* laura *
انا فتاة في الثامنة عشر اسمي laura .انا فتاة سمراء البشرة عيوني خضراء و شعري بني وانا متوسطة الطول .
حاليا انا استعد للذهاب الى london من اجل الدراسة في الجامعة ، انا متحمسة جدا للحياة هناك ، كل شيء يبدو رائعا وجيدا .
انا اضب اغراضي الان، لدي الكثير منها لذلك علي ان اضحي ببعض منها وتركها لاختي، اهه لقد نسيت انا اعيش حاليا مع ابي و امي و اختيي الاثنتان سوزي و ليانا. ليانا لديها ستة عشر عاما اما سوزي فهي لازالت في السادسة ، انهما حقا رائعات و طيبات .
على اي حال سأخذ معي ثيابي المفضلة وكذلك صورة لعائلتي و المبلغ الذي ادخره اهلي من اجلي 6000 اويرو اعرف انه ليس بالمبلغ الكبير و الكافي لكن سوف احاول ان اتدبر اموري به ، لقد وعدني ابي بالمزيد ولكني رفضت لاني اعرف ان حالة ابي المادية ليست بذلك الامتياز انها عادية .لذلك يجب علي ايجاد عمل و شقة رخيصة كي اسكن فيها !!
ها هو صوت اقدام امي لابد من انها قادمة لكي تخبرني ان العشاء جاهز .
وبالمناسبة انها ليست امي الحقيقة بل هي زوجة ابي اناديها بأمي لانها طيبة و حنونة ، امي الحقيقة قد تركتنا منذ زمن طويل.
_العشاء جاهز عزيزتي
_حسنا امي انا قادمة .
الرائحة لذيذة يبدو ان امي قد طهت لنا عشاءا لذيذ لا استطيع مقاومة هذه الرائحة .
معكرونة تني قد طهت لنا المعكرونة كم احبها !!!
ها انا قد نزلت وجلست بمكاني وبدأت الاكل و الجميع يحدقون بي. ما بكم لما تحدقون يي هكذا ؟ لقد سألت.
ليانا: سوف تغادرين قريبا اليس كذلك ؟
انا: اجل . اذا كنتي تسألين من اجل غرفتي فيمكنك اخذها !.
ليانا: سوف اخذها ولكن اني حقا سأشتاق اليك.
ماذااا!!! ليانا اختي تقول لي شيئا لطيفا!!! لأول مرة في التاريخ هههههههههه لابد من انني احلم لاننا عادة ما نتشاجر في كل الاوقات . حقا !! ستشتاقين لي ! وانا كذلك يا اختي . لقد جاوبتها.
سوزي: لاورا لقد وعدتني ان تحضري لي هدية جميلة من هناك اوجو ان لا تنسي !!
انا: اه منك يا سوزي بالطبع لن انسى ولكن الن تشتاقي لي !؟؟
سوزي: بالطبع و كثيرا .
كفا كلاما الان انه وقت الطعام ، قالت امي.
سكتتا و تناولنا طعامنا بهدوء ثم ذهب كل واحد منا الى غرفته .
اشعر بالنعاس سوف انام الان وسأكمل توضيب اغراضي غدا في الصباح لانه سوف اسافر بعد غد.
............................................................................
البارت الاول من القصة انتهى
بلييز لاتنسوا تصوتوا
وتعلقوا انا راح انزل البارت الثاني قريبا!
أنت تقرأ
my new life in london
Teen Fictionالقصة تحكي عن لاورا الفتاة التي تذهب الى لندن ! و تقابل اصدقاء جدد هناك في الجامعة ( ومنهم ون دايركشن ) وكيف تتغير حياتها !! القصة بيها خموض و حب و رومانسية و رعب و مواقف كوميدية بليييز اقرأوا القصة كي تعرفوا اكثر و please لا تنسوا التصويت لانه...