Chapter6

2.9K 208 26
                                    

اسفه علي التأخير
اسم الرواية القديم (ليتني لم أكن)
فوت💓
كومنت بين الفقرات💜
-
-
Lisa's pov:

اعتقد انني استعدت جزء كبير من ذاكرتي ولكن لا أعرف هل اظهر للجميع ذلك ام اخفيه حتي أعلم ما وراء والدتي وروز هاها بالرغم من انني اعرف ما يخفوه الا وانني ارغب بإخفاء ذلك.

هاتفت روز واخبرتها بأننا يجب ان نلتقي كنت اعلم ان والدتي قالت لها شيئاً في اخر مره كنا فيها معاً عند السينما لذلك اختفت فجأه ولم تحدثني.

لكن عندما اطلب منها ان نتقابل او نتحدث تقول بأنها مشغوله ويجب ان تغلق الخط غالباً بسبب والدتي فاتريد الابتعاد لذلك اضطرت لأن اخبرها انني استعدت ذاكرتي.

ان حياتي معقده علي اية حال اخبرتها او لا لم يحدث شيئاً استيقظت والدتي وسألتني هل انا بخير ام لا.

قمت بالرد عليها متصنعه ابتسامه مزيفه
"انا بخير امي لا تقلقي"فأنا لا اعرف لماذا اشعر بأنني لا أريدها معي علي اية حال ولكن لماذا فهي من تحملت مرضي النفسي و ضيقتي وكرهي لمن حولي.

لترد امي وهي تمسك وجهي بيدها وتمسد علي شعري برفق "ابنتي الجميله اصبحت بخير الآن لقد كنت قلقه كثيراً"
" امي اشعر بالجوع،احضري لي طعام"
ذهبت والدتي تشتري الطعام بينما افكر بذلك الفتي الذي يقول انه من احضرني هنا  يجب ان اقابله واشكره.

لم أكمل دقيقتين في تفكيري به وجده في غرفتي بالمشفي يرتدي بنطالاً ممزق انه موضه الان جميع الشباب يرتدونه ولكن حقاً يبدو رائعا به ويرتدي قميصا اسود عليه بعض كلمات بالأبيض وجاكت جينز ممزق مثل البنطال يحمل وروداً وطعام.
قال بينما يبتسم ويتصنع انه يطرق علي الباب "مرحباً...هل يمكنني الدخول"
وااه هذا الوجه البشوش حقا لقد ابتسمت بمجرد رؤية ابتسامته
قلت له تفضل دخل وجلب الكرسي وجلس بجانبي وأعطاني الورود وقال اتمني ان تكوني بخير الآن
نظرت له نظرت استغراب
رد قائلا"اه انا جون جونغوك 19عام متدرب لدي شركة bighit هذه المره الثانيه لرؤيتي لكي رأيتك في السينما أمس كنتي في حالة سيئه وفقدي وعيك لذلك جلبتك هنا اتمني ان اكون قلت كل ما تريدينه"
ضحكت لانه قالها بطريقه مضحكه ومددت يدي له وقلت مرحبا بك جون جونغوك اتمني ان نصبح اصدقاء جيدين سوياً.

end pov
-
-
Jungkook's pov

انهيت اتصالي معها وشكرتني وقالت انه لا داعي لأن اذهب للمشفي.

لكن لماذا استمر بالتفكير بها ،رأيتها مره واحده فقط ولم اتحدث معها أيضاً لماذا لا تخرج من تفكيري لا استطيع نسيان تلك العيون والشعر البني لا استطيع نسيانها وانا احملها إلي سيارتي لماذا لا تذهب من أفكاري ذلك جنون،

"مُكتمله" Sweet lies||أكاذيب حلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن