(♡♥:-) الاصدقاء شيء يصعب الحصول عليه ويصعب فراقه واجمل ما في الاصدقاء وقوفهم معناها لكن عندا غدرهم لنا فعندها نحتاج تعزية على صداقتنا :-( ★☆ )
________________________
فدخلت ملك ونور الى الفصل وبهر التلاميذ بجمالها .
فقال لها المعلم وقد ظهرت ملامح الاعجاب على وجهه ايضا ولكن نظرات ليست خبيته اانتي الطالبة الجديدة ؟؟
فاجابت ملك :نعم انا هي.
فقال المعلم مع ابتسامه : عرفي عن نفسك ابنتي ؟؟
فاجابت ملك مع ابتسامه رائعه :انا ملك عمري 15 وقريبا ساصبح 16 وسادرس معكم واتمنى ان تهتم بيا .
فاجاب احد التلاميذ ونظرات الخبت تشع من عينيه :لا تقلقي سنهتم بكي جيدا ونظر الى صديقة بجانبه وابتسموا بشر ولكن ملك قالت بطيبة :اشكركم .
فقال المعلم :اجلسي بجانب سعيد في الكرسي الخلفي له .فبحتت ملك عن الكرسي ولم تعرفه فاشار لها المعلم على الكرسي فابتسمت:-):-) ملك وقالت :شكرا.
فذهبت الى مكانها ونظرت الى الفتى الذي قال المعلم ان اسمه سعيد كما تذكر فعندها صدمت لانه نفس الشاب الفض الذي اصتدمت به في ممر المدرسه فقالت : انت ؟؟؟؟؟؟
فاجاب سعيد بغضب :يااااه مصيبه اخرى لم يجد لكي المعلم مكان اخر لتجلسي به الا بجانبي ما هذا اليوم الاسود .
فقالت ملك بغيض :لماذا انت فض هكدا معي ؟؟
في البدايه سعيد تجاهلها ولكن بعدها قال :لانك لم تعجبيني .
فصمتت ملك ولم تعلم ما تقول ولكنها حزنت لانها تعلم انها لم تفعل له شي يزعجه منها وهي دائما محبوبه من الجميع من طيبتها وفكرت ايضا ان تكون هده عادة لذا تلاميد هده المدرسه ان يعاملوا زملاءهم بطريقه فض .
وبعد انتهاء الحصة اتجهت فتاة لملك وكانت تضع الكتير من المكياج وقالت لها الفتاة :اياك ايتها الوقحه الصغيرة ان تقتربي من حبيبي .
فقالت ملك باستغراب : من هوا حبيبك ؟؟
فالت لها الفتاة :انه سعيد .
فضحكت ملك بسخريه وقالت : اتعتقدينني اني احبه امسكي به فانا لا اريده .
فقالت احد صديقات الفتاة : هيا رولا فهذه الفتاة لن تستطيع ولا تجرؤء ان تقترب من سعيد .
فقالت رولا لملك :المهم اني حذرتك .ودهبت .
فخرجت ملك وهيا تفكر في سعيد وقالت في عقلها :سعيد وقح وحبيبته ايضا يااه انهم متشابهان ماهده المدرسة التي من اول يوم باين عليها سودة .
ودخلت الى غرفة الطعام فوجدت نور تجلس مع فتاتان لا تعرفهم ملك فقالت لها نور :اجلسي معنا ملك
فاجابت ملك :حسنا .
فقالت نور اعرفكي على صديقتي العزيزتين حنان وحنين .
فقالت ملك:انتما توام
فقالت حنان وحنين في نفس الوقت :اجل .
فقالت ملك بغباء قليلا :ياااه انتما جميلتين تشبهين لبعض كتيراااا .
فقالت التوامان :ليس بجمالك .
فقالت نور :قبل كل شي عرفيهما عنكي .
فقالت ملك اوووه نسييت انا ملك ادرس في سنة 2شعبه اوله .
فقالت حنين بسرعه :لا تقوليها يا فتاة انتي تدرسين مع سعيد ؟؟
فقالت ملك : كيف عرفتي ؟؟
فقالت حنان وحنين في نفس الوقت : لانه اجمل واذكى واشجع شاب في المدرسه وايضا ابن المدير وسوف ترين مع بقاءك هنا انه شاب رائع .
فقالت ملك بصدمه وهي تنظر لنور:لا تقوليها لا لا مستحيل هذا يعني .....
فقالت نور :نعم نعم انه ابن عمي .
فضلت ملك مصدومه من انه له قرابه بنور وان ذلك الجميل الرائع (المدير) له ابن كهدا الفض .
فعندما شردت ملك فقالت نور بابتسامه: ملك استيعابك قوي اول شخص يعرف بسرعه انتي وايضا اعرف نحن نشبه بعض كجمال ومرح وكلللل شي .
فقالت ملك :لا تبالغي صحيح انكم جميعا هكذا الا هدا السعيد الفض الوقح .
فقالت لها نور :كيف عرفتي؟؟
فقالت ملك كل ما حدت لها لنور .
فقالت نور :ابن عمي لا يفعل شي الا ادا كان هناك سبب ايمكن ان يكون ..... اعجب بكي ؟؟
فقالت نور ووجهها اصبح احمر كالطماطم :....... لا مستحيل قلبه بارد لا يحب .
فقالت نور بتهكم :امممممم وكيف عرفتي من مرة واحده وايضا اصبح وجهكي احمر ايمكن ان يكون هناك احد اخر .....يحبه ؟
فقالت ملك بخجل شديد ....................................................
هاااااي انهيت الان البارت التاني من روايتي (لن نفترق ابدا ) واتمنى ان تقول رايكم فيها ادا اعجبتكم او لا وادا تريدون امسحها ولو اعجبتكم قولو توقعاتكم شو رح يصير واتمنة تعطوني نقد بناء لان هي اول روايه لي ومحتاجة مساااعده لحتى افهم الطريقة التي تريدونة بها الرواية
تااانكس غااايز.#mera ma
أنت تقرأ
لن نفترق ابدا
Randomملك هربت من ماضي نستطيع ان نقول عنه كابوس فيلم رعب رومنسي . هربت ملك لتبدا حياة جديدة ومدرسة جديدة مليئة بالتشويق والحب ولكن مع من وهل ستستطيع نسيانا ماضيها حبها الذي ضاع من بين يديها كل هدا سنعرفه في رواية لن نفترق ابدا .