{ لكل كلمة أذن ، ولعل أذنك ليست لكلماتي .. فلا تتهمني بالغموض }-------------------
التفت جو ليوجين الذي أطال تحديقهُ في صورةٍ فتاةٍ يبدو أنها ليليانا فركز الأول عينيهِ عليها كذلك .
كانت شابةً جميلة تبدو السابعةَ عشر من عمرها رغم من أنّها بالعشرون ، ذاتُ بشرةٍ بيضاء شاحبة ، و عينان خضراوتان كالعشب ، و شعرٍ طويل بني اللونبدء جوفاني بتحليلِ شكلها من خصلات شعرها المتموجة إلى شفتيهَا الممتلئين مروراً بعنقهَا الذي لا تشوبهُ شائبة .
حادث نفسهُ في سره رابطاً مَّا لديهِ مِن معلومات 'بشرتها شاحبة عدا ذلك ملامحها إيطالية ، اسم عائلتها ليس حقيقياً فإن قلبناه نحصل على كريستيان . أنا لا أعتقد أنّ هذا هو سبب صدمة يوجين ، فعلى الأغلب علمَ عندما رآى الاسم ؛ فهو في نهايةِ المطاف يد غريغوري اليمنى. لكن هل التقى بالفتاةِ منْ قبل ؟'
قطع انتمائه لفكرهِ ، وضع ماري لثلاثةِ فناجين من القهوة على طاولةٍ وسط الغرفة بشدة ثُّم جلستْ مقابلهم . أخذتْ تقلم أظافر يدهَا الطويلة بالمبرد متجاهلةً وجودهما إلى أنّ سألهَا يوجين بغضبٍ طفيف لتجاهلهَا لكتلةِ الوسامةِ الماثلةِ أمامهَا
" أينْ هي ليليانا ؟"استغرب جو سرعة سألهِ فهو همس لهُ قبل أنّ تقع عيناهُ على صورة ليليانا أنّه سوف يغدق ماري بالمديحِ و المجاملات السطحية حتى يجترها للحديث دون أنّ تعي مَّا تقول .
ردت عليهِ و هي لا تزال تقلمُ أظافرهَا" أنا لا أعلم ، أظنّ أنها قالت شيئاً مَّا عن الذهاب إلى التخيمِ بالقربِ من بحيرةِ غارادا ،فهي لا تجيب على اتصالاتي ، نفذ البيض و على أحدهم أحضارهُ ."
التقطت ماري هاتفها المحمول لتجد رسالةً لم تنتبه لهَا عند وصولِهَا سابقاً . أنّها من إيزابيتا زميلة ليلي في حضانة الأطفال ، ليس من عادة آخرى مراسلتهَا ففتحتْ رسالتهَا
•مرحباً ماري ، يبدو أنّ ليلي قد نسيت هاتفها في الحضانة و هو الآن معي . أخبريها أنّ تمر غداً لكي تأخذه •قلبت هاتفهَا باتجاههمَّا ، تغاظا عن اسم إيزابيتا 'رفيقةُ البلهاء' قبل أنّ يقررا الذهاب للبحثِ عنهَا بمفردهمَّا عوضاً عن الجلوس دون فائدة.
...........................................
بحيرة غارداوصلا إلى البحيرةِ وفقاً لمَا أخبرتهما بهِ ماري ، بحيرة غاردا تعدُ مِن المعالمِ السياحيةِ الهامة لمدينةِ فيرونا و تستقطب أنظار السياح الإيطاليون و كذا الغير الإيطاليين .
أنت تقرأ
وجه البوكر || Poker face
Misterio / Suspensoمن هو صاحبُ وجهِ البوكر ؟ و لماذا يرتديه ؟ |مقتطفات| " بيني و بين والدتكِ عقد و هو يقتضي بحلِ جميع الخلافات بين الثلاثِ عوائل و دفنِ أحقادها و كان شرطِ الوحيد أن أتزوج بكِ " * * * سألها بجدية " من أنتِ ؟ " ابتسمت لهُ و حادثتهُ بمرحها المعتاد " في يو...