لماذا هو صعب قول الحقيقة ، أهو الخوف من أن لا يصدقك أحد ،أم ضعفك ، أو ربما الخلل في الحقيقة فقد تكون غير منطقية ، مؤلمة ، محطمة ، خطيرة ...
وهذا ما يؤدي بك إلى الكذب ..
مجرد خطأ بسيط قد يقلب حياة البعض و يهدمها و يرفع قدر البعض من لا يستحقون ....
هل قولك للحقيقة يجعل منك مذنبا ،هل تلفيق التهمة لك يجعل منك ظالما ، هل محاولة تبريرك لموقفك يجعل منك كاذبا .....
"أعدكم أنكم ستدفعون الثمن غاليا "
صباح جديد ... قد يكون بداية جديدة للبعض ..نهاية لآخرين ...."سيدي !!!" دُفِع الباب بهمجية رافقها صراخ ذلك الضابط الذي ثقب طبلة أذن أحدهم الذي عزم على اتخاذ قرار حاسم 'الهامبرغر ام البيتزا'...؟!
"اللعنة عليك كنت على وشك اتخاذ قرار مهم ..ألعنتك أهم من بطني ؟!" صرخ الكهل صاحب البطن المنتفخ متهجما من دخول الضابط المهلع و قطعه لخلوته .
"سيدي الأمر خطير جدا وإلا لما تجرأت سيدي " اردف الضابط يدعو أن لا يتم طرده للمرة الخامسة و إعادة تعيينه من قبل هذا الكهل بسبب دخوله الدرامي .
"تكلم وإلا سأحشر قدمي في فمك اللعين ! " شخّر صاحب البطن يعدل شعره المستعار أو بالأحرى آخر ما تبقى من هيبته
"احم ،سيدي لقد تلقينا إتصالا صباحا من شاب زعم أنه شاهد جثة تطفو في الواد في المنطقة قرب الشارع الشرقي قبل موقف الحافلات ، أرسل الضابط كيونغ مين فرقة من أربعة ضبّاط و قد إتصلوا منذ قليل يؤكدون وجود جثة و حاليا يتم إنتشالها من الواد ،و أغلب المحققين موجودون قرب الموقف لأن رئيس المخفر سيسلم القضية لأحدهم ... وقد طلب منك الحضور بسرعة حتى لا تفصل لـــ...." حمحم الضابط قبل ان يسترسل في سرد الأحداث للمحقق كي ميون الذي بالفعل تزحزح طقم أسنانه من مكانهم من الدهشة ليقاطعه بهرولته خارج المكتب يحاول إنقاذ مستقبله المهني ....
في موقع الحادث:
"سيدي الطبيب الشرعي سيكون هنا خلال دقائق لقد تم انتشال الجثة و قد وجدناها داخل كيس بلاستيكي مرفوقة برسالة و محفور على جبين الجثة الرقم "1" ،سيدي كما أن الشاب الذي اتصل أخبرنا أنه يمر من هنا بشكل يومي ولم يلاحظ حركة مشبوهة من قبل " أردف الضابط كيهيون يطلع رئيس المخفر بأهم المجريات ..."سيدي لقد جاء الطبيب الشرعي و فحص الجثة " صرّح أحد افراد الشرطة لاهثا يحاول تنظيم أنفاسه وهو يشير نحو جسد منحني قرب الجثة يميزه مئزره وقفازاه .
"هيتشول !! " نادى رئيس المخفر ليستدير الطبيب و ينحني مستعدا لإخبار الرئيس بما استنتجه ..
"سيدي الجثة لم تتعفن بعد و بالتقريب زمن الوفاة مابين الواحدة و الثالثة صباحا ً وأيضا الجروح غطت كل جسده مابين السطحية و العميقة كما أن .... قلبه منزوع سيدي .. والذي سبب الوفاة لاحظت أيضا تعمد الجاني رسم بعض الأشكال على جسد الضحية.......... " أردف الطبيب الشرعي هيتشول مسترسلا ذاكرا أهم التفاصيل ولو كانت بسيطة لعلمه كونها قادرة على تغيير مجرى التحقيق ..
أنت تقرأ
Wronged /completed
Mystery / Thriller--------{مَظْلُوُمَةٌ}--------- PARK CHANYEOL~ KIM NINA ~ [89'''] are: choi seung hyun Hani. Mark tuan kim seokjin. EY will-i-am. L