استدعاء

1.2K 104 46
                                    

فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
البارت اكتب ثلالث مرات قدروا دا واتفاعلوا بيه وباليي فاتوا


😍😍😍😍😍😍😍😍

افاق الملك بارك تشانيول من ذكرياته عن الليله اللتى كانت السبب فى موافقه على الزواج من ابنه عمه وحبيبه اخيه ........

ثم نظر للفتاه الجالسه على الفراش ومغطاه بالكامل بملابسها وغطاء يحجب عنه وجهها الذي لم يره ابدا.....قائلا ببرود:
لتعلمى فقط وترتبي امورك وردك على العائله فى المستقبل ....زواجنا يعتبر صورى علاقتنا لن تتعدى علاقه اثنين اغراب كما كنا تماما انا لم اردك ولن اريدك يوما والامر غير قابل للمناقشه .....
ومازلت مرتاب لموافقتك على الزواج منى مؤكد انكى لم تكونى تحبين اخى ولو قليلا والا لما تزوجتنى وضحيتى به ......

وخرج من الغرفه بغضب دون ان يسمع دفاعها عن نفسها و او يعرف انها ربما تم تضليلها وظلمت اكثر منه......

جلس تشانيول تلك الليله بغرفه اخرى بعد طرده الخدم من الملحق ..... وعندما طرقت العائله باب الملحق بعد ما يقارب الساعه...والديه المترقبين ليعلموا خير عن ليلته الاولى مع زوجته ....
وعمه وزوجته القلقين على ابنتهم اللتى لا يعلمون حالتها بعد ان تزوجت رجل غير الذي كانت تعتقد انه سيكون لها....

تحدثت تاو من خارج باب الملحق لابنها :
جلالتك ......هل يمكنك ان ترينا دليل براءه زوجتك لكى نعلن للجميع خبر انكم اتممتم زواجكم .......

رفع تشانيول حاجبه مستهترا بموقف والدته هى تعلم انه لا يريد تلك الفتاه ومع ذلك تعتقد انه سيعاشرها .... ولكنه لن يخبرهم بالطبع انه لن يلمسها ......

لذا امسك خنجره المعلق بملابسه ... وجرح اصبعه ثم لطخ قطعه الحرير البيضاء اللتى وضعوها بجوار فراش الزوجه واللتى اخذها قبل ان يخرج من الغرفه......

و نزع ملابسه الملكيه وبقي فقط بسرواله وكانه ارتداه الان فقط وفتح باب الملحق وجعل والدته ووالده يروا قطعه الحرير الملطخه بدماءه....
فابتسمت تاو معتقده انها وصلت لما كانت تريده وهو ان تحصل على حفيد وولى عهد دمائه نقيه من نفس العائله الملكيه......

اغلق تشانيول باب الملحق .... وكانه اغلق على علاقته هو وبيكهيون خلف الابواب جميعها........

لا احد فى الخارج يعلم عن الملك الغاضب ولا عن الاميره اللتى تبكي وتحترق داخل تلك الغرفه مفكرة فى حبيبها الذي هو اخو زوجها.....

My wife...the best Mistress🌺زوجتى ... المحظيه المفضله🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن