نبراس : بعد رفض فراس آنو يسمعني ثاني يوم بالدوام ارسلي ورقة طلاقي كولش نهاريت معرفت شسوي بسرعة كتبت استقالتي وقدمتها كنت منهارة ومااعرف شسوي نزلت بشارع فارغ بعيد عن المدينة صرت اصيح بعلوا صوتي ليش ياربي ليييييييييش اني اسويت ليش هيج يصير بية بعد موثقت بي وبديت اتعود علية وكلت هوة اللي راح يحميني ويدعمني وبعد مرور مدة قليلة حسيت انوا الصياح مريح كلبي حسيت محتاجة شخص يسمعني فكرت بالدكتورة مارلين شغلت سيارتي ورحت لكيت عدها كومة مراجعين انطيت خبر للسكرتيرة ادكولها محتاجتها ضروري وبعد مخلصت من المرضى طلعتلي كالت .
مارلين: كيف حالك ياعزيزتي اعتذر لأني تاخرت عليكي اعذريني.
نبراس: انا اعتذر لحضوري من دون موعد لكني بحاجة اليكي..
مارلين : اذا ياعزيزتي لنخرج لقد انتهى عملي هنا لنذهب إلى الحديقة ونستنشق عطرها..
نبراس: ذهبنا إلى الحديقة العامة وبداءت احكي لها عن فراس ورفضه لعدم سماعي وسماع تبريراتي وبعدها اخبرتها عن ورقة الطلاق وعن استقالتي وانا ابكي من شدة المي ...
دكتورة اشعر بنار تحرق قلبي لا أعلم لماذا اشعر هكذا فاانا لم أكن اعتبره زوج وانما صديق ..
مارلين: شعورك طبيعي حبيبتي فاانتي لم تكوني تنتضرين منه خيبة الأمل هذه لقد خيب ضنك وايضا لان قلبك بداء يحبه لا تستسلمي وإبدائي من جديد ربما القادم افضل ....
نبراس : راحت الدكتورة وبقيت افكر بكلامها واتمشى بالحديقة إلى أن مرة الوقت دون أن اشعر ذهبت الى البيت وكانت امي ورونق وأيمن في قلق شديد علية...
ايمن: نبراس وين جنتي يمعودة تهسترت اني ورونق صرنا ندور عليج بالشوارع وتليفونج متردين علية ليش ياعيني.
نبراس : لا تخاف خيو مابية شي بس جنت محتاجة ابقى وحدي رحت الدكتورة مارلين وحجينا شوية ورجعت ماكو شي حبايبي يلة زواجكم الاسبوع الجاي وورانا كومة تحضيرات يلة تاخرنا لازم انام .
رونق وام رونق ة 😮 انتي زينة ..
نبراس : شبيكم هيج تباوعولي والله مابية شي الدنيا متتوقف على شخص وراح ابدي من جديد...
ايمن: عفية بالسبعة والله هوة الخسران ترى هوة يحبج بس مغرور واناني..
نبراس: ميهمني اكو شركة باجر راح اروح اقدم عليها وبالكي احصل الوظيفة ...
كعدت ثاني يوم رحت قدمت السيفي مالتي وانطوني موعد بعد ثمان ايام عندي مقابلة عدى الاسبوع بتحضيرات الزواج وبيوم الزواج اجى ايمن اخذنا للصالون وغيرت بشكلي شعري غيرت لونة