VI

338 37 7
                                    

{ خسارة الوزن هي أكبر مثال على أنّ بعض الخسارات ربح }
--------------------



| ليلي|

رمشت عدة مرات و قلت لهُ مَّا هو شرطك فنطق " أريد أنّ أستعمل هاتفكِ المحمول فقد نفذت بطارية هاتفي "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رمشت عدة مرات و قلت لهُ مَّا هو شرطك فنطق " أريد أنّ أستعمل هاتفكِ المحمول فقد نفذت بطارية هاتفي "

تنهدت بشيءٍ من الراحةِ لم أعلم مَّا نيته ، أعطيته هاتفي و بعد فترةٍ وجيزة أعاد إليّ هاتفي ثُّم ذهبتْ إلى عملي .

و عند خروجي من الحضانة قابلت زملائي من المرحلةِ الثانوية دعوني إلى التخيم في الغابة الواقعة بالقرب من بحيرة غارادا، أسرعت عائدةً إلى منزلي لأُحضر نفسي ، أتت ماجينتا إلى منزلي و اصطحبتني برفقتها .


بعد أن وصلنا أنزلنا أمتعتنا و نصبنا الخيم ثم جمعنا الحطب و أشعلناه فقد إمتزجت زرقت السماء بلون التوت و الموز .

أقترحت ماجينتا أن نلعب لعبةً لم أسمع بها قط ، كانت قوانين اللعبة غريبة .

أولاً يجب سحب بطاقةً واحدة ثُّم تنفذ مَّا كُتب بها .

ثانياً إذا لم تنفذ مَّا كُتب بالبطاقة تعاقب ، و العقاب هو أنّ تطيع أوامر من سوف تختاره ماجينتا .

كنت الأولى فسحبت بطاقة و قد كُتب فيها أرقص مثل قرد ، مجنون ، راقصة ترقص على عامود ، طفل يرقص على أغنية (volare) .

حادثةُ نفسي قائلةً 'إذا كان الطلب هكذا فكيف أوامر من سوف تختاره ماجي '

بدئتُ بالرقص بحماسةٍ في بادئ الأمر ضحِكوا بشكلٍ هستيري ثُّم أنقلب إلى تشجيع لي ، فأنا أجيد الرّقص حولت الطلب من سخريةٍ إلى حفلٍ صاخب  .

نادت علي ماجينتا و طلبت مني مساعدتهَا على جمع الحطب ، تفرقنا لدى  بحثنا عن الحطبِ أنا ذهبتُ غرباً و هي شرقاً .

و عند توغلي في أعماقِ الغابة اصتطدمت قدمي بِشَيْءٍ صلب لكنهُ ليس بحجر جثيت على قدمي و التقطت الجسم الصلب المجهول و نهضت ثُّم نظرتُ إليهِ تحت ضوءِ القمر فإذا بهِ مسدس !
نظرتُ إلى أسفل بخوف و يا ليتني لم أفعل فقد كانت هنالك تقبع جثة رجل مضجعٌ بدمائه .

سمعت حفيف شجيرات قريبة ثُّم ... قطع جوفاني حديث ليلي التي تقاوم رغبتها في قتله هي لم تخرس يوجين ليتحدث جو
- " حسناً يكفي أنا سوف أكمل من بعد إذنكِ فأنا من وكل بالمهمة "


|جوفاني|

سمح لي الزعيم غريغوري أنّ أكمل فأكملت " في أثناء بحثنا عنها أنفصلنا لنغطي أكبر مساحةٍ ممكنة من الغابةِ فجأة سمعت صوت تنفسٍ سريع ،
تبعت الصوت و رأيت الأنسة ليليانا سبق لي أن رأيت صورتها عندما زرنا منزلهَا فتيقت من أنّها هي . كانت ترتعش من الخوفِ و بيدهَا مسدس و جثة بالقرب منهَا ، اقتربت منهَا و قبل أنّ أفعل أي شيء خرج شرطي و بدأ بالصراخِ و مناداة باقي أفراد عناصر الشرطة.

أمسكتُ بيدهَا و هربنا منهم بعد مرور فترة من الزمن تمكنا من إضاعتهم و إضاعت كلابهم عبر الركض في دوائرِ ثم أخفينا رائحتنا عن طريقِ مياه البحيرة كان الدليل الوحيد لهذه الجريمة سترتهَا ،

ضعتهَا في مكانٍ يسهل ملاحظتهُ ثُّم أخبرتُ يوجين بمَّا حدث فأخرجنا من الغابةِ و أخذ على عاتقهِ حل القضية "

تنهد غريغوري في خيبةِ فهو سأل لم هي معهم و ليس ماذا حدث أثناء التحقيق ! لاحظ جو نظرتهِ تلك لم يكن يريد أنّ يتدخل بالأصل لكنهُ لا يضمن لسان الغبية 'لا لشائعات' همس في نفسهِ.

تنحنح غريغوري ثُم نظر إلى يوجين و كأنّهُ أملهُ الأخير في إخبارهِ بمَّا حصل بختصارٍ شديد فهو لا يحب كثرة الحديث .

" أَملُ أنّ يكون لكَ سببٌ مقنع لكي تأتي بشخصٍ إلى مقرنا السري و ليس أي شخص بل فتاة ! أنا لم أسمح لزوجتي حتى بالدخول إلى هنا "



***

الصورة في بداية الفصل هي لبحيرة غاردا 🤤❤️

{أغنية volare أغنية إيطالية شهيرة . حققت انتشار شعبي واسع و لها نسخ بلغات عديدة و تعني لنحلق }

لا توجد أسأله بالنسبة للفصل

حكمة تؤمن بها ؟

ماذا ستكتب لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الآن في كلمات قليلة ؟

اضغطوا على النجمة و اكتبوا تعليقات ✨

⭐️ & 💬

شكراً على القراءة ❤️

  وجه البوكر || Poker face  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن