بسبب تايهيونغ

825 81 14
                                    

فوت وكومنت علقوا على الاحداث
تفاعلوا من شان نزل بارت تانى اليوم

😘😘😘😘😘😘😘😘
Pov me:

مر الان على زواح تشانيول وبيكهيون ما يقارب الشهر و نصف حياتهم جيده معا هم الاربعه .....حيث اقترب موعد وضع لوهان لطلفتها........

بينما بيك اعتادت على حياتها مع النمر حيث ان تشانيول لم يعد يتحول مرغما فى الثانيه عشر كالسابق بل اصبح يتحكم فى تحوله....ولا يتحول هو وسيهون الا عندما يسمعا بحوادث فى الغابه .....

حيث كثرت الحوادث فى الفتره السابقه.
فكان تشان وسيهون عند سماع اصوات الزئير يتجهون للغابه لمنع حدوثها.

كان ذلك ليلا عندما

اتجهت بيكهيون بالم تجلس على السرير بجوار زوجها:
تشانيول ...... اشعر اننى لست على ما يرام فمعدتى تؤلمنى كما ان لدى الم برأسي شديد.

تشانيول بقلق:
منذ متى تشعرى بذلك حبيبتى يجب ان تهتمةى بنفسك ساتصل بالطبيب واعود.....

ميرا تعالى جالسي السيده حتى احضر الطبيب.
جلست ميرا مع بيكهيون وعندما احضر تشانيول الطبيب هى بقيت فى الغرفه لمساعده بيك ان احتاجت شئ.

فحص الطبيب بيك واخبر ميرا ان تخبر السيد بارك ان يدخل للغرفه.

دخل تشانيول للغرفه وسأل الطبيب عن حاله بيك فاخبره ان الاعراض عندها طبيعيه بسبب انها حامل ولكن التلم فى رأسها يجب ان تتناول له دواء لتنظيم ضغط دمها لانه ناتج عن ارتفاع ضغط الدم.

بعد ذهاب الطبيب امر تشانيول ميرا بالخروج واخبرها ان تعطى اسماء الادويه لاحد الخدم ليحضرها من اجل بيك ....
جلس تشانيول بجوار بيكهيون واضعا زراعه خلف ظهرها..

تشان بمزاح:
هل ابتسامتك هذه بسبب طفلنا القادم ام بسبب اقترابى منكى الان.

بيكهيون بخجل:
لا بل من اجل الطفل ايها المتحاذق...

اراح تشانيول جسد بيكهيون على السرير و اخبرها ان تأخذ قسط من الراحه من اجل سلامتها.

عند خروجه من الغرفه هو سمع صوت الزئير من الغابه فاتجه لغرفه اخيه وقبل ان يطرق الباب و وجد سيهون هو الاخر قد خرج.

تشانيول :
هيا اخى يبوا انهم سيقومون بهجوم ما.

سيهون:
حسنا ولكنى اشعر بان شئ سيئ سيحدث.

تشانيول:
ما السيئ الذي يمكن حدوثه لقد تلقيت للتو اسعد خبر فى الحياه ولكنى لم ارد اقلاق لوهان بسبب ان ولادته قريبه......بيكهيون حامل

your my .....masterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن