6

20 1 0
                                    


----------------------------------------------★#أسيرة الشيطان★----------------------------------------------

2572كلمة😗

.

.

.

لايك+كومنت/خلونا نوصل ل 20 كومنت عدد المشاهدات اكثر من 80 رجاءا😭😭/

البارت السادس🤡

ملاحضة:سارانغ أخت شياومي*زوجة كريس*

انجوي:

فصلت رموش عيناي من جديد أسمح للنور أن ينعكس على حدقتاي البنيتين بعدما ثبط عملهما غاز غريب أجهل صيغة تركيبه سوى أنه قاتل للأعضاء دون رحمة..

توقعت أن أجد نفسي أتوسط غرفتي أو على الاقل في المطبخ حيث كنت أقبع آخر مرة قبل أن تحل علي اللعنة لكن وللاسف حتى ذلك غير متوفر حاليا..

حركت رأسي يمينا شمالا أشير لبؤبؤاي أن يتفحصا هذا المكان بكل تمرد لعلي ألتقط شيئا يجعلني أعرف ما مصيبتي و لما أنا هنا تحديدا؟

بضع طقطقات بعد و أبصرت وجه شخص غريب يتناوب على خاصتي بإندهاش بينما يثني جسده نصفين ليصل إلى مستوى طولي ربما..حدقنا في بعضنا مطولا قبل أن قطع حبل السكون الذي كان سيد المكان لمدة وجيزة..

*سأنزع الشريط عن فمك لكن إياكي أن تصرخي..إتفقنا؟*

دمدم ذلك الرجل ثم أومأ لي و رغم أنه يحاول أن يبدو مخيفا لكن ملامح وجهه الطفولي خانته..لن أكذب وأقول أنني لم أعرفه من النضرة الأولى فتفاصيله المميزة أبت مفارقة ذاكرتي منذ أن إلتقطتها عدستاي ضهر هذا اليوم..

*مممممم*

لم أستطع الرد عليه بسبب الشريط على فمي و حتى لو إستطعت لما قصرت في شتمه أو عضه كأدنى شيئ على إزعاجه لي بالمقهى أولا و إختطافه لي ثانيا و لا أدري ما الذي سيقدم عليه كثالث شيئ..

*حسنا؟*

همس ثم نزع اللاصق من على شفتي و ما إن فعل حتى أحسست بألم فضيع أعلى تلك المنطقة و حتى في أسفلها..أشك أنني كنت أعاني من شارب و قام هو بتخليصي منه..هل علي شكره مثلا؟ طبعا لا..لن أتغير سأبقى قليلة ذوق..لم أمهله ولو ثانية واحدة..صرت أصرخ و أنتحب بكل ما أوتيت من قوة رغم أنني أعرف ما من منفد لي من هنا لكن لا بأس بالمحاولة..

*ما الخطب؟..ألم نتفق على أن لا تصرخي؟*سارع هو في وضع كومة البلاستك المقرفة على فمي مجددا و أردت فعلا أن أضحك على شكله عندما يحاول إصطناع الغضب..

~يبدو لطيفا🤗~

*فلتتعفني هكذا كما أنتي إذن😡*

أضاف كآخر شيئ ثم تركني أتخبط على السرير لعلي أفك القيود من على يداي أو حتى قدماي..تبا ما الذي يريده مني؟..أمعقول؟يحاول أن ينتقم على ضربي له في السابق؟~أنيا~ لا أضن..إلا إن أراد أن أبرحه من جديد..إذن ماذا؟...مستحيل أن أرضى بذلك علي أن أهرب من هنا و بسرعة أيضا..

captive devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن