نبراس : يوم من الايام العادية كنت راجعة اني ورونق من الدوام لكينا يمنا مراة غلب عليها الكبر ووجها يملؤه التجاعيد يقدر عمرها 60 او أكثر لا اعلم عرفتنا عليها امي (ام رونق) انوا هية عراقية وصارلهم فوك ال 15 سنة عايشة بالمانية وانو هية كانت إحدى زبائن المطعم وصارت صديقة امي واللي عرفتة انو هية يومية كانت تجي يم امي يسولفون عن العراق وعن طيبة قبل يعني حجي الكبار ومن غلقنا المطعم كولش حزنت فااجتي للبيت وشافتنا سلمنا عليها وعرفتنا وكامت ادكول الامي اريدهم اثنينهن الولدي نبراس ورونق المهم عدت الايام ويوم من الايام كنا كاعدين عطلة جتي وخطبتني الابنها او بالاحرى حفيدها بس ادكول اني ربيته وتمدح خوش ولد ومااعرف شنو اني مكدرت ارفض كدامها احترام الامي ماما كلتلها نفكر بالموضوع ونرجعلكم خبر وأن شاءالله خير . حجيت وياها بعد مراحت الامرية كلتلها يوم صدوك تحجين انتي مو تدرين اني اتخبل من الزواج وصح تعالجت بس بعدني اخاف وممفكرة ارتبط وبعدين شيضمن ابنها زين وخوش ادمي يمة اني اريد اعوض تعبج وياي اريد اخدمج مثل ماحويتيني وربيتيني اريد ارجع ولو جزء بسيط من فضل علي علية 😭.
ام رونق: يمة نبراس هاي سنة الحياة يا يمة واذا مو اليوم باجر واذا مو هذا غيرة يمة اني مدايمتلكم انتي ورونق وراج ان شاءالله تجيها قسمة هم تروح يايمة واني مو بعيدة عنكم يمة لازم اضمنون مستقبلكم والعرفتة ابنها شاب حلو ومثقف وصاحب مسؤولية 😭 يايمة لا تكسرين بخاطري وارضي بقسمتج مو هينة علية اطلعون من يمي بس هاي سنة الله ..
نبراس: لأول مرة بعد وفاة علي اشوف امي تبجي وقبلت بالخطوبة وبعد يومين جتي المرية وبدينا انجهز وكانت ام الولد او بالاحرى بيبيتة مستعجلة على الزواج جهزنا واشتريت فستان العرس وصارت حفلة العرس وجنت طالعة كولش حلوة اخذت اجازة زواج من الشركة مدة شهرهذا شكلي 👆
ووهذا فستان الزفاف 👆
طبعا كل هاي المدة واني مشايفة الولد بس مجرد عرفت اسمة فراس واتمنى ميطلع مثل مديرنا مستفز شكد اتخبل منة .
بيوم الزفاف اتفاجئت بوجود ايمن كنت متوقعة انوا رونق عزمتة بس صدمتة اكدتلي غير شي وتوترة أيضا وكانت المفاجئة مثل متوقعت الولد اللي راح ارتبط بي هوة المستفز والعصبي واللي ماعندى اي مشاعر بحيث أشك عندة قلب مع الاسف راح يكون زوجي باوعت على امي ورونق أيضا مثلي مصدومة ردت اللحضة ارفض بس فرحة امي ودمعتها مردت اكسرها واكسر فرحتها بعد ماسوت كل السوتةوياي واجي اني اكسرها على مود سعادتي راح افضل سعادة غيري على سعادتي ...
فراس: طبعا مجنت اعرف بالبنية منو هية وبت منو ورفضت حتى اعرف اسمها بيبيتي قامت بكل التجهيزات وبيوم الزواج بالقاعة دخلت البنية وتفاجئت انو هاي البنية اللي مااتمناها تصير الية احس نفسي امامها ضعيف البنية الوحيدة اللي مااكدر اذيها مع العلم اكره كل البنات وللعلم أيضا مااحبها بس مااعرف ليش هيج اني كدامها بس كانت اجمل امراءة شفتها لحضة تمنيت احضنها اووف شنو هاي الافكار فراس لا تنسة زواجك لمصلحة بيبيتك عقدنا وتم الزواج وصعدنا للغرفة بالفندق شفتها مرتبكة والله يااالله هاي مصدكة روحها كلت خلي اخلي كولشي واضح حتى لا تحلم ويجوز وافقت بسبب املاكي كسرت الصمت وكلتلها هي انتي لا تحلمين صح ازوجتج بس حتى تكون بيبي سعيدة وهذا الزواج كولة على مودها فلا عبالج بيوم من الايام راح اخليج بموقع الزوجة فلا تحلمين لا بية ولا بااملاكي...
نبراس: طبعا مهمني كلامي بس كلامة الأخير استفزني كتلة هي انت شحاسب نفسك اني كاتلة نفسي عليك لو على املاكك لا حباب محزرت اني كل هشي لسبب ارجع افضال امي علية ومردت اكسرها وللعلم اني مجنت اعرفك انت بس عرفت الاسم لو جنت اعرف انت نفسك فراس لا والله مااوافق لو مو امي ولا تخاف املاكك مااعبرها ولا اريدها ووظيفتي كولش كافية علية ...
دخل للحمام سبح طلع مخلي منشفة على خصرة لا يربي شنو هاي 🙈 كتلة احترام ولا تنسة نفسك ترى مو وحدك هنا ...
فراس: محد كلج باعي واني حر بتصرفاتي😏
نبراس تركتة ودخلت سبحت ولبست برمودة وردي والبدي وردي ربع ردن وطلعت شفتة نايم على السرير كتلة هي اني وين انام كال
فراس: كمزت عليها ولزمتها حيل من ايدها عصرتها كلتلها اول شي اسمي فراس مو هي وشغلة ثانية المكان جبير وين متريدين انطمري وبلة لغوة تعبان ولتنسين بيبي تريد باجر نسافر الشهر العسل .
نبراس: مااروح وياك لااي مكان ياوحش ااخ..
فراس: ضغطت اقوى على اديها بحيث سمعت طكطكة اعظامها كلتلها احترميني غصبا عليج هاي شغلة شغلة ثانية واني ضاغط على اسناني اللي بينا مااريد بيبي تعرف ونكون طبيعين كدامها ونمثل انو احنا سعداء وعايشين حياة المتزوجين لا عبالج فرحان بوجودج بس مجبور...
نبراس: ااخ ااااخ ايدي خلص خلص اللي تريدةبس ايدي ...
وخر ايدة وراح نام المتوحش رحت اخذت المخدة ونمت على القنفة بالصالة الصبح حسيت على صوتة يصيح يلة اكعدي كعدت سبحت وبدلتلبست هذا اللبس وحتى اغطي ايدي واثر ايد المتوحش رحنا البيتة كان بيت مثل القصر بي خدم والبيت كان عبالك بنص بستان تغطي اشجار متنوعة دخلت رحبت بينا الجدة وكانت كولش حبابة اكلنا وكدامها هوة يضحك ويشاقة وكلي يلة حبي طيارتنا بعد ساعتين حضري نفسج وحضري الجنط طبعا بكلبي كلت اي حبي اني اعلمك اذا مااخليك اصيح اني اسف مااطلع نبراس كتلة تدلل حبي رايحة الجدة خطية فرحانة هوة خزرني من كتلة كلمة حبي ههههههههه والله كتلي حلال مااكعد راحة .........