النزال الملحمي

17 0 0
                                    

بعد ما سمع الجميع الإنفجار توجهوا إلى الأمام فاندهش الجميع وقالت هارومي: ريو....ريو هل أنت بخير؟
كان ريو واقفا من دون حراك حتى انقشع الضباب كاملا ولحظة شاهدت إيكا يوداي مصابا ويذرف كثيرا من الدماء وهو ملقى على الأرض توجهت إليه بسرعة وهي تبكي وقالت: يوداي أرجوك استيقظ...ماذا فعلت به أيها القاتل؟
ريو بتعب: أنه فاقد..الوعي..لا تقلقي...عليه..
سقط ريو على الأرض فاقدا الوعي فتوجهت هارومي وقالت: ريوكو بسرعة عالجيهما.
ريوكو بقلق: حاضر.
شاهد ساتورو سلاحا أسودا يشع فعندما اقترب منه قالت إيكا: لا تلمس ذلك المفتاح.
ساتورو: مفتاح؟؟ أنه منجل أنه سلاح رائع فهو حاد على ما أعتقد.
إيكا بخوف: إذا لمسته سوف تنال مرادك في الجحيم.
ريوكو بغضب: أحمق ألا تسمع الكلام؟؟ توقف عن سخافاتك الغبية.
ساتورو: حسنا حسنا سوف اصمت الآن.
بعد فترة استيقظ يوداي من وعيه وقال بتعب: هل..هل فزت...في النزال؟؟
ريو: أنا فزت عليك.
يوداي: أنت قوي حقا.
ساتورو: ماذا حدث بينكما؟ كنتما على وشك الموت وكل ذلك الجروح وتلك الدماء على الأرض.
ريو: نحن بخير ساتورو.
إيكا: سعيدة أنك بخير يوداي كنت سترحل عني وخاصة لماذا استخدمت المفتاح خاصتك؟؟
ريو: صحيح أذكر أنك استدعيت ذلك المنجل أن سلاحك قوي جدا ما تلك القوة التي تملكها في ذلك المنجل؟؟
يوداي: سوف أحدثكم في الكهف عن المفاتيح.
وبعد ذلك أصدر يوداي صوتا وفي ثواني أتى طيف لونول وقال: لونول لونووووول لونول لونول.
يوداي: أنا بخير لونول عليك أن تحضر الطعام إلى ضيوفنا سوف تقابلنا في الكهف فهمت؟؟
لونول: لونول.
إيكا: أنتظر لحظة لونول.
لونول: لونول؟
إيكا بحزن: أنا..آسفة على توبيخك وأنا كنت قاسية معك...هل تسامحني لونول؟؟
فرح لونول كثيرا واحتضن إيكا وقال: لونووووووووول.
إيكا بخجل: ابتعد عني لا تحضنني هكذا أمام الجميع.
ابتعد لونول وذهب ليحضر الطعام وأمسك يوداي سلاحه ونظر فيه قليلا وذهب الجميع إلى الكهف.

( لنعد إلى الوراء قليلا أي في معركة ريو ضد يوداي ).
يوداي:  سوف أسحقك.
بسرعة توجهت عدة مناجل نحو ريو حاول أن يتصدى لها لكنه جرح كثيرا وقال في نفسه: كيف يفعل ذلك أنه سريع حقا ويختفي في الضباب لحظة لابد ذلك فخ هنا.
يوداي: يبدو أنك متعب حقا هل ستكمل النزال أم لا؟؟
ريو بثقة: بالطبع سأكمل النزال وسوف أهزمك.
يوداي بابتسامة شريرة: إذن مت الآن.
توجهت المناجل جميعها نحو ريو فقفز ريو عاليا ووقف فوق شجرة فسقطت ثم قفز في شجرة أخرى ثم سقطت وهكذا حتى وقف على الأرض وقال يوداي: ما هذا لم تصب بأية إصابة بعد إذن خذ هذا.
توجه هجمة منجل واحد فأمسك ريو بالمنجل وقال: عرفت مكانك.
يوداي مندهش: كيف؟ أين أسلحتي لماذا لم تنطلق لم...أنت ذكي حقا أيها الغريب.
ريو: لقد توقعت أن هذه المنطقة مفخخة كنت أعلم أنك لست سريع في إصابتي من جميع الجهات فأنت وضعت أسلحة في جميع الأشجار التي قطعتها أنت بالمنجل وأنا الآن أمسك بسلاحك.
بسرعة حطم ريو سلاح يوداي وتوجه إلى الأمام بسرعة وقال: خذ هذا.
لم يجد يوداي فرصة للهرب فأصاب ريو بنصل سيف في صدر يوداي وذرف يوداي دما وابتعد كثيرا: أنت سريع أيضا لكن لا تفرح كثيرا.
بسرعة ازداد شعاع علامة يوداي على كتفه ورفع يده عاليا وقال: أيها المفتاح استدعيك لتمدني القوة.
بسرعة خاطفة أتى شيئا أسودا وأمسك يوداي بيده فكان سلاح على شكل منجل من جانبين وقال ريو في نفسه وهو مندهش: من أين ظهر هذا السلاح؟
يوداي: هذا هو مفتاح القوة وسوف تموت الآن.
رمى يوداي سلاح المنجل أمام ريو فتصدى ريو بسيفه وكان يوداي يتحكم به ويوجهه من جميع جهات ريو فأصابه في قدم ريو فلم يستطع الوقوف وبعد وجهه خلف ريو وقال يوداي: مت الآن.
أخترق نصل المنجل ظهر ريو فصرخ وذرف دماءا كثيرا وسقط على الأرض بعد فترة أمسك يوداي سلاحه وقال: لقد مات الآن.
كان يوداي على وشك الرحيل إلا أنه أوقفته طاقة كبيرة فشعر بها ونظر خلفه فوجد ريو واقفا وقال: كيف استطعت الوقوف؟من أي لك هذه الطاقة؟
ازداد شعاع علامة ريو على جبينه وقال: سوف..أفوز.
غضب يوداي كثيرا واستخرج طاقة سلاحه وتوجه أمام ريو ووجه هجمة سلاحه وقال:(نصل الموت).
غرس ريو سلاحه على وقال: (الإنفجار العظيم).
تصادمت القوتان وشكلا إنفجارا كبيرا فتدمر المكان وبعد فترة شاهد يوداي ريو واقفا وهو يذرف دما كثيرا وقال: لقد هزمتني...ما اسمك أيها..الغريب؟
ريو بتعب: اسمي...ريو..ولقبي..العابث..الليلي.
سقط يوداي وهو مصاب على الأرض فاقد الوعي.





مرحبا أصدقائي من
آسف على التأخير
كان لدي أعمال كثيرة منعتني من تكملة القصة
ترى ما هو سر سلاح يوداي؟
ولماذا تسميه إيكا بالمفتاح؟
كل ذلك سنعرف في البارت القادم


وداعا

العابث الليلي: معجزة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن