عندما لبس ريو بزة الفارس ذهب إلى ساحة التدريب فشاهد الكثير من الفرسان يظهرون نظرات الغضب والحقد وكأنهم يقولون: أريد أن أقتله.
أحس ريو بالخوف قليلا وقال في نفسه: يبدو أن التدريب سيكون صعبا.
بعد فترة أتى قائد الفرسان نوريو وقال: يبدو أنك جاهز للتدريب أيها المبتدئ.
ريو بثقة: نعم.
القائد نوريو: حسنا سوف أشرح لك عن تفاصيل التدريب أولا عليك أن تجري حول القلعة 100 دورة من دون توقف وإلا ستحرم من الطعام لمدة يوم ثانيا سوف تتدرب على المبارزة بالسيف ومقاتلة جميع فرسان مملكة كينز ثالثا والأخير سوف تتقاتل ضدي.
اندهش ريو وقال: أتقاتل ضدك!!!
القائد نوريو: نعم.. معركة حياة وموت.
ريو: موافق.
القائد نوريو: إذن ابدأ الآن.
بدأ ريو بالجري حول القلعة وكانت الأميرة تطل على نافذة غرفتها وشاهدت ريو بملابس الفرسان وقالت: يبدو أن ريو بدأ بالتدريب هل سيكون بخير؟؟
ريوكو: سيدتي الأمير.
الأميرة هارومي: ما الأمر؟؟
ريوكو: لماذا تهتمين بأمر ذلك الفتى؟؟
توردت وجنتا الأميرة هارومي وقالت: يبدو أني وقعت في حبه.
ريوكو😱😱: ه..هل تمزحين سيدتي الأميرة؟ هل أنتي مريضة اليوم؟؟
الأميرة هارومي: لا..كنت أمزح معكي لاتقلقي ريوكو.بعد انتهاء ريو الجزء الأول من التدريب ذهب إلى ساحة التدريب وهو يلهث من التعب وقال: سوف أشرب بعض من الماء.
بسرعة أتى أحد الفرسان ورمى كوب الماء على الأرض بسرعة غضب ريو وقال: لماذا فعلت ذلك أنا أشعر بالعطش.
الفارس 1: إذن سوف نقاتلك الآن.
ريو: تمهل لحظة.. أنا لم أتدرب على المبارزة.
الفارس2: من يحتاج إلى التدريب إن عنصر القوة أفضل.
ريو😒: فهمت الآن يا محب القوة.
غضب الفارس وقال: سوف تندم أيها الغبي يا فرسان اهجموا عليه.
بسرعة أمسك ريو سيفا وبدأ بالمراوغة وتصدى لهجمات الفرسان وقال في نفسه: هذا خطير إنهم يهجمون عليي في دفعة واحدة.
أتى أحد الفرسان خلف ريو وجرحه بنصل سيفه ظهر ريو أحس ريو بالألم وقال: ج..جبان تهاجم من خلفي.
توجه الفارس خلف ريو بسرعة قفز ريو عاليا ووقف خلف الفرسان وتوجه نحوهم فضرب بعضهم حتى سقطوا على الأرض وأتى بعض الفرسان أمام ريو يوجهون هجمتهم بعد لحظة كسر ريو أنصال سيوفهم وقال: الآن لا تستطيعون هزيمتي.
أحد الفرسان: مستحيل أن يهزمنا يا فرسان اهجموا عليه من دون أسلحتكم.
ريو بابتسامة مستفزة: سوف أقاتلكم بيدي العاريتين.
رمى ريو سيفه على الأرض وغضب الفرسان منه فتوجهوا نحوه وقالوا: سوف تموت الآن.
تقدم ريو أمامهم وصرخ وقاتلهم بيديه. بعد فترة طويلة أوشكت الشمس أن تغيب أتى قائد الفرسان نوريو إلى الساحة واندهش من منظر أتباعه وقال: يبدو أنك نجحت في هزيمتهم.
ظل ريو واقفا والكدمات وأماكن الجروح تغطي جسده وقال بتعب: ب..بقي الجزء الأخير...
لم يستطع ريو الصمود فسقط على الأرض فتقدم القائد نوريو وقال: يا فرسان احملوه إلى داخل القلعة ونادوا على الآنسة ريوكو.
أحد الفرسان: حاضر سيدي.
بعد حمل ريو فتح عينه وقال: ل..لماذا لا تقاتلني الآن؟
القائد نوريو: غدا في وقت الشروق سوف نتقاتل فأنت مصاب ولا يسعني مقاتلتك هكذا أستعد غدا.
بسرعة فقد ريو وعيه وحمل إلى داخل القلعة.أهلا من جديد
كيف استمتعتم من قراءة البارت
هل سيفوز ريو على القائد نوريو ؟
تابعونيوداعا
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasíaريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.