عرض زواج

1.6K 114 48
                                    

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

التفاعل سوو باد اين انتم يا قوم

🌹🌼🌹🌻🌹🌼🌻🌹🌼🌹🌼🌹🌼🌹

Pov me:

كانت القبله اللتى راها  تشانيول بين اخيه وابنه عمه  مثال على عشق سيهوم لبيكهيون حقا ولكنه خاف ان بديراهم احد ما فيحدث مصيبه بسبب كشف الاميره وجهها امام سيهون .....

لذا هو اقترب قليلا منهم لعل اخيه يراه ويتوقف ولكن اخيه كان مازال تحت تاثير شغفه تجاه حبيلته بيكهيون لذا لم يره لذا هو تحمحم قليلا ليراه سيهون ....

عندما سمع سيهون صوت اخيه هو ابتعد عن  بيكهيون بمقت ولكن من الجيد.انه شعر بنفسه قبل ان تزداد اثارته ......

هو مباشره رفع حجاب وجه بيكهيون حتى لا تكشف على تشانيول ...... 

سيهون :
اخى ....اهلا بك ...بيكهيون هذا اخى الملك بارك تشانيول كما تعلمين.....جلالتك هذه بيكهيون ابنه عمنا .....

بينما ذلك التعارف يحدث كان خدى بيكهيون يحترقان وتشعر بانها فعل شئ فاحش. ......

فالملك رآها وهى تتبادل القبله هى واخيه الذي هو ابن عمها بدون رباط مقدس يجمعهم معا ........

تشانيول :
اسف بيكهيون حقا على التدخل بينكم بهذا الشكل ولكن حقيقه خفت ان يظن احد بكم السوء ساذهب الان وعندما تنتهى من توديعها سيهون يمكنك الدخول حتى لا يشك احد بغيابكم ......

قور دخول الملك للقصر مره اخرى انفجرت بيكعيون بالبكاء....

اندهش سيهون لبكاء بيك مره اخرى بدون سبب :
لما تبكين مره اخرى حبى ...... هل ضايقتك ....

بيكهيون :
لا ولكن ما الذي سيظنه مولاى الملك بى الان .....

سيهون :
لا تفسدي جلوسنا معا ببكاءك بيك اهى لن يظن بكى اى شئ سيئ حقا حسنا كما انكى ستكونين زوجه اخيه. ......

ظلت بيكهيون مع سيهون بالخارج معظم الحفل ولم يدخلوا الا عندما قارب الحفل على النهايه وبما ان والدتها تعلم بالفعل عن علاقه بيكهيون وسيهون هى كانت تموه عنها عند والدها .....

انتهى الحفل وانصرفت عائله بارك يونهو الى قصرهم بينما بيكهيون سارحه فى ما سيحدث لعلاقتها بسيهون ....

بالطرف الاخر بالقصر الملكى كانت تحدث اشياء اهم ......

__________________

My wife...the best Mistress🌺زوجتى ... المحظيه المفضله🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن