Chapter2

4.8K 340 68
                                    

شابتر جديد❤
بتمني يعجبكم😉
.
.
.
-جميعنا نخطئ ،جميعنا نمر بمواقف صعبه، جميعنا نحزن،جيمعنا نبكي....
لكن..ماذا سيحدث عندما تمر بمواقف صعبه بسبب خطأ ارتكبته منذ سنتين  ولا تتذكر ما هو حتي!
.
.
.
Lisa's pov
.
.
.
-لما أكره رؤيتهم؟
-لما اخاف عندما اكون ضمنهم؟
-لما أنا؟
-ماذا حدث لكل ذلك؟
اربعة اسئله تراودني منذ سنتين فأنا حتي لا اعلم أي اجابه لهم مرت سنتين وانا لا أزال ابحث في الآمر عندما آواجه والدتي تتخطي حديثي عن طريق سؤالي عن يومي بالمدرسه او كيف حال دراستي لقد سئمت لن انتظر اجابه بعد الآن أعلم أنني سأعاقب لكن لا بأس إن حاولت أليس كذلك؟

-
-
-

أستيقظت أثر سحب أمي للغطاء من فوقي لأتقلب بتذمر أكره تلك العاده التي تمتلكها لما تُعانل غرفتي كأنها مكان عام؟..تقوم بفتح الستائر من ثم تسحب الغطاء من فوقي بكل قوه بربك أكره تلك الحركات.

-"استيقظي يجب عليك الذهاب للمدرسه"
اصطنعت النوم ولكنها لم تترك لي مجال لذلك كشفتني سريعا.

-"أعلم انكـِ تسمعينني لذلك استيقظي واذهبي بتغير ملابسكـِ"

"فقط أتركيني انام لا أريد فعل ذلك ارجوكي"

أبعدت الغطاء عني لتتحدث بغضب انا لم اقصد ذلك لقد اردت النوم حقاً لا أتهرب.

"أيروق لكِ ذلك حقاً، تكرهين رؤية الناس لهذه الدرجه؟
اتحبين العيش كالخفافيش؟"

-"نعم احب ذلك،ارجوكي اذهبي فالخفافيش تحب الهدوء"
حاولت منعها من ايقاظي لكن محاولاتي باتت بالفشل،سحبت جسدي اسفل الغطاء كالقنافذ لتسحبه هي مُجدداً من فوقي،لقد سئمت لأنهض نصف مُستيقظه جالسه بفوضويه.

"إن لم تستيقظي خلال 10دقائق سأجهز حقيبتك لننتقل مجدداً"

إنها المره العشرون التي تهددني بها بتلك الطريقه ولا استمع لها علي أية حال سأكمل نومي لم أذهب ان كان يتوجب قتلي لم اذهب.
-
-
-
Rose's pov

اتجهت نحو الفصل متفحصه المكان كاملاً بحثاً عنها أُحاول عدم إظهار اهتمامي بها لكنني فشلت لمحت احد الطلاب امامي لاستوفقه مُتسائله

"الم تري الطالبه الجديده؟"

-"لا"

"شكرا"

تأكدت من انها لم تأتي علي غير عادتها عندما كنا بالمدرسه المتوسطه لم تغب ليومٍ واحد!.

كنت أعيش في سلام داخلي إلي ان دخل الأستاذ متسائلاً
"أين هي الطالبه الجديده؟،لم تأتي منذ ثالث يوم لها؟،فرصه جيده لعقابها"

"مُكتمله" Sweet lies||أكاذيب حلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن