{التقرير}

198 11 4
                                    

تعريف الشخصيات؛

يون ويوي: فتاة في ١٦ من عمرها، جميلة جدا ولديها بشرة بيضاء جدا كالثلج ومثيرة وذات عينان واسعة كالقطة ولونهما فضيتان وذات صدر منتفخ و مؤخرة بارزة مع انها في السادسة العشر وابتسامة جذابة تجذب كل شخص اليها سواء كان أمراة أو رجل أو طفل وشعر فضي طويل وناعم وطيبة القلب وجريئة وخجولة قليلا ولطيفة جدا ،تجيد الفنون قتالية وتجيد الطبخ أيضا وتجيد الرياضة بالاصح فتاة مثالية يريدها كل رجل ،وتكره متنمرين لديها السر لا يعلمه احد غيرها وغير أخاها وصديقتها ،وهي في السنة الاخيرة لها في الثانوية بسبب انها ذكية جدا ،وليس لها صديقة في كوريا بسبب انتقال صديقة طفولتها الى باريس هي و تايتشي من أم يابانية وأب أمريكي.

يون تايتشي: فتى في ١٨ من عمره، وسيم جدا ورياضي ذات صدر قوي وأكتاف العريضة وذا عينان فضيان مثل اخته و شعر حريري فضي اَي ان اخته نسخة منه سواء كان في شعر أو بشرة وابتسامة قاتلة تذيب فيه فتيات ،يحب اخته جدا ويقتل اَي احد يأذي اخته أو أصدقائه وطيب القلب وجريئ ،يجيد الفنون القتالية ورياضة وهو لديه السر مثل اخته لا احد يعلم بهذا سوا اخته وأصدقائه، وهو في السنة اخيرة مثل اخته.

هان لين: فتاة في ١٧ من عمرها، جميلة ولكن ليس كالجمال ويوي ولديها بشرة سمراء لانها عربية وذات عينان واسعتان لونهما عسليتان ومثيرة ذات صدر ممتلئ ولكن مؤخرة شبه مسطحة وابتسامة جميلة يقع فيه فتيان وشعر بني ناعم يصل لأسفل عنقها وتحب صديقتها جدا وتكره ان يتم جرح صديقتها وجريئة وخجولة جدا فيما يتعلق في الحب ولطيفة في امر تريده ،تجيد بعض من فنون القتالية ولا تجيد الطبخ وتجيد التنسيق الثياب حلمها هو ان تكون منسقة أزياء ، وهي في السنة الثانية من الثانوية ولكن انتقلت الى باريس لانه يوجد بعض من مشاكل العائلية من أم عربية وأب فرنسي.

جيون جونغكوك: فتى في ١٩ من عمره، وسيم جدا وجذاب ومثير ولديه بشرة ناعمة وبيضاء وذات عينان بنيان وجسم رياضي وشعر بني لامع وحريري و ابتسامة جذابة تقتل الفتيات وحتى متزوجات يعجبون بها طيب القلب مع أصدقائه ويحبهم كثيرا وبارد تجاه فتيات مدرسته ولكن مع معجباته محبوب ،وهو ايدول وهو عضو في فرقة مشهورة واسمها bts وهو الماكني اَي اصغر أعضاء ،ويكره فتيات متصنعات اللطف وهو في السنة اخيرة من الثانوية من أم وأب كوريان.

كيم تايهيونغ: فتى في ٢٣ من عمره، وسيم جدا ومثير ولديه بشرة ناعمة وذات صدر عريض وعينان سوداء وذات ابتسامة المربعية جميلة وهو يحب جونغكوك كثير مثل اخيه ويحب أعضاء أيضا وطيب القلب وهو من أعضاء الفرقة من أم وأب كوريان.

الشخصيات الشريرة؛

ايو: فتاة في ١٨من عمرها، مثيرة ولكن ليس كالإثارة ويوي متصنعة اللطف امام جونغكوك خبيثة تكره ويوي لانها اجمل منها ذات صدر شبه منتفخ ومؤخرة شبه بارزة وعينان سوداء وشعر اسود ناعم قصير حلمها ان تصبح ايدول كي تستطيع البقاء مع جونغكوك من أم وأب كوريان.

توجد شخصيات الشريرة اخرى

الشخصيات الثانوية؛

1. باقي الأعضاء bts

2. السيد والسيدة يون

3. السيد والسيدة هان

4. السيد والسيدة جيون

5. السيد والسيدة كيم

6. جد يون

النوع الرواية؛ منحرف قليلا-اثارة-اللطافة-التنمر- رومنسي

عدد البارت؛ على حسب العقلي

نبذه عن البداية

: هيا استيقظي سوف نتأخر عن موعد

: والأخير لقد وصلناااا

: لقد انتقلا من أمريكا لهنا أرجو ان تعرفاعن انفسكما

: هاي إنتي ابتعدي عن حبيبي وإلا قتلتك

: اخي أنا لم افعل شي صدقني

وهكذا انتهينا من التعريف أرجووو ان تعجبكم روايتي أولى .

فتاتي المتحولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن