يا ولد اهدا قتل انت عاوز تودي نفسك في داهيه وتاني شي يمكن الشغاله دي فاهمه غلط راجل منو البتعرفو ساره هنا من جات لا تلفونها ضرب ولا اتصلت هي علي زول غير اَهلها كدا يمكن تكون مره والحماره دي اتهيئ ليها راجل كدا اقعد خلينا نفكر نعمل شنو ...امي انتي بتقولي شنو الشغاله ما ح تقدر تفرز بين صوت الراجل ولا بين صوت المره .... ما بعرف بس ما أظن يعني ساره بتعرف ليها ناس هنا علي الاقل كان قالت لينا عنهم ولا حتي مشت زارتهم ولا هم جو يزوروها😘😘😘😘بيت شرين 😘😘😘😘😘
ساره اخدي راحتك البيت بيتك واطمني وسام اغلب الوقت مافي يعني ح نكون علي راحتنا وخاصه اني في اجازه ...بالله انتي في اجازه والله دا من حسن حظي ..... اي يا ستي عندي عشره ايام اجازه وقلت انزل السودان بس تاني فكرت الاجازه بسيطه ما ح تكفي اني استمتع وعشان كمان عندي اختبارات بعد الاجازه لازم اقعد واذاكر .... الله يوفقك حبيبتي .... اه ان شاءالله نمتي كويس ...اي الحمدلله الحمدلله ونزلت راسها لتحت لانها عارفه نفسها كدابه هي ما شافت النوم بعينها من الزعل ...اسمعي يا ساره اي انا شفتك مره واحده بس والله كاني بعرفك لي سنه ومعزتك من معزه هناء والله وانا حاسه انك في ضيقه بس ما عاوزه اضغط عليك عشان تحكي لي الحصل بصراحه هناء قالت انك عندك مشاكل مع زوجك بس فأنتي لو عاملاني زي اختك و حابه تحكي لي انا بسمع ليك وسرك ح يكون في بير بس لو ما عاوزه تحكي انا برضو بحترم قرارك وبخليك علي راحتك بس صدقيني اذا حكيتي بترتاحي .... لا يا شرين ما تقولي كدا والله بوقفتكم دي بقيتو زي الأهل ويمكن اكتر وانا اتشرف انك تكوني اختي بس انا ما عاوزه اشغلك عن قرايتك بمشاكلي ...يا بت قرايه شنو انا قبل ما أجيك كنت بقرا يعني انتي لا شغلتيني ولا ح تشغليني ..... سكتت ساره ونزلت دمعتها علي خدها زي الجمر مسكت شرين يدها وقالت ليها واي يا ساره قدر كدا المشكله كبيره احكي حبيبتي يمكن اقدر اوجهك والشي الما بتعرفيهو عني اني متزوجه قبل كدا ومنفصلة .... مسحت ساره دمعتها وقالت ليها. معقوله انتي كنتي متزوجه ..... اي يا ستي والحمدلله علي كل شي الطلاق كان الأفضل لي وليهو بعد ما استحالت العيشه بيناتنا بسبب أخواته ... الله يخلف عليك بالأحسن منه .... ان شاءالله يلا احكي لي حبيبتي .... والله يا شرين مهما حكيت ليك عن الحصل لي ح تقولي اني بحكي عن قصه خياليه من القصص البتكتبها نهي في الفيس .... نهي حقت حكاياتنا ما غيرها ...ياها زاتها ... انا مشتركه في قروبها و دايما بقرا ليها و قصصها واقعيه شديد واهو بتهون علينا في الغربه بنفرح ونحزن ونبكي في قصصها يعني يا ساره انتي ظلمتيها بوصفك ليها بالخياليه ما علينا يا ستي يلا احكي ....
اول مره اشوفه لمن جاء بيتنا من الصباح وقال انه ولد عمي وعمي دا ما شفناه الا ونحن صغار المهم دخل بيتنا وعاش وسطنا وانا في البدايه كنت بتعامل معاه زي خالد اخوي بس شويه شويه اتعلقت فيهو وحبيتو واول ما اتاكدت من نفسي اني بحبه لقيت رساله منه وهو بصارحني بحبه لي وعشنا اجمل ايام وما قلنا لزول من اهلنا انو نحنا بنحب بعض و جاء يوم واكتشفنا اني عيانه بالمرض اللعين وما أقول ليك كيف وقف جنبي ودعمني واصر انه نتزوج وأسافر معاه لندن عشان امه حجزت لينا عند احسن دكتور وفعلا جيت معاه واتعالجت ولسه بتعالج والدكتور طمنا خاصه انه المرض في بدايته ...سلامتك حبيبتي ومسكت شرين يدها بقوه كأنها بتحسسها بالامان وأنها جنبها .... اه كملي .... اه يا ستي وعشت معاه هو وأمه لانه امه اصلا ما رجعت السودان بعد موت عمي وفضلت انها تكمل اشغالها هنا ومهما احكي ليك عن حنيته وحبه ح تقولي انه دا ما بحصل الا في الروايات بس لكن والله كان حقيقه كل شي عشته كان حقيقه ما خيال ...طيب في شنو الخلا حياتكم تبقي كدا وأنك تطلعي وتسيبي البيت بالطريقه دي ..... شالت نفس وختته وقالت ليها كنت حاسه انه السعاده إلانا فيها دي ما ح تدوم ما عارفه ليه يا ستي طلع طلع متزوج من وحده بيرطانيه ....شنو متزوج لا حولا ولا قوة الا بالله كيف ومن متين ...من قبل ما يجي السودان واشوفه .... طيب يعني ما حكي ليك بقصه زواجه هو قبل العرس .... ما دا المزعلني انه ما كان واضح معاي من الاول يعني لو حكي لي ما كنت ح ازعل لانه دا ماضي وانا ما كنت معاه في الوقت داك ...بس يمكن يكون خاف انه اذا كلمك ما توافقي تتزوجيهو ويخسرك ... لا ما كان ح يخسرني لاني حبيته وما كنت ح أفكر اني اسيبه ...طيب يا ساره هو عرسها قبلك وانتهي الموضوع وجاء اتزوجك يعني سابها ...لا ما سابها لانهم ما أطلقو ...شنو شنو وهو ما مطلقها واتزوجك وخاطر بحياته وجاء وهو عارف اذا اتكشف ح يدخل السجن بصراخه راجلك دا مابي نفسه ولا شنو القانون هنا ما بسمح الا بزوجه واحده بس والا ممكن يتسجن ....ما دا الخلاني نكرت زواجي منه قدّام مرته ...يعني انتي قابليتها ...للأسف ايوه جات البيت امس بعد ما وصل كلام من صاحبه وقال ليها انه حسام عرس وجات تخبط وتكسر وانا اطريت اني اكدب وأقول ليها انا ابقي بت عمه بس وجيت عشان أتعالج هنا ....واي يا ساره واستحملتي كيف انك تسيبي ليها راجلك ... ما انا نسيت ما أقول ليك انه امس العصر انا عرفت بزواجه لمن كان بحكي مع امه وعرفت من امه انه اذا أتعرف موضوع زواجنا ممكن حسام يتسجن وعشان كدا انا نفيت زواجي منه ....معناها أنتي لِسَّه بتحبيهو والا ما كنتي خفتي عليهو من السجن .... ما حب بس لكن عرفان بالجميل حسام ما قصر مع اخوي ووقف معاه في زواجه وما بخل عليهو ولا علينا بشي وما نسيت دعمه لي في مرضي واصراره عشان اتزوجه رغم اني عيانه دا كله وقف قدام عيوني والاهم من دا كله انه ولد عمي قبل ما يكون راجلي وما انا الممكن تتسبب في حبس راجلها وولد عمها بس اذا علي الحب فما عارفه أقول ليك شنو ... ما تقولي حاجه انتي انسانه عظيمه وبالجد مثال للزوجه المخلصة الفاهمه بس بالجد الله يكملك بعقلك ...
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
حسام اه عملت شنو ...رجعت المستشفي تاني وللاسف ما جات وتلفونها مقفول لحد هسي طيب يا امي نبلغ الشرطه ولا كيف ... يا ولدي شرطه شنو دي ح تبقي فيها سين وجيم كدا نصبر ونشوف يمكن تفتح تلفونها بس تعال انت مواعيدها مع الدكتور متين ... ما عارف والله بس يتزكر ويقول ايوه الاجنده انا كاتب فيها المواعيد ودخل الغرفه وهو بجري واول ما شاف الاجنده ينتبه للورقه الكانت مختوته فوقها فتحها واول ما شاف الفيها بقي يبكي زي الطفل وبقي يقول وآلله بحبك والله بحبك وعمري ما حبيت غيرك ولا ح احب غيرك انتي يا عمري انتي مشيتي وين وسبتيني انا من غيرك ح أضيع وح اموت ارجعي لي يا ساره انا عمري ما كنت حلم خداع بالعكس انتي حلم حياتي وقعد في الارض وماسك الورقه بيده ودموعه نازله كانت الكلمات ألفي الرساله كلمات بتوجع القلب وخاصه قلب زول بحب وبحب بجد وفضل قاعد في مكانه ومر عليهو وقت ولمن الام شافت ولدها أتأخر دخلت عليهو واول ما شأفته قالت ليهو ليه بتعمل في نفسك كدا انت ح تموت نفسك انت من امس لا اكل ولا شراب وهسي قاعد لي في الارض وبتبكي انت عاوز تقتلني بالحسره عليك ...مد الورقه ليها وقال ليها مَش قلت ليك انها عمرها ما ح تسامحني ..... شالت الورقه وقرتها وبعدها قعدت في الكرسي الكان جنبه وقالت ليهو هي زعلانه ودا رد فعل طبيعي للسمعتو وشافته كدا خليني اشوف مواعيدها حقت الدكتور ... وشالت الاجنده وفتحتها لقت المواعيد لِسَّه فاضل ليها شهر .... ختت الاجنده وقالت للأسف المواعيد لِسَّه قدامها شهر ياربي دي شنو الحيره دي .... وهنا يسمعو صوت جينا ...وب علي دي جينا ياها زاتها قوم قوم امشي غسل وشك عشان ما تشك في حاجه وجرته جر لحد ما قام ودخل الحمام ولمن جاء طالع يلقي جينا في الغرفه واقفه والرساله حقت ساره في يد امه الطوالي كرفستها عشان جينا ولا طينا ما تشوفها .... حسام حبيبي انت بخير ... هز راْسه من غير ما ينطق وهنا قالت ليهم الام يلا نقعد برا عشان نتغدا ...اوكي اوكي وطلعو وقعدو وهنا كان التشيرت الابيض الكان لابسه حسام مبلول بالمويه هنا جينا ولا طينا علي قوله الام قالت أوه حسام انت ستأخذ برد لأذم تبدل التشيرت دقيقه سأتي لك بواحده جافه وقامت مشت الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت التشيرت وهنا تلقي شنطه سودا كانت اول مره تشوفها عنده فضولها خلاها تفتحها عشان تشوف الفيها واول ما فتحتها تلقي أوراق المستشفي بتاعه ساره وفجاءه تلقي ورقه شكلها غريب تنظر لها بي اهتمام وتكتشف انها قسيمه زواجه من ساره
أنت تقرأ
للحب كلمة
Romanceالي كل روح فارقت الحياه بسبب السرطان والي كل مريض يعاني من ويلاته والي كل مريض يعالج الان بالكيماوي والي كل طفل انحرم من طفولته وأنهك السرطان جسده البرئ والى كل انثى تساقط شعرها بسببه وفقدت جمالها والي كل اب انحرم من ابنه ولا بنته والي كل ام اتوجعت...