انيووو
طبعا هذا اول عمل الي بالواتباد وهو تخيل عن بيكيهيون اتمنا يعجبكم 😊
تصويت
وكومنت
لنبدأ************************************
بيون يكهيون :ايدول مشهور ابيض طويل في 24 من عمره لطيف ومغرور و وسيم ذو شعر بني وعيون سوداء .سينور:فتاة بيضاء طويلة غي 19 من عمرها ذات شعر اسود وعيون بنية واسعة .
في كوريا وخصوصا في سيؤول كان هناك فتى وسيم وغني ومشهور وكان جميع الفتيات يحلمن ولو بنظرة من اسمة ( بيون بيكهيون )وكان في نفس الوقت فتاة جميلة وبسيطة عفوية وكانت فقيرة وذاك يوم خرجت للبحث عن عمل وينما كانت تتجول رأت شركة عملاقة وكان اسم الشركة SM وكان يوجد فيها مقهى وكان في المقهى لافتة مكتوب فيها مطلوب موضف ودخلت سينور الى المقهى وتحدثت مع مدير المقهى واخبرته بحاجتها كثيرا للعمل .
عطف عليها المدير واسلمت العمل وباشرت به من اليوم وبينما كانت سينور تقوم بايصال الطلبيات الى الزبائن نزل بيكيهون من الاعلى .
وليست صدفة لان هذة شركه نفسها تدير اعمال النجم بيكيهيون .
واتجه بيكي نحو طاولة الطلبيات وقدم طلبه قهوة اميركانوا مع رغوة مضعفة رأى سينور لاول مرة واردف قائلا.بيكي : هل انتي موظفة جديدة لم ارك من قبل؟
سينور :اجل سيدي .
وبعد عدة دقائق اخذ بيكي طلبه وجلس على احدى الطاولات المجاورة .
وبينما كانت سينور تقوم بايصال احدى الطلبيات تعثرت واسقطت القهوة على بيكي .بيكي :اوه ايتها البلهاء ماذا فعلتي ؟!
سينور(بتلعثم ):انا اسفة سيدي اعذرني لقد تعثرت فجأة.
بيكي :اخرسي هل تعلمين كم سعر هذه الثياب .
سينور:انا اسفة سيدي سوف احرص على دفع تكلفة الغسيل الجاف .
بيكي: لا حاجة لذالك فانا ارتدي الثياب مرة واحده وبعدها ارميها.
اردف بيكيهيون قائلا ثم ذهب وترك قهوته دون انهائها .
سينور :اووه مابال هذا الشخص المغرور هل جميع الاغنياء هكذا !!تبا
وبعد انتهاء عمل سينور واجهت بعض المشاكل منذ اول يوم لها ولاكن يجب التحلي بالصبر فالقادم اجمل .
ذهبت الى منزلها لتاخذ وقت من الراحة بعد اول يوم عمل حافل .وفي اليوم التالي استيقضت سينور وجهزت نفسها وفطرت واتجهت نحو العمل وحال وصولها بدأت بالعمل وقد وقد وصلت لها طلبية قهوة الى اعلى الشركة .الطلب(قهوة اميركانوا مع رغوة مضاعفة ). وذهبت لايصال القهوة وعندما وصلت قامت بطرق الباب ولم يرد احد فقررت الدخول .
حين دخولها صدمت من المنظر لم تتخيل ان تقع في موقف محرج كهذا من قبل .
عند دخولها رأت بيكي وكان خارجا للتو من الحمام ولا يرتدي شي سوى المنشفة الموضوعة عل خصرة وقطرات الماء التي تتسلل على صدره وعضلاته البارزة لقد كان مثيرا جدا .