بطس كي ينفصلوا على حبيبتهم (عقلية dz)

396 43 45
                                    


حبيت نقول لهادوك لي يجوا زعما يهبطولي المورال بكلمة ماقستيهاش " انا مازدتش لهاد الدنيا باش نضحكك غصبا عن انفك مانيش زطلة نضحك كامل الناس  باي 🚶🏻‍♀️ "

( كل وحدة تتخيل روحها حبست مع البايس تاعها و شوفوا لا رياكسيون تاعهم )  .

نامجون :
ايه زعما دوك راهي متوحشتني ! نروح نهدر معاها فالانستا كي شغل ما صرا والو ....
بعد 10 دقايق : 😞😞😞 ديزاكتفات الكونت و لا بلوكاتني ايا نروح نكتب غنية و نخرج البوم غودوا لعشية بلاك كي تشوفني مع لبنات فالفان ساين تبعتلي ميساج تغسلني فيه كيما موالفة دير 😢.
( ار ام  مول لي سونتيمون )

جين :
لوكان جا الواحد مزهور لوكان راني  نهدر معاها فالفايبر و نتبادلو وصفات سميرة تيفي 😞 معليش غودوا نطيبلها الموسكوتشو لي تحبو  و نديهولها .
( لوكان جيت انا الموسكوتشو يفي بالغرض )

جيمين :
ماحبتش تريبوندي ... راهي دير فيها بلعاني واقيل زعفتها ....بصح انا وياها عيشة و باندو محال نتفرقوا . ( جيمين الفيدال)

تاي :
ياخي نهار ياخي!!  دوك انا شكون يولي يعيطلي  يا طاي طاي البوال و الله غير قلبي راهو يتقطع توحشتها 😭😭😭😭.
(غوتشي راهو متوشي )

هوسوك :
ايه غير كيما كلينا لي كراپ و فهاداك نهار شفتها تبدلت عليا واقيل مادارولهاش نوتيلا فالكراپ على بيها ماعجبهاش الحال و انا واش دنبي 😭😭😭 اه لوكان جيت انا لي طيبتهم نديلك مام فيهم سنيكرز 😭😭 . (كيوووط )

جونغ كوك :
ايهيه توحشتها و الله خلاتلي الفيد وحدي توحشت هادوك وجوه الضفادع🐸 و القمر 🌚 لي موالفة تبعتهوملي كي نقولها راني كليت اللوبيا و صرعتهم بالحزيڨ 😭😭😭😭. (ذيييس 🌚🌝)

يونغي :
عيش وشوف ياه وين راهم هادوك اليامات كي كنت نتخاطر انا وياها شكون يرقد كثر من 15 ساعة . توحشتها يا جدك * يهدر مع تيليفون *

(اين السوااڨ انا لا اراه 🌛 ) .

_&&&_

اي لوف يو اللل

   

|| Bangtan in DZ ||  مكتمل 🙏 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن