part (1)

16 2 0
                                    

Playing false
============
تدور قصتنا حول رجل اعمال رفيع و ثري جدا و لديه عدة شركات و عقارات و كان يدير اعماله بمنتهى الحرفية حيث يعقد الصفقات و يسافر الى عدة بلدان لاتمامها و تنفيذها.
اما زوجته و التي تصغره بعدة سنوات و هي جميلة جدا بل على قدر عالي من الجمال الفاتن . فكانت في عالم اخر غير عالم زوجها حيث تقضي وقتها تتبضع الثياب الفاخرة و الهدايا و المجوهرات و تذهب الى النوادي و تقيم الحفلات الصاخبة في منزلها الراقي و هو عبارة عن فيلا مترامية الاطراف تحيط بها الاشجار و الازهار من كل جانب و يوجد داخل الفيلا مسبح و ملعب للرياضة .
بقيت الامور تسير على هذا المنوال فترة طويلة من الزمن الى ان قام الزوج بابرام عدة صفقات مع شركات اخرى كلفته مءات ملايين الدولارات و لكن ليقع ما هو غير متوقع حيث خسر امواله و اصيب بانتكاسة قوية مما اصابه بردة فعل نفسية المت به و اصبح لا يواظب جيدا على اعماله و بقي هكذا لفترة يفكر و يفكر جاهدا لتعويض ما خسره.
فجاة انقطعت اخباره و اخبار زوجته و لتنشر الصحف نبا مقتله و زوجته في حادث بطاءرته الخاصة.
بعد عدة ايام حضرت الى مركز الشرطة شابة ادعت انها ابنته و هي الوريثة لاملاكه خاصة و ان شركات التامين ستدفع مبالغ طاءلة حيث انه كان مرمن على كل شيء لديه .
في مركز الشرطة الشابة اصرت على موقفها و طلبت فحصا للDNAللوقوف على صحة ادعاءها و فعلا حولوها الى مختبر الشرطة ....
انتهى البارت الاول
الى اللقاء بالبارت القادم

Playing False 2Where stories live. Discover now