X

285 34 17
                                    


{ لا شك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك }

--------------------

ركض الكلب نحوهَا ثُمّ وثب عليهَا ممّا أدى إلى إختلال توازنها و سقوطها .

خاف الجميع عليها فـالكلب الذي وثب عليها هو قائد كلاب الحراسة . برغم من أنّهُ عجوزٌ كهل إلا أنّهُ صعب المراس ، لا يستلطف أحد و لم ينجح أحد في ترويض عنادهِ إلا كريستيان .



" دارك إبتعد عنها ... ليست عدو .. " صرخ يوجين عليه ، أحتد صوتهُ في بداية حديثهِ إلا أنّهُ تمتت في نهايته .


كان دارك يلعق وجهها و يتعامل معهَا و كأنّهُ جروها الأليف و هي تقهقه و تلاعبه ، فرك الحراس أعينهم من شدة صدمتهم فجميع من حاول الإقتراب منه تلقى علامةً لن ينساهَا طول عمره .

وضع جو يدهُ على ذقنه و قال بحيرة " سلسلة كلاب دوبرمان ليست شرسة أو عدوانية عكس الإعتقاد الشائع لكن الأوربية منها أشرس من غيرها و هي أنسب الكلاب للحراسة "

صمت قليلًا ثم أردف و هو يشير بإصبعه إلى ليلي التي تركض و تلعب مع دارك " لكن ، لماذا يعاملها كـأنّهُ يعرفها منذ عقود ؟ "



فسر له يوجين هامساً في أذنه " أنّهُ بسب رائحتهِ التي علقت بهاتفهَا ، أعتقد أنّ الرجل ذو الخوذة هو كريستيان .."

قاطعهُ صارخاً " لماذا لم تخبر الرئيس غريغوري ؟ "

وضع يدهُ بسرعة على فمهِ " لا تدع أحداً يستمع لنا ، أهمس فأنا لستُ أطرش "


لم ينتبه لهما أي أحد فالكل منشغل البال فاليوم شهدوا على معجزتين أحداهما فتاة في المنظمة و الزعيم سمح لها بالبقاء ، و الثانية هي أن دارك لم يهاجم الفتاة بل تصرف كـجرو مدلل .


بعد أنّ تأكد يوجين بأنّ لا أحد تنبه بما تفوه به جو قال بجدية " أنا لست متأكداً . قبل أن يتم إطلاق النار في المقهى ذهبت لإجراء مكالمة و كانت لتأكد من قصتها . أخبرت أحد رجالي أنّ يجلب لي أشرطة كاميرات مراقبة المركز التجاري الذي إلتقت به الرجل ذو الخوذة "

همس متسائلًا " ماذا وجدت ؟ هل علمت من هو ؟ "

رد على تسائله بخفوت " لم أرى الأشرطة بعد ، لكن الرجل الذي ذهب لرؤيتها ألتقط له صورةً بعد أنّ أوقف الشريط و أرسلها لي "

أخرج يوجين هاتفه و فتح على الرسالة التي بها صورة ذلك الرجل الغامض ثم أراها لــجو .



أمعنا النظر إلى الصورة و لم تكن تظهر ملامح وجهه بسبب تلك الخوذة ، المعلومة الوحيدة التي علما بها هي أنّهُ قصير كطولِ ليلي .


  وجه البوكر || Poker face  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن