بعد هزيمة ريو من قبل القائد نوريو استعاد ريو وعيه في المنزل وبدأت جولي تعالج جرح السيد ألفريد لم يتحمل جرحه البليغ بعد ما استيقظ ريو سمع صوت بكاء أخته سيلي وتوجه إلى غرفة أبيه وعندما دخل احتضنته أخته من ساقيه وهي تبكي بحرقة قالت وهي تشهق: أخي... أرجوك ساعد أبي على الاستيقاظ.
ريو وهو قلق: سوف أذهب لمناداة الطبيب انتظروني هنا.
كان ساتورو متصمت في مكانه لا يعرف ماذا يفعل. بعد فترة طويلة وصل ريو ومعه الطبيب ليعالج السيد ألفريد طلب الطبيب من الجميع أن يخرج فخرج الجميع من الغرفة. في ذلك الوقت كان ريو يفكر ما حدث له قبل قليل فقال في نفسه: ما الذي جرى لي؟ شعرت بقوة تسري داخل جسدي لم أكن في وعيي. هل ما قاله العجوز صحيح؟؟؟
بدأت الأسئلة تغزو عقل ريو وبعد لحظة جلس ساتورو مع ريو وقال: ريو... أنا.. لقد قال لي ذلك القائد عندما تستيقظ سوف يأتي لأخذك من البلدة.
ريو بعصبية: فليأتي إذن لن أسمح له بالسخرية مني.
أمسك ساتورو بكتف ريو وقال بعصبية: ريو... فكر جيدا أنه لا يريد أذية أحد.
ريو غاضب: وهل تثق به؟ به أنظر ماذا فعل بالورشة وأيضا قام بالسخرية من عائلتي.
نظر ساتورو إلى الأسفل بحزن. وبسرعة أتى الطبيب إلى الجميع عندما شاهدوه قاموا بسرعة وقال لهم: لقد استيقظ السيد ألفريد أنه يريد رؤيتكم.
ذهب الجميع لرؤية لغرفة السيد ألفريد وعندما دخلوا بسرعة احتضنت سيلي والدها وقالت: ظننت أنك رحلت ولم تودعنا.
مسح السيد ألفريد شعر ابنته وقال: لا تقلقي إنني بجانبك سيلي.
نظر ريو والده بحزن وقال: لقد شفيت إذا.
والد ريو: أجل.
ساتورو يمسح شعره: إذا عليي العودة إلى منزلي.
والد ريو: أنتظر لحظة ساتورو نحن نحتاج إليك.
ساتورو مندهش: حاضر سيد ألفريد.
والد ريو: أريد منك ريو أن تعلم من هو العابث الليلي قبل أربعين سنة ظهرت مجموعة من الفرسان يقالوا عنهم فرسان جارانيا كانوا تحت قيادة العابث الليلي يقاتلون ضد مملكة المبيدة تلك المملكة يحكمها ملك طاغي اسمه( رايدن ) تصدى له العابث الليلي ورفاقه الستة كان خارق القوى يستطيع إبادة العالم بأسره وفي ذلك الوقت أدى انفجار بين قوة العابث الليلي وقوة الملك رايدن وتم فناء تلك المعركة فلم يعد لهم وجود في العالم وبعد فترة طويلة من الزمن أخبرني ذلك العجوز الحكيم بأنه عند ظهور الأسطورة سوف يحل الوعيد الجبار وظهور قوة فرسان جارانيا لذلك اسمع ريو أريدك أن تذهب إلى مملكة كينز عندما يأتوا لأخذك وعليك أن تقابل الملك فهو يعلم بوجود أماكن الستة الباقين.
ريو حزين: لكن أبي أنا لا أريد أترك عائلتي وأصدقائي هنا.
والد ريو: لا بأس بني لن ننساك فقد استشعر الملك من قوتك عليك أن تذهب ليعلمك كيفية تحكمها.
كان ريو يفكر بقوته التي تفقد اتزان عقله.
والد ريو: أعلم إنها خطيرة جدا سوف تجد الستة الباقين وتهزم الشر من جديد.
ريو مبتسم: حاضر أبي لن أفقد أملي أبدا.بعد يومين أتى القائد نوريو مع فرسانه إلى منزل السيد ألفريد وبعد ما طرق الباب اندهش ريو من رؤية القائد نوريو أمسك ريو نفسه عن الغضب وقال: يبدو أنك أتيت لأخذي أيها الوغد.
أحد الفرسان قال بعصبية: أيها الفتى أحترم قائدنا...
بسرعة قاطعه القائد نوريو وقال: نحن لم نأتي لإفتعال المشاكل جئنا لأخذك معنا إلى المملكة بأمر من الملك.
بعد فترة أتى والد ريو وأخته سيلي وجولي ليظهروا الحزن على وجوههم.
قال ريو وهو سعيد: ما بكم؟ ألستم سعيدين؟
توجهت سيلي أمام ريو واحتضنته وقالت: أخي أرجوك عد إلينا لا تنساني.
ربت ريو وقبلها في رأسها وقال: كيف أن أنسى أغلى أخت لي يا سيلي؟
بعد ذلك احتضنه والده وربت على كتفه وقال: عد إلينا سالما بني.
ريو: أجل.بعد توديع ريو لعائلته أخذ القائد نوريو ريو إلى المملكة بعد عدة ساعات وصل ريو إلى المملكة كينز فاندهش من منظرها الخلاب والرائع بعدما دخل ريو المملكة أخذه القائد إلى اسطبل الأحصنة وقال له: سوف تنام هنا وإياك أن تفكر بالهرب وإلا قطعت رأسك.
رحل القائد من الاسطبل وفي المساء جلس ريو يفكر بشأن طاقته فأغمض عيناه ولكن بعد مدة أستشعر بقوة نقية تأتي من قصر الملك فقال ريو في نفسه: ما هذا الذي أستشعرت قبل قليل؟ إنها قوة سحرية نقية .قلعة مملكة كينز👆👆👆
كيف حالكم متابعي ومحبي القصص
أرجو أن تنال إعجابكم قصتي
ترى ما شعر ريو قبل قليل؟
لمعرفة هذا انتظروني قريباوداعا
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantastikريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.