ملاحظة:
اعتذر عن التأخير، قراءة ممتعه- -
عادت للمنزل وحدها وأدركت بأنها أغلقت الباب والمفتاح بالداخل كانت مدمره نفسيًا ولا تتحمل أي أخطاء سخيفه جثت وتركت رأسها على الباب واستمرت في لعن حظها وحياتها ووجودها ، استمعت لتلك الخطوات واختلست النظر ومازال شعرها يغطي ملامحها تأملت يونغي الذي ينظر للشرفه ويتنهد" لقد أقفلتيها اليوم ابقي في منزلي حتى أعود قريبًا سوف أحادث المالك وأذهب لأخذ المفاتيح الاحتياطيه " استقامت وتبعته بدون أن تتحدث بحرف علم بأنها سوف ترافقه أتصل عليه ومازالت تستمع للمحادثه واستمعت للجملة نعم هي بجانبي سوف نأتي لأخذ المفتاح ، الصباح سوف يحل بشكل رسمي بعد ساعتين وهي تملك موعد مع سوكجين و لم تحضى بنوم جيد ولكنها حقًا تحتاج للحديث .
استلمت المفتاح وانحنت للمالك وشكرته وكان هذه المره الوحيده التي تحدثت بها بعد بكائها المخزي هي تريد أن تختفي حقًا وتذكرها لهذا الضعف الذي سيطر عليها يجعلها تفكر في وضع حواجز بينها وبين يونغي هي فكرت بأن السبب هو رغبتها في أن تكون محط انتباهه هي لا تعلم ماذا يجري لها ولكنها متأكده بأن مايحصل جديد من نوعه ، هي لم تكن اجتماعيه ومنفتحه للحديث ولكنها تتغير في فتره قصيره معه ، عادت لمنزلها ولم تودعه وأوت لفراشها بتعب لم تشعر بنفسها ، لم تخلع حذائها حتى وهذه الفعله كانت الأولى لها في حياتها فهي منظمه ونظيفة عندما يتعلق الموضوع بسريرها فقط .
استفاقت على طرق عالي رفعت رأسها وتذمرت سارت بترنح للباب قامت بالسير بعين وحيده مفتوحه ولم تجد أحدهم ، عاد الطرق وأخذ الأمر منها لحظات لتدرك بأنها الشرفه أغلقت الباب وفتحت الستاره لتجده يقف ويلوح ، فتحت النافذه وذهبت للحمام ، استمعت لطرقه على باب الحمام " أوه يونجاي لديك موعد مع جين هيونغ بعد نصف ساعه كوني جاهزه بالإضافة سوف أغادر المكان فقط أردت إيقاظك ، لقد أغلقت النافذة وسوف أخرج من الباب " استمعت لنبرته الناعسه وفتحت باب الحمام وفي فمها فرشاة الأسنان تراقبه يترنح في سيره للخارج وتسألت هل هو ثمل أم ناعس ،
أغلق الباب وغادر لتسرع في تجهزها وترتدي أكثر ملابس دافئه رتبت شعرها على عجال وارتدت قبعه صوفيه ارجوانيه وألتقطت هاتفها ومحفظتها وأخيرًا تفقدت هاتفها لتجد رساله من عميل لتسرع لترسل له الملف وتعتذر عن التأخير قامت بإيصال هاتفها في البطارية المحموله ليكمل شحنه وغادرت المنزل وترددت في شكر يونغي وطرق الباب عليه هي فقط سوف تشتري له بعض الطعام في عودتها .
غادرت وانتظرت اقرب حافله هي سوف تتأخر خمس دقائق كحد أقل بسبب الطريق الذي سوف يأخذ الكثير من الوقت انتظرت الحافلة للحظات وأسرعت لشراء أي طعام مغلف لتأكله في طريقها فهي ربما تعاني من أسوداد في النظر عندما تكون جائعه ودوران فضيع وصداع مرهق ،
أنت تقرأ
Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)
Fanfiction" حتى لو نظرت للساعة ، أنا لا أملك وقت لقول إلى اللقاء لك ، وحتى لو نظرت للتقويم ، أنا لا أمتلك أي ذكريات الأن ، أنا خائف أن أكون كتاب مهمل ولن يقوى أحدهم على قراءته ، أهاب أن أكون تلك الموسيقى المهجورة التي لا يستمع لها أحد ، أخشى أن أكون من...