الطعام بعد فترة أتت امرأة إلى منزل السيد ألفريد وتدخل بسرعة لتجلس بجوار ريو قالت وهي تتنفس: آسفة على تأخري.
السيد ألفريد يبتسم لها: لا بأس آنسة جولي فنحن سعيدين بوجودكي هنا.
سيلي بفرحة: أهلا بك أختي جولي.
جولي: شكرا لك سيدي وأنت سيلي.
ريو يأكل وهو مغمض العينين: كونكي مربية أختي فأنتي دائم تتأخرين.
جولي😅😅: سوف أكون حريصة على وقتي وأيضا فأنا أحسن تربية سيلي وأحبها كثيرا.
سيلي: نعم أنا أحب أختي جولي أكثر منك يا أخي.
ريو يتنهد: حسنا... شكرا على الطعام سوف أذهب إلى الخارج قليلا.
السيد ألفريد قلق: حسنا لا تبقى كثيرا في الخارج يا بني.سيلي أخت ريو👆👆
توجه ريو إلى الغابة حيث يجلس عند النهر يفكر بتلك الحادثة التي حدثت عندما كان في التاسعة من عمره. لحظة سمع ريو صوت يناديه من الغابة يقول: أيها العابث الليلي.
ريو خائف: من... من هناك؟
الصوت: أعثر عليهم أيها العابث الليلي.
ريو: أظهر نفسك... ومن هو العابث الليلي؟
الصوت: أنت منهم... عليك أن تجدهم... علامة جبينك هي الدليل.
ريو: أخبرني من يكون العابث الليلي؟ ومن هم الذي أبحث عنهم؟
الصوت: أعثر على الفرسان الستة الباقين يا سيد ريو.
ريو: من هم الفرسان.... أنت أظهر نفسك إلي.
الصوت: سوف يستيقظ ليدمر العوالم الثلاثة.
ريو: من الذي سيستيقظ؟
بعد مدة قصيرة لم يتلقى ريو جواب من صوت ذلك العجوز فقد أختفى. نظر ريو إلى انعكاس شكله في النهر لكي يرى تلك العلامة لكنه لم يجد شئ على جبينه بعد فترة أتى والد ريو وهو قلق على ابنه: ريو... ريو الحمد لله أنك بخير لقد تأخرت.
ريو: آسف أبي لقد تأخرت بالعودة إلى المنزل.
والد ريو ينظر إلى النهر: أتذكر هذا المكان فأمك تأتي كثيرا إلى النهر.
شد ريو على ملابسه بقوة وقال: أبي كيف توفيت أمي؟
والد ريو مندهش: ريو... قبل عشر سنوات كنا أنا وأمك رحالان نجوب بقاع الأراضي ونكتشف أسرار تلك الأماكن و لحظة وصولنا إلى بلدة الضوء الأبيض كانت حامل بك وولدتك في ليلة القمر المكتمل وبعد ذلك اكتشفنا أنك تحمل علامة على جبينك بعد عدة أيام أتى إلينا رجل عجوز كان حكيما لقد قال لنا: ابنك ريو أحد أولئك الفرسان.
ثم قلت: لايعقل.... هذا مستحيل... أنا لا أصدق أن يكون ولدي واحد من الفرسان.
العجوز: آسف سيد ألفريد ابنك هو العابث الليلي.
بعد فترة رحل العجوز ولم يقل شيئا لنا. حتى تعرضت البلدة من الفرسان الأشرار عندما كنت في التاسعة من عمرك كان الأعداء يقتلون كل من يقف في طريقهم وينهبون كل شئ حتى خرجت من المنزل ولم أستطع السكوت فتوجهت لمقاتلة الأشرار بعد لحظة أتى فرسان مملكة كينز ليساعدوننا بدأت أسرع في العودة إلى المنزل حيث وجدت المنزل يحترق فدخلت لأجدكم لكنني وجدت أختك سيلي فخرجت بها من المنزل وكنت أبحث عنكما لكنني سمعت صوت صراخ إلينيا(أم ريو) من الغابة فتوجهت إلى الغابة و أعطيت سيلي لتمسكها جولي.
ريو: أنا أتذكر تلك الحادثة المرعبة.
والد ريو: اوه.. ريو أنا...
قاطع ريو كلام والده: حملتني أمي إلى الغابة وهي مصابة بجرح بالغ على كتفها فقلت لها: أمي لماذا نحن هنا؟
والدة ريو: لا تقلق صغيري ريو أنا هنا لأحميك عليك أن تختبئ تحت الشجيرات سوف أعود إليك.
ريو: حاضر أمي.
بعد فترة خرجت من الشجيرات لأبحث عن والدتي إلا أنني وجدتها عند النهر مطروحة أرضا فذهبت إليها إلا أني شاهدتها تنزف دما يسيل في النهر حاولت أن أوقظها لكن وجدتها قد فارقت الحياة بدأت أبكي بحرقة ويداي ملطخة بدمائها ثم أتيت أنت أبي لتجد ما حدث في النهر.
والد ريو: أنا حتى لا أستطيع حمايتكم بسبب إهمالي لكم.
ريو يبتسم: لا تلم نفسك أبي فقط أريد أن أعرف من يكون هؤلاء الأشرار ومن أين جاؤوا؟
والد ريو: ريو عليك أن لا تستسلم ولا تتكبد عناءا.
ريو: أبي لقد سمعت صوتا قبل أن تأتي إلي... من هذا العابث الليلي؟؟ وهل هو موجود الآن؟ وما سر العلامة على جبيني؟؟
والد ريو مندهش وهو يقول في نفسه: هل أتى ذلك العجوز إلى هذا المكان؟ هل تحدث مع ابني؟
بعد مدة أتى ساتورو يسرع إلى ريو ووالده وهو يقول: سيد ألفريد وريو إن ورشتكما تدمر من قبل فرسان المملكة.أهلا من جديد 😊😊😊
هل البارت عجبكم ؟؟؟
ما هو سر العابث الليلي ؟
وما هي علامة ريو على جبينه؟
انتظروني في البارت القادموداعا
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasíaريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.