part 2

10K 395 92
                                    

هاالوووو 👋👋👋

شكرا علي دعمكم للكتاب كتير فرحتوني 💋💋❤❤❤❤❤❤❤

و الأن لنبدأ الجزء الثاني 👍👍

~~~~~

تلقى وانجون إتصال بإن يحضر إلى المشفى ليأخذ لوهان إلى المنزل ليحصل على الراحة النفسية على الأقل لبضع ساعات قبل أن تبدأ معاناته من جديد .

رمش الفتي بعينيه قبل أن يفتحهما و يصبح سبه واعي لما حوله و بعد عدة دقائق أصبح لوهان في كامل وعيه ليرى فى مرمى نظره ذلك الفتى الذى كان يشاركه الأنشطة التى كانا يقوما بها معا .

و الطبيبة المسئولة عن الجلسات كانت موجودة أيضا ، أخذ لوهان بعض الوقت قبل أن يستوعب الواقع لحظة لحظة ! و يتذكر ما حدث له قبل أن يفقد وعيه .

و أول ما سئل لوهان نفسه كان هو ما الذى يفعله ذلك الفتى هنا ؟
سؤالاً أيقظه من توهانه ليقوم لا إراديا بسحب الأغطية إلى أعلى مستوى رأسها .

و عندما سأل وانجون عنه أخبرته الطبيبة أنه رفيق شبيه الغزال فى الجلسات كما أنه سيكون رفقيه فى الجلسات الأخرى المستقبلية إذا قرر أن يتابع .

رفع وانجون يده نحو الفتي ليبادله التحية ، و كا شخص يدعي المرض لم يتذكر سيهون أن يتردد أو أي شئ قبل أن تلعثمت الطبيبة و قالت " سيهون هنا متقدم فيالعلاج عن لوهان لذلك سيتواجد فرقا قليل بينهما "

رضا علي نبرة التساؤل في صوت أخ لوهان الاكبر .
أرشدت الطبيبة سيهون ليتبادل التحية مع شقيق لوهان ، زفرت شين يانغ الهواء من فمها براحة عندما وقع وانجون للخدعة و أعتقد فعلاً أن سيهون مريض بالتوحد مثل أخيه و لكن ليس لديه كم الخوف الذى يجرى فى عروق لوهان بجانب دمائه .

جلست الطبيبة و تحدثت مع وانجون بينما أنشغل سيهون باللعب بالمكعب و كان لديه القدرة من جديد أن يحصل على إنتباه لوهان فلقد كان المكعب هذه المرة عدد مكعباته أكثر و ذو ألوان مختلفة و متعددة .

أبتسم لوهان لمتابعته أصابع سيهون و هي تتحرك بسرعة و هو يحل الأحجية مرة و أخرى و مرة أخرى أيضاً و كأنه حفظ الزوايا و أماكن المربعات و ذلك جعل سؤالاً يدور فى عقله لتلقى به فقط دون أن يفكر و ليحصل أيضاً على أنتباه الآخر ليرفع عينيه الملونة باللون البنى الغامق و التى جعلت من قلب لوهان يقفز و ينتفض لمجرد حدوث أتصال بالعين بينهما .

لوهان " لماذا تلعب به مراراً و تكراراً ؟ "
قال سيهون دون حتي أن توقف عن اللعب بالمكعب بين يديه " ليساعدنى فى مشاكلى ، و ربما لأنه صديقي الوحيد "

Cube Boy 🔞🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن