chapter7

2.4K 217 26
                                    

مافيش تفاعل شئ خرا وهاكمل عشان الناس صاحبة الكومنتات الحلوه علي كل بارت تفاعلوا تقديرا لتعبي...
فوت💜
كومنت&كومنت بين الفقرات💛💚
~
~
سمعت ان الصديق اقرب إليك من اشقائك واذا انقطع عنك يترك بك أثر كبير طوال حيااتك يرافقك يزعجك يذكرك بهم يحزنك يبكيك لذلك قوموا بمحبة اصدقائكم جيدا اتركوهم بجاوركم لا تشعروهم بكرهكم لهم لا يوجد بين الأصدقاء الا الحب ولكن ليس جميع الأصدقاء فاليس جميع البشر مثل بعضهم اذا كنت تريد صديقا اختار جيدا اختار صديقا لا يتركك أبدا مهما كانت الظروف يظل بجانبك يفرح لفرحتك يحزن لحزنك ويفرحك وقت حزنك.
فقط أذهبوا إلي اصدقاءكم وأخبروهم أنكم تحبونهم فأنا لا أملك ذلك الصديق الذي أقول له ذلك بعد الآن.
~
~
~
Lisa's pove

تمكننت من ان اجعل والدتي تذهب إلي المنزل وعدت إلي سيارة جونغوك ليس ليوصلني إلي المنزل اريد استغلاله لأن علي مقابلة روز .

عند نهر الهان لا أعلم لماذا اختارت هذا المكان وصلت إلي وجهتي الساعه الآن الثامنه كان يجب ان آراها السابعه والنصف لا أعلم اذا هي تظل تنتظرني ام لا لذلك قومت بالنزول من السياره سريعا وشكرت جونغوك لأنه قام بتوصيلي .

أسرعت الي النهر لأجدها هناك ترتدي ملابسها الرياضيه "اه حقا هي لم تتغير تظل تحب ملابسها الرياضيه..فهي تراها مريحه"
لقد سعدت برؤيتها اسرعت إليها لم أكمل سرعتي إليها إلي ان سمعت صوت جيني

تقول بصوت عالي وتنظر في عيني وتقترب إلي روز وتتضع يدها علي كتفي روز قائله"مرحبا بمريضتنا النفسيه..هل أخيرا عودي لذاكرتك"

لم أستطع تصديق هذا هل روز حقا أحضرتها معها..لم لماذا؟
نظرت إلي كتف الروز المحاط بيد سيارته؟
فانظرت إلي اعين روز في استغراب حاولت ان لا أظهر انني عودت بالذاكره أمام جيني فا لا اتوقع منها الا الاذي
فأقتربت منهم صانعه ابتسامه مزيفه قائله "مريضه؟عودت لذاكرتي؟ عن ماذا تتحدثي؟"

نظرت إلي روز بعيون واسعه مفتوحه تقول"ما ماذا؟هل حقا لا تتذكرين؟"

لماذا شعرت ان هناك شئ سئ سيحدث فانبرة روز لم تريحني إطلاقا
اقتربت اكثر امسكت بيد روز اخذتها بجانبي بحيث تكون بعيده عن جيني واتمني ان اكون حذره وان اختار كلامي فأذا اظهرت غضبي سأقول كلام لم أتمني قوله
End pov
~
~
~
Rose's pov

لقد تأخرت نصف ساعه أشعر بالأطمئنان اتمني ان لا تأتي فأنا لا أعلم ما قد يحدث فاجيني هنا فهي تشعل نار بيننا عندما تتواجد معنا

تمتمت في سري وانا اعض علي شفتي السفلي"اذا تذكرت حقا ستكون هناك ملحمه بينها وبين جيني الآن،اتمني ان لا يحدث شئ سئ"

لقد جاءت تلك اللحظه لحظه أكرها اتمني ان لا تفهم انني من جاء بتلك اللعينة جيني جاءت ليسا يبدو علي وجها السعاده

"مُكتمله" Sweet lies||أكاذيب حلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن