200101 - (END)

585 49 39
                                    

" مرحبا لي دونغ هي , لقد مضى وقت طويل حقاً , كيف حالك ؟ , اشتقت لك , هل اشتقت لي ؟

لقد قمت بتغير رقم هاتفي , و حسابي ايضاً , لم تجد اي مكان يمكنك مراسلتي من خلاله صحيح ؟

اود الاعتذار لأنقطاعي .. لهروبي منك هكذا, لكن هل يمكننا العوده كما السابق ؟ هل يمكنك الوقوع لمعجبتك الصغيره من جديد ؟

اعلن استسلامي لك , لقد ربحت الحرب عزيزي , جميع محاولاتي لصدك عن قلبي فشلت جميع محاولاتي لتجاوزك فشلت , حاولت خلعك من داخلي لكن لم انجح , هذا صعب بحري انت عميقا في قلبي .

حاولت المواعده لكن جميعهم لم يكونوا انت , لا احد بينهم يملك دفئ يدك , ولا صوت انفاسك , ذلك الدفئ بين طياتك لم يكن موجود لديهم فقط لديك فقط لدى لي دونغ هي البحر .

صحيح عيد ميلاد سعيد لقد قمت بتفويت جميع اعيادك السنين المضت , لقد احتفلت داخل عقلي و تمنيت نسيانك , لم يفلح شيء .

بحري .. احبك "

" اشتقتك بجنون .. لكن علاقتنا لن تفلح سمائي .. تهوري سيء , انصعت لرغباتي ذلك اليوم و طلبت لقائك لكن ذلك لن يفلح ابدا .. في النهايه انت معجبه و انا مشهور , علاقتنا ستؤذينا , حبيبتي افضل البقاء مع الم قلبي على ايذائك .. احبيني و احتويني داخلك قلبك , احتضنيني و قبليني داخل خيالك , سأكون حبيبك لبقيه العمر , سأبقى ا
نجمك و ستظلين سمائي , معجبتي .. احبك "





النهاية

-

مرحبا جميعا ☻
البلوك و الشتم بالدور لا الكل سوه 😂😅
احم اي .. الروايه جانت مجرد شطحه طبعا ان صح تسميتها روايه هي هيج مجرد رسائل قصيره و احداث معدومه .

رأيكم بالفكره و الاسلوب و السرد رأيكم بشكل عام ؟

بالنسبه للنهايه .. بالديسكريبشن كاتبه نهايه واقعيه 🐌
سو نهايه واقعيه .. مستحيل الايدول يصير من نصيب الفان .. حتى لو تقربت منه و واعدته تظل هي فان و هو فنان او العكس هو فان و هي الفنان .

شكرا لدعمكم و للمتابعه

لوف يو جميعا 💓

East Sea || بحر شرقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن