"قرآه ممتعه".
.
.
"لا تتوقف في حالتين:
إذا حالفك الحب
إذا باغتك البكاء "...
طرقت الباب ولكن لم يجيبها احد عاودت طرقه مره اخري ولكن ايضا لم يجيبها احد تنهدت ثم امسكت بمقبض الباب وفتحته لتدخل الغرفه كانت مظلمه مثل اول مره وبارده جدا وكعادته ليس موجودا..
نيلي بتردد"مرحبا"
"القمامه مره اخري"
القت بنظرها لتجده قابع علي الاريكه التي اسفل النافذه يرتدي نظارته وبين انامله احدي كتبه المفضله عن النجوم وهاله البرود متمسكه به بطريقه شديده جدا حقا جونغكوك ليس بمزحه..
"كك... كيف حالك"
حاولت نيلي تلطيف المكان قليلا فا جونغكوك يحدق بها وكانه يريد خنقها والان..
"اخرجي"
اجابها باختصار وعاود النظر في كتابه الذي لفت انتباهه جيدا..
قطبت الاخري حاجبيها بانزعاج فهي تكره ان يتجاهلها اي شخص هي ستبدآ في امقاطه جيدا..
تجاهلت كل ذلك واغلقت باب الغرفه متوجه بجانبه علي الاريكه جلست بجانبه ليغمض عيناه بنفاذ صبر هو صر علي اسنانه لدرجه انها قد سمعته وابتلعت ريقها بخشيه.."ماذا تقراء او ما هي اهتمامتك عن القراءة "
نظرت لعنوان الكتاب لتجده يقرآ عن النجوم"اووووه يآلهيي انا احب النجوم ايضا اتعلم انني احب رؤيتهم في تلك التله التي في ديغوا انها من اجمل المشاهد التي احب رؤيتها النجوم في الليل هي جميله جدا جونغكوك "
نظر لها وحقا كان قريب جدا هي اطالت النظر في عيناه ذات اللون البندقي القاتل هي فتاكه جدا بنظرها محاجيره مرسومه بشكل جميل جدا هي ايضا واسعه ليست مثل الكوريين نسبيا انفه مرسوم بشكل حاد وجميل شفاه ورديه خاطفه للانفاس فك حاد كالجسر تماما هو فقط جميل وبكل معني الكلمه..
شردت به بطريقه تعجبت هي منها كيف لها ان تطل النظر في وجه شاب هكذا ولكن ليس ذنبها الفتي جميل جدا عن قرب نبضات فؤادها ازعجاتها هي بدآت بالخفقان بسرعه غريبه هي ليست معتاده علي ذلك هي خائفه من ان يسمعها هذا خارج عن ارادتها...."اخرجي "
نظر في عيناها بغضب هي استطاعت استرسال انه غاضب من ذلك الغضب الذي داخل عيناه..
"حسنا "
نهضت هي واردفت قبل ان تخرج بآبتسامه تذيب القلب..
"ادعي نيلي وانا ساقطن معكم قليلا اتمني ان نصبح اصدقاء اسفه علي اول لقاء لنا "
أنت تقرأ
Don't wanna cry
Fanfiction"اريد ان احبك الي الابعد ، ليس لانك. تحبني بكل ما فيك ، بل لانني لا اريد ان احب سواك"