-- بعد اسبوعين --
كنتم جالسين تتناولون الإفطار كالعاده ليكسر زين الصمت : " لوليتا لقد سجلتك بمدرسة ينال ، ينال سوف تذهب لوليتا برفقتك من اليوم فصاعداً"
أومئ ينال موافقاً بلا إكتراث أما أنتِ فقد إتسعت عيناكِ بالتزامن مع إبتسامتك فرحاً ف أخيراً أيامك المكرره هنا وسجنك الممل بهذا القصر قد يتبدلوا لشيئ آخر
إستقمتِ على الفور بعدما مسحتِ طرف فمك بالمنديل بلباقه : "واخيراً! شكراً زيني " تقدمتِ نحوه وباغتِه بقبله بريئه سريعه على وجنته
وركضتِ بعدها للغرفه لتتجهزي بحماسهمس ينال لنفسه يطالع طبقه بإستعجاب: " زيني!!! ماذا بحق الرب يحدث بينهم "
في حين أن زين إبتسم بدفئ لوهله لكنه بدلها سريعاً لملامح البرودصاح ينال بصوت مرتفع من الأسفل : " لا تتأخري نصف ساعه وسوف نخرج "
رددتِ أنتِ عليه بصوت مرتفع كذلك بينما تضعين اللمسات الأخيرة أمام المرآة في غرفتك : " حسنااا ها أنا قادمه "
إنتهيتِ وكنتِ جميله ومثيره للغايه نزلتِ بهدوء وحذر على السِلم لتتأكدي من عدم رؤية زين لكِ لانه لو رائ ملابسك لأبطلك من المدرسه بأسرها قبل أن تخطي خطوه واحده داخلها عزيزتي
أفزعك صوت ينال من خلفك : "من ماذا مختبئه هل تبحثين عن اخي؟ أم أنك مختبئه منه يا مخادعه؟ زيييييين " أنهى جملته ينده بصوت مرتفع وصاخب على زين
وضعتِ إصبعك على شفتاه وقلتِ بصوت منخفض: "هشششش ينال أرجوك اخفض صوتك، سوف اقتلك أقسم بالرب "
قهقه هو بشده وصخب : " آهه آه أنتِ مضحكه لا استطيع معدتي اصبحت تؤلمني من الضحك لو رأيتِ مظهرك وأنتِ مفزوعه ( اصبح يقلد شكلك ويضحك ) هممم أيضاً زين قد خرج للشركه منذ قليل "
لتتنهدي براحه وتضربيه على كتفه بخفه : "لما أفزعتني آه ظننتك زين بالبدايه كان سيقع قلبي "
ينال: " صحيح لما تتهربين منه أنتِ أساساً! "
أجبتِه بلا إكتراث: " بسبب أنه لو رائ ملابسي سيجبرني أن ابدلهم وأنا لا أريد ذلك " ورفعتِ كتفيك بالتزامن مع شفتاكِ ببرائه
ينال يتصنع الجديه: " إذاً إذهبي لتبديلهم الآن "
فتحتِ فاهك بصدمه : " ماذا!! أنت تمزح صحيح! "
ينال بجديه : " همم دعيني أفكر؟ أيضاً لا "
أنتِ ببرود: "همم بصراحه لا يهمني، مشاكل الثقه خاصتك مع الملابس جد لها حل مع حبيبتك وليس معي .. سأسبقك للسياره لا تتأخر"
أنت تقرأ
𝙇𝙤𝙫𝙚 𝙤𝙧 𝙡𝙤𝙨𝙩??
Romance+18 • زين : " اريدها .. اريدها لي وحدي، اريد امتلاكها شعورها بالخوف مني اجمل شعور ، سانسيها كل حياتها لن يكون في رأسها الا زين مالك " ماذا قد يحدث عندما تدخل حياة رجل الأعمال فاحش الثراء زين مالك ذو السابعة والعشرون عاماً الفتاه البريئه لوليتا ذا...