______________________📖🔱أسيرة الشيطان📖🔱____________________
البارت:07
كلمة2807
كومنت~أعشق النقد😬~+لايك رجاءا
إنجوي🙃
.
.
________~هارييت~________
أجهشت بالبكاء ليلا إلى أن أنهكت كل قواي ثم غططت في جحيم آخر غير الذي أعيشه حاليا.لا أستطيع أن أصف هول الكابوس الذي رأيته في منامي رغم أنني لم أنس منه شيئا.فقدكان فلما دراميا مرعبا بين والدي و فيكتوريا من جهة و ييفان و لعنته من جهة أخرى.
فتحت عيناي في هذا العالم القاسي مجددا بعد أن نمت لأكثر من سبع ساعات كاملة. رفعت بيدي لتتفقد رأسي الذي أصبح يؤلمني فجأة.لكن مهلا لحضة.
هل أنا أحلم أم أنه أطلق سراحي😨؟
ضربت وجنتي و قرصت نفسي مرارا لأتاكد من أني أفقت فعلا ثم صرت أتفقد يداي بدون الأصفاد..أمعقول؟
إنتصبت بجسدي فورا تم تجردت من ذلك اللحاف الأسود الذي كان يغطيني,حركت رأسي يمينا شمالا أتفحص المكان باعين متسعة و يا للروعة أين أنا؟.
إستقمت من على السرير فورا و رغم الدوار الذي راودني في البداية إلا انه لم يمنعني من أن أغير من موضعي.
فجأة إسود كل شيئ في ناضراي.جل ما كنت أحس به كان خطوات كائن عملاق يقترب من الخلف بهدوء شديد.
و مرة أخرى و من العدم أنياب حادة تغرز في عنقي لتبعث في جسدي نوعا من القشعريرة الخاصة😵
إنها ليست بالجديدة😰؟.
إنه هو😱.
إنها أنياب الشيطان😨
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الآن
.
.
.
.
*ألم تشتاقي إلي؟* همس في أذني بهدوء بعد مدة ثم رجع يقبل اللدغة على عنقي بينما يدااه تثبتان خصري من الأسفل.
*ه.هااه؟*تلعثمت و أنا أدقق في كلمة ~تشتاقي~ مليا و حاولت الفرار من قبضته لكن من دون جدوى,بربكم من يشتاق للعذاب؟
*أرى أن مفعول المخدر لم يزل بعد*قال بهدوء و أدراني لتتقابل حدقتي مع خاصته ثم شرع يبعد خصلات شعري المتطفلة عن وجهي ليبرز سائر جبهتي.
*ما الذي أفعله هنا؟ أين أنا؟*دمدمت بإختناق بينما أكاد أبكي و رغم أنه يعلم أن ذلك مخيف إلى حد كبير غير أنه إستمر بتجاهل أسئلتي وإكتفى بالابتسام بشر كعادته.ما اللعنة😨؟
*أمازلتي تشعرين بالدوار؟.ماذا عن رأسك؟.هل هو يؤلمك؟*إردف بصرامة و كأنه يأبه لحالتي ثم أخلى سبيل جسدي من بين رحمته~ألم تكن أنت من زادها سوءا؟~
أنت تقرأ
captive devil
Любовные романыby #Exo_l_galaxy اعتديت على حرمة حياتي عنوة لتجعلني أصارع أهوال عالمك المخيف سئمت مبادئ حياتك لذا تعمدت أن أسقيك كؤوسا من سائلي الاحمر,عندما أيقنت أنه لا مفر لي من جحيمك اللعين نعم أدمنتك و أدمنت كوني أنا كلي راضخة تحت قبضتك كون جسدي بين أنيابك كوني...