#3

959 72 119
                                    

Enjoy,comment & vote ✨.

18th November , 8:10 PM

تخللت أصابعها بين شعرها لترفعه للأعلى،بينما يدها الأخرى تستند على طاولتها،تُرسل نظرات عجزها عن الفهم لكتاب الرياضيات الذي لطالما عانت معه.

ومما زاد هذا الضرر هو مرور ذكريات الليلة الماضية مع جونغكوك في عقل ييري.

استقرّ رأس ييري على كتفِ سومي وتَبِعته تنهيدة عميقة خرجت من فاهِ ييري.

نطقت الكبرى لمحاولتها مواساة الصغرى التي تحوم حولها هالاتٌ مشحونة بالاكتئاب
" أنا ايضاً لا أفهم الرياضيات لذا لا يجب ان تكوني حزينة،سنرسب معاً وهذا جيد. "

" هذا بسبب جونغكوك،هو يجعل دماغي مشوشاً بشكلٍ مكثف. "

" اتمنى لو كان بإمكاني جعلكما تتواعدان بسرعة،بِلا عقبات تعترض طريقكما كما يحصل الآن. "

" على اية حال سأتأكد من انتحاري قبل ان امسك بورقة الاختبار هذا اليوم. "

" أقسم بانه عندما تحصل معجزة ما ويتم إلغاء الاختبار سأجعل جيون جونغكوك يخرج معكِ في موعدٍ أعمى "

دخلت احدى المعلمات للصف،مما أثار استغراب بعض الطلاب بسبب أن هذه المعلمة لا تقوم بتدريسهم من الأساس .

" يا أطفال،لقد تم إلغاء اختبار الرياضيات؛ فالمعلم جين متغيب عن العمل اليوم. "

قادت المعلمة خُطاها نحو الباب لتخرج،وحال خروجها تعالت صرخات الطلاب السعيدة،لم تكن ييري وسومي الوحيدتان اللتان يعانيان بين طلاب الصف.

قفزت كلاً من ييري وسومي لاحتضان بعضهما والصراخ بسعادة كبقية طلاب الصف.

وجهت ييري نظرها نحو الكبرى

" هل كنتِ محقة بشأن الموعد الأعمى ؟ "

اعتلت شفتيها ابتسامة حمقاء
" بالطبع . "


نطق الرجل ضخم البُنية بعد ان انتهى من فلسفاته التي اثارت صداعاً لرؤوس الطلاب المساكين
" وهنا تنتهي محاضرتنا لهذا اليوم . "

خرج من القاعة ليخرج اغلب الطلاب خلفه،فتبقى بعض الطلاب في القاعة،ومن ضمنهم جونغكوك وتايهيونغ.

هزّ الأكبر صديقه الذي يستند على يده ويغط في نومٍ عميق،كرر اسمه مُحاولةً لإيقاظه
" جيون جونغكوك،جونغكوك،جونغكوكي،كوكي،كوك. "
لا رد...

فكّر قليلاً ثم صرخ
" هنالك نجوم في الأعلى ! "

رفع الأصغر رأسه عن الطاولة بسرعة استجابةً لصراخ الآخر،تزامناً مع فتحه لعينيه
" أين ؟ "

فتى النجوم | Stars boy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن